الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا تحتفل بتخريج 455 طالبًا
آخر تحديث GMT 14:01:39
 فلسطين اليوم -

الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا تحتفل بتخريج 455 طالبًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا تحتفل بتخريج 455 طالبًا

الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا
القاهرة ـ فلسطين اليوم

احتفلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري مساء اليوم الأربعاء ، بتخريج دفعة جديدة من طلبة كليات "النقل البحري والتكنولوجيا - الإدارة والتكنولوجيا - النقل الدولي واللوجستيات - الهندسة والتكنولوجيا - الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات" دفعة فبراير 2015 .

ويبلغ عدد الخريجين 455 خريجا من 18 دول عربية وأجنبية (مصر ، السعودية ، السودان ، اليمن ، سوريا ، جزر القمر ، فلسطين ، الأردن ، أمريكا ، إريتريا ، الصومال ، العراق ، جيبوتي ، قطر ، كينيا ، لبنان ، ليبيا ، نيجيريا ).

وأعرب القائم بأعمال رئيس جامعة الإسكندرية الدكتور رشدي زهران ، عن سعادته بالدعوة لحضور حفل الخريجين ، مشيرا إلى أن ما يسعده هو وجود العديد من الجنسيات العربية والأجنبية التي حضرت إلى مصر لطلب العلم وإفادة أوطانهم .. متمنيا التوفيق لهؤلاء الطلاب بعد تخرجهم من الأكاديمية العربية.

من جانبه عبر رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري الدكتور إسماعيل عبد الغفار عن سعادته بحفل تخرج دفعة فبراير 2015 مشيرا إلى أن الأكاديمية تحرص دائما على أن تقدم أفضل ما وصل إليه العلم فكانت سباقة في حصول كلياتها على أعلى شهادات الجودة في التعليم والتدريب من دولة المقر جمهورية مصر العربية بالإضافة إلى العديد من شهادات الجودة العالمية حتى نجحت الأكاديمية في الصعود الملموس والواضح في ترتيب الجامعات العالمية.

وأشار رئيس الأكاديمية إلى أن الأكاديمية سعت بكل ما أوتيت من قوة لأداء دورها الأساسي كمنارة للمعرفة وقلعة شامخة وعلامة بارزة في عالمنا العربي ، وأضاف عبد الغفار أنه مع توسط العقد الخامس للأكاديمية فأن أسرة الأكاديمية ما زالت تؤمن كعهدها دائما بالحفاظ على التقاليد العلمية والأخلاقية الرفيعة التي هى أساس بناء المجتمعات الحديثة وتعمل على توسيع قدرتها لتشمل ليس فقط التعليم والعلوم والتكنولوجيا والتدريب عليها .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا تحتفل بتخريج 455 طالبًا الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا تحتفل بتخريج 455 طالبًا



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تلفت الأنظار بإطلالتها الراقية في الهند

واشنطن - فلسطين اليوم
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690.وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين.إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن ب...المزيد

GMT 08:01 2020 الأربعاء ,26 شباط / فبراير

مرسى مينا في الإمارات وجهة مميزة للترفيه العائلي
 فلسطين اليوم - مرسى مينا في الإمارات وجهة مميزة للترفيه العائلي

GMT 01:44 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

صناعة النحت على خشب الزيتون تُحقق شهرة كبيرة في بيت لحم

GMT 01:44 2015 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

المقرنصات عنصر مهم من الفن المعماري والزخرفي الإسلامي

GMT 05:18 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

أفضل العطور النسائية المميزة في 2019

GMT 01:51 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

سامح حسين يرد على اتهامه بمهاجمة الحكومة في "بث مباشر"

GMT 22:53 2016 الجمعة ,12 شباط / فبراير

الأعلان عن تحويل الأموال في المغرب عبر فايبر

GMT 02:29 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday