الهديدي يتفقد سير العملية التعليمية في أكاديمية العلوم الشرطية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الهديدي يتفقد سير العملية التعليمية في أكاديمية العلوم الشرطية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الهديدي يتفقد سير العملية التعليمية في أكاديمية العلوم الشرطية

أكاديمية العلوم الشرطية
الشارقة ـ وام

تفقد اللواء حميد محمد الهديدي قائد عام شرطة الشارقة نائب رئيس مجلس أكاديمية العلوم الشرطية اليوم سير العملية التعليمية والتدريبية في الأكاديمية .

وتأتي هذه الزيارة في إطار حرص اللواء الهديدي على الاطلاع على سير العمل بالأكاديمية والوقوف على آخر التطورات والتحديثات التي طالت المنظومة التعليمية والبرامج والمساقات الدراسية .

و زار اللواء الهديدي القاعات الدراسية واطمأن على حسن سير العملية التعليمية يرافقه العقيد الدكتور سالم جروان النقبي مدير عام الأكاديمية والدكتور عماد حسن عميد الكلية والرائد جمال الشحي رئيس قسم التعليم والدراسات العليا .

وأكد اللواء الهديدي في حديث للطلبة الضباط على أهمية اكتساب المعارف والعلوم المختلفة ليس في مجال العلوم الشرطية فحسب بل في كل العلوم والاختصاصات حيث تتطلب طبيعة عمل رجال الشرطة والأمن التعامل مع جميع شرائح المجتمع بثقافاتهم وجنسياتهم ولغاتهم المختلفة والتي فرضها انفتاح البلاد على كل شعوب العالم.

وأشار إلى أن أجهزة الشرطة مطالبة اليوم بتقديم خدمات أكثر تميزا وجودة وباندفاع وحماسة ودون تمييز بين مواطن ومقيم فالجميع سواسية أمام القانون .

وطالب منتسبي الأكاديمية من الطلبة الضباط بالبحث دوما عن الجديد عبر طرح التساؤلات واكتساب المعرفة من خلال المساقات والجرعات النظرية والتطبيقية التي تحويها المناهج الدراسية والتدريبية بالأكاديمية والتي يتم تطويرها وتحديثها باستمرار بما يتوافق مع التطور الذي يشهده المجتمع في مختلف المجالات الأمنية والاجتماعية والثقافية والعلمية.

وأشاد في حديثه بأخلاق وسلوكيات منتسبي أجهزة الشرطة من مواطني الدولة على تعاونهم مع أفراد المجتمع ومحاولة تيسير أمورهم وقضاء احتياجاتهم حيث ترجع طبيعة هذا الشعب وأخلاقه إلى القيم العربية الإسلامية والتي انعكست إيجابا من خلال التحلي بصفات الصدق والأمانة وإغاثة الملهوف ..

لافتا إلى ضرورة ترسيخ هذه القيم والثقافة لتكون شاهدا ودليلا على سمعة ومكانة هذه المؤسسة الأمنية العريقة التي ينتمون إليها.

وأكد اللواء الهديدي أهمية الاهتمام بترسيخ ثقافة الجودة والتميز وضرورة أن تصبح أجهزة الشرطة نموذجا يحتذى في مجال تقديم أفضل الخدمات للجمهور وحسن التعامل معهم .. موضحا أن ذلك لا يتأتى إلا في هذه المرحلة المبكرة من خلال تعزيز وغرس هذه القيم والثقافة لمنتسبي الأكاديمية من الطلبة الضباط.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهديدي يتفقد سير العملية التعليمية في أكاديمية العلوم الشرطية الهديدي يتفقد سير العملية التعليمية في أكاديمية العلوم الشرطية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 11:11 2018 الثلاثاء ,24 تموز / يوليو

إسرائيل تطلق صاروخ باترويت اعتراضي فوق الجولان

GMT 04:10 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

محمد السالم يؤكد أن الشعر رسالة مفتوحة للعالم

GMT 00:31 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

نيللي كريم تعلن أنها تحب قضاء إجازتها في مصر

GMT 23:10 2017 الخميس ,20 تموز / يوليو

"lancome" تقدّم عطرها الصيفي "La Vie est Belle L Éclat"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday