بلدية دبي تدرب 35 طالبًا ضمن خطتها لاستقطاب الكفاءات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بلدية دبي تدرب 35 طالبًا ضمن خطتها لاستقطاب الكفاءات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بلدية دبي تدرب 35 طالبًا ضمن خطتها لاستقطاب الكفاءات

بلدية دبي
دبي ـ وام

استقبل فريق التوطين في بلدية دبي /35/ طالبا من طلبة ثانوية التكنولوجيا التطبيقية والمدرسة الثانوية الفنية في إطار التنسيق بين الجانبين .. لتدريب الطلبة المتميزين المتخصصين في المجالات الهندسية "مباني وإنشاءات وميكانيكا" لمدة شهر كامل.

يأتي التدريب ضمن خطة البلدية لاستقطاب وتدريب الكفاءات المواطنة لشغل الوظائف التخصصية في الدائرة.

واطلع خالد عبد الرحيم مدير إدارة الموارد البشرية في بلدية دبي ..

الوفد الطلابي على طبيعة فريق التوطين في البلدية المشرف على عملية التدريب والتعريف بهيكل ومهام الدائرة والتخصصات العلمية بها إضافة إلى الرواتب والحوافز والمكافآت الخاصة بالموظفين المواطنين.

وشرح للطلاب نظام الابتعاث ومراحل برنامج التدريب الميداني للطلبة والوحدات التنظيمية التي ستتولى عملية التدريب وهي إدارات " المباني والنقليات والتراث العمراني ".

وأطلع مدير إدارة الموارد البشرية الطلاب على إدارات البلدية المتعددة من ملاعب النادي والصالات الرياضية الحديثة التي توفرها البلدية للموظفين بها وحوض السباحة .. فيما قام الوفد بجولة ميدانية في مركز التدريب الخاص في البلدية للتعرف على المركز والقاعات والوسائل التعليمية وسيتخلل البرنامج التدريبي للطلاب العديد من الفعاليات المتنوعة والزيارات.

وأفاد بأن البلدية ستتيح للراغبين من أبناء الوطن الفرصة لتقديم سيرتهم الذاتية ..مشيرا إلى أن الدائرة كلفت فريقا متخصصا لمتابعة ودراسة هذه الطلبات وسيتم اختيار الطاقات الوطنية والكوادر المناسبة وإلحاقها بالعمل لدى الدائرة وفقا للمعايير والمواصفات والقيم التي تحقق أهداف الإستراتيجية التطويرية التي أطلقتها حكومة دبي ضمن مشروع تطوير الأداء في الجهاز الحكومي .

وأوضح أن الدائرة ستعمل على توفير مركز لتدريب موظفيها مجهز بأحدث المرافق والتقنيات الخاصة بالتدريب ويحتوي على ثماني قاعات رئيسية للتدريب مجهزة بمختلف التقنيات والأمور الفنية التي تخدم التدريب.

وبين عبدالرحيم أن عدد الموظفين المواطنين في بلدية دبي قد بلغ نهاية العام الماضي ألفا و /802/ موظف وموظفة .. بينما بلغ عدد الموظفين الوافدين ألفا و /374/ موظفا .

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلدية دبي تدرب 35 طالبًا ضمن خطتها لاستقطاب الكفاءات بلدية دبي تدرب 35 طالبًا ضمن خطتها لاستقطاب الكفاءات



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:05 2020 الأحد ,12 إبريل / نيسان

أفكار فساتين ربيعية ناعمة من ياسمين صبري

GMT 20:35 2020 الإثنين ,13 كانون الثاني / يناير

مواجهات حاسمة خلال شهر كانون الثاني في ختام دوري الطائرة

GMT 13:25 2019 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

"لا باز" وجهة سياحية تستحق الزيارة عند السفر إلى بوليفيا

GMT 13:30 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نشاطات محفزة واوقات سعيدة

GMT 16:34 2019 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

كاتب مصري يعرب عن تفاؤله بالثورة الصناعية في الصعيد

GMT 11:50 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

اعترافات جريئة لعدد من المشاهير تصدم الجمهور
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday