افتتاح مؤتمر إبداع الطلبة الرابع في جامعة بوليتكنك فلسطين
آخر تحديث GMT 10:37:49
 فلسطين اليوم -

افتتاح مؤتمر إبداع الطلبة الرابع في جامعة بوليتكنك فلسطين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - افتتاح مؤتمر إبداع الطلبة الرابع في جامعة بوليتكنك فلسطين

جامعة بوليتكنك فلسطين
الخليل - فلسطين اليوم

افتتح اليوم الأربعاء، في جامعة بوليتكنك فلسطين بمدينة الخليل مؤتمر إبداع الطلبة الرابع 2015.

وأشار رئيس ديوان الرئاسة نائب رئيس المجلس الأعلى للإبداع والتميز حسين الأعرج خلال كلمته في المؤتمر الذي نظم تحت رعاية رئيس وأعضاء مجلس رابطة الجامعيين، ومجلس أمناء جامعة بوليتكنك فلسطين إلى أن إبداع الطلبة وتميزهم يحظى باهتمام واسع من الرئيس محمود عباس، وذلك لدعم الشباب الفلسطيني وإبداعاته.

وقال: 'جامعة بوليتكنك فلسطين عليها دور كبير، والمجتمع الفلسطيني يتوقع منها الكثير، وهذا الدور يتجسد فعلاً في المشاريع والأبحاث المعروضة في هذا المؤتمر المميز'.

وقال رئيس مجلس رابطة الجامعيين، رئيس مجلس أمناء أحمد التميمي 'إن الهدف من المؤتمر إبراز مواهب طلابنا، واطلاع كافة شرائح المجتمع على ما حققوه من إبداعات تصب في خدمة أبناء شعبنا، ووعد بأن تستمر الجامعة بالتطور، وان تخرج أجيال فاعلة قادرة على التميز والمنافسة في سوق العمل محليا ودوليا'.

وأكد ممثل وزارة التربية والتعليم العالي علاء الدين الجعبري، دعم الوزارة للأبحاث العلمية والمشاريع المتميزة، موضحا أن المؤتمر يساعد في ربط البحث العلمي بالعملية التدريسية، للنهوض بكافة قطاعات المجتمع.

من جانبه، قال رئيس الجامعة عماد الخطيب، 'نساير التطور الحاصل في العالم بمجال الإبداع والتميز، وجامعتنا تميزت بنشاطاتها ومشاريعها، كما حصدت جوائز متميزة على مستوى العالم'.

 وأضاف 'يحتاج مثل هذا الإبداع إلى دعم معنوي ومادي كبير من كافة الجهات الرسمية وغير الرسمية، لمواصلة مسيرة الجامعة في الإبداع'، مثمنا دور البنك الإسلامي الفلسطيني في دعم المؤتمر.

وأشار رئيس المؤتمر سمير خضر، أن هذا المؤتمر يأتي امتدادا للمؤتمرات السابقة، وتجسيدا لاستراتيجية الجامعة في ربط البحث العلمي بالتدريس، وفي الانتقال نحو التعلم المتمحور حول الطالب، وإيمانا بقدرة الطالب الكامنة في إنتاج المعرفة وتطبيقها ونقلها، منوها أن المؤتمر سيمنح المشاركين عددا من الجوائز لتحفيزهم على مواصلة التميز.

من ناحيته، تحدّث مدير التخطيط والتطوير في الجامعة أيمن سلطان عن يوم التوظيف الذي يعقد على هامش المؤتمر، والذي يشارك فيه 22 شركة محلية، موضحا أهمية تخصصات الجامعة التي ترفد المجتمع المحلي بكوادر مؤهلة فاعلة، قادرة على التغيير والتميز بكافة القطاعات.

بدوره، قدم مدير شركة كهرباء الجنوب علي أبو زنيد شرحا عن جائزة البحث العلمي، التي ستقدمها الشركة للفائزين؛ لدفع الطلبة المبدعين نحو مواصلة تنمية مواهبهم وإبداعاتهم.

وأوضح الناطق الإعلامي باسم المؤتمر محمد التميمي، أن عدد مشاركات الطلبة وصلت إلى 107 مشاريع وبحث علمي، والمؤتمر بشكل أساسي يهدف إلى عرض ما يقوم به الطلبة من مشاريع وأفكار إبداعية، ويهدف أيضا إلى التشبيك بين الطلبة والشركات، والمصانع المحلية، والمؤسسات المعنية.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح مؤتمر إبداع الطلبة الرابع في جامعة بوليتكنك فلسطين افتتاح مؤتمر إبداع الطلبة الرابع في جامعة بوليتكنك فلسطين



GMT 12:41 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الأقصى تنظم المؤتمر الدولي "الصحة وحقوق الإنسان"

GMT 17:02 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة بيت لحم تفوز بدوري مناظرات الضفة الغربية
 فلسطين اليوم -

أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

الملكة ليتيزيا تخطف الأنظار بفستان ارتدته العام الماضي

مدريد - فلسطين اليوم
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019.وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أز...المزيد

GMT 18:20 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الفجل لخفض نسبة السكر في الدم

GMT 03:09 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

"داعش" تفرج على فيديو تُحرض فيه على "حماس" الفلسطينية

GMT 14:37 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 06:56 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر مناسب لتحديد الأهداف والأولويات

GMT 10:30 2016 السبت ,20 شباط / فبراير

أفضل الفنادق في جزر الكناري

GMT 00:25 2014 الأحد ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

تحويل جزر فرسان جازان إلى وجهة سياحية عالمية

GMT 08:30 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"العقرب" في كانون الأول 2019

GMT 22:31 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

طرق بسيطة لتوظيف الألوان معًا في الديكور الداخلي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday