الرئيس الفنزويلي يقيم حفل استقبال حاشد لـ119 طالبًا فلسطينيًا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الرئيس الفنزويلي يقيم حفل استقبال حاشد لـ119 طالبًا فلسطينيًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الرئيس الفنزويلي يقيم حفل استقبال حاشد لـ119 طالبًا فلسطينيًا

الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو
كراكاس - وفا

أقام الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو حفل استقبال حاشد لـ 119 طالبا فلسطينيا من طلبة المنحة الفنزويلية.

وحيا الرئيس مادورو الطلبة الفلسطينيين، خلال الحفل الذي أقامه لهم في منطقة 'بيتاري' بالعاصمة كراكاس، على صمودهم وصمود شعبهم الفلسطيني المناضل، وأصر على استكمال طلبة المنحة الألف خلال العام المقبل، والتحاقهم بالدراسة ضمن برنامج المنح 'ياسر عرفات'، مع أخوتهم الفنزويليين.

من جانبها، نقلت سفيرة دولة فلسطين لدى فنزويلا ليندا صبح، للرئيس الفنزويلي تحيات وشكر رئيس دولة فلسطين محمود عباس، وقدمت بالنيابة عنه هدية باسم الشعب الفلسطيني.

وأعربت عن شكر فلسطين، شعبا وقيادة وحكومة، على الدعم الذي تقدمه فنزويلا لشعبنا الفلسطيني ومناصرتها الدائمة لقضيته الإنسانية العادلة.

وبدوره، عبر الرئيس الفنزويلي عن شكره للرئيس محمود عباس، وحيا جهود وزير الخارجية رياض المالكي، مثمنا العلاقات الأخوية بين الشعبين الشقيقين.

وكان 119 طالبا فلسطينيا من طلبة المنحة الفنزويلية وصلوا أمس الخميس إلى مطار كراكاس الدولي وبصحبتهم الوفد الفنزويلي المؤلف من 31 شاب وشابة، الذي غادر العاصمة كراكاس لاستقبالهم في عمان ومرافقتهم في رحلة إلى فنزويلا، وعلى رأسه السفيرة صبح، ورئيس تحالف دول الألبا للتعاون الدولي ووزير المنح الفنزويلية 'فونداياكوتشو'، سيسار ترومبيز، بالإضافة إلى نائبه كاليم ديليا يانس، ومدير عام المنح في وزارة التربية والتعليم العالي أنور زكريا، ومدير دائرة البعثات شادي الحلو.

وكان في استقبال الطلبة الفلسطينيين في مطار كراكاس الدولي (ماكيتيا) وزير التربية والتعليم العالي الفنزويلي مانويل فرنانديز، ونائب وزير الخارجية لشؤون آسيا وأفريقيا وأقيانيا، شوان نويا، وطاقم سفارة دولة فلسطين، بالإضافة إلى حشد من الحركات الشبابية الفنزويلية النشطة، وأفراد وهيئات ومؤسسات ورجال أعمال الجالية الفلسطينية التي قدمت مع عائلاتها من جميع محافظات فنزويلا.

وتخلل حفل الاستقبال فقرات ثقافية من كلا البلدين، توجها طلبة المنحة الفنزويلية الفلسطينيين برقصات من الدبكة فلسطينية على أنغام الأغاني الفولكلورية الفلسطينية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرئيس الفنزويلي يقيم حفل استقبال حاشد لـ119 طالبًا فلسطينيًا الرئيس الفنزويلي يقيم حفل استقبال حاشد لـ119 طالبًا فلسطينيًا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 11:11 2018 الثلاثاء ,24 تموز / يوليو

إسرائيل تطلق صاروخ باترويت اعتراضي فوق الجولان

GMT 04:10 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

محمد السالم يؤكد أن الشعر رسالة مفتوحة للعالم

GMT 00:31 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

نيللي كريم تعلن أنها تحب قضاء إجازتها في مصر

GMT 23:10 2017 الخميس ,20 تموز / يوليو

"lancome" تقدّم عطرها الصيفي "La Vie est Belle L Éclat"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday