وزير التربية يبحث مع القنصل الفرنسي العديد من القضايا التعليمية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

وزير التربية يبحث مع القنصل الفرنسي العديد من القضايا التعليمية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وزير التربية يبحث مع القنصل الفرنسي العديد من القضايا التعليمية

وزير التربية والتعليم العالي اثناء لقاء القنصل الفرنسي العام
رام الله - فلسطين اليوم

بحث وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم، مع القنصل الفرنسي العام هيرفي ماجرو، اليوم الأربعاء، آليات التعاون المشترك، وتعزيز تفعيل الشراكة في العديد من البرامج والمشاريع التربوية.

وأشاد صيدم بالجهود التي تبذلها الحكومة الفرنسية في العديد من المجالات خاصة المتعلقة بالقطاع التربوي، مؤكدا حرص الوزارة  لتحسين نوعية التعليم ورفد الطلبة بالمهارات المتميزة، واطلاعهم على الثقافات الاجنبية المختلفة.

من جهته، أعرب ماجرو عن سعادته للتعاون بين فرنسا وفلسطين خاصة في المجال التربوي، مؤكداً أهمية استدامة الشراكة وتنفيذ نشاطات من شأنها المساهمة الفاعلة في خدمة العملية التعليمية التعلمية.

كما جرى بحث متابعة تشييد المدرسة الفرنسية في رام الله، وتعزيز برامج التبادل الثقافي والتعليمي مع فرنسا، والاطلاع على التجارب الرائدة والناجحة في هذا المجال، وكذلك تم التأكيد على أهمية تعليم اللغة الفرنسية في المدارس الفلسطينية وغيرها من القضايا المتعلقة بالتعليم العالي.

وفي سياق آخر، التقى صيدم، بمكتبه برام الله، أعضاء لجنة متابعة قضايا الخريجين برئاسة د. ياسر عبد الله.

وأشاد صيدم بدور هذه اللجنة وجهودها في متابعة قضايا الخريجين، والبحث عن مبادرات متميزة تسهم في إيجاد فرص عمل لهم، موضحاً أن الوزارة بصدد إجراء تعديل امتحان التوظيف والذي تعكف الوزارة في الفترة الراهنة على تطويره بما ينسجم مع الغايات التربوية المنشودة.

واطلع عبد الله، صيدم، على ملامح مقترح خاص بامتحان التوظيف وما تضمنه من أرقام ومؤشرات حول آلية التوظيف المقترحة، معرباً عن تقديره للوزير على ما يبذلها من جهود فاعلة لتطوير التعليم وإحداث نقلة نوعية في النظام التربوي.

كما استمع صيدم لملاحظات وانطباعات الوفد على امتحان التوظيف، واعداً بمتابعة هذه الملاحظات من خلال الجهات المختصة في الوزارة، والعمل على إشراك وتوظيف المبادرات الشبابية في عملية التطوير التربوية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير التربية يبحث مع القنصل الفرنسي العديد من القضايا التعليمية وزير التربية يبحث مع القنصل الفرنسي العديد من القضايا التعليمية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 03:10 2016 الثلاثاء ,12 تموز / يوليو

التدليك الرومانسي من زوجك يعيدك للانتعاش

GMT 02:02 2020 السبت ,06 حزيران / يونيو

أميركا تتنفس بصعوبة

GMT 03:28 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

تطبيق نظام "مدارس بلا فصول دراسية" الجديد في فنلندا

GMT 04:23 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

باريس هيلتون تطلُّ بفستان يكشف عدم ارتدائها ملابس داخلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday