الجامعة العربية تشيد بقرار طلبة بريطانيا بمقاطعة الاحتلال
آخر تحديث GMT 11:11:17
 فلسطين اليوم -
وزارة الصحة الكويتية تعلن دعم و تأمين المستلزمات الطبية والمختبرات بالكواشف الفيروسية لمنع تفشي فيروس كورونا وزارة الصحة الكويتية تعلن أن هناك فرق مشكّلة وموجودة بالأساس للتعامل مع تسجيل أول حالات بفيروس كورونا في الكويت إيران تعلن ارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا إلى 22 وتسجيل 141 حالة بالفيروس وزارة الصحة الكويتية تؤكد أن جميع حالات فيروس كورونا المسجلة حتى الآن هي لأشخاص قدموا من إيران وزارة الصحة الكويتية تؤكد أن تم تفعيل برامج الرصد والاستجابة في الوزارة منذ بداية انتشار فيروس كورونا واشنطن تطالب روسيا مجددًا بـ"إعادة" القرم مسؤول تركي يعلن أن الجيش السوري مدعوما بطائرات روسية أطلق عملية لاستعادة مدينة سراقب واشتباكات عنيفة بالمنطقة سويسرا تعلن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا على أراضيها إلى 4 الكرملين ينفي ما أعلنه الرئيس التركي بشأن اللقاء مع نظيره الروسي في 5 مارس لبحث الوضع في إدلب رئيس الوزراء الياباني يدعو لإغلاق المدارس مؤقتا بسبب فيروس كورونا
أخر الأخبار

الجامعة العربية تشيد بقرار طلبة بريطانيا بمقاطعة الاحتلال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الجامعة العربية تشيد بقرار طلبة بريطانيا بمقاطعة الاحتلال

جامعة الدول العربية
القاهرة - فلسطين اليوم

أشادت جامعة الدول العربية، بقرار 'اتحاد مجالس طلبة بريطانيا' الاستجابة لاقتراح منظمة 'بي دي إس' والتصويت لصالح مقاطعة الاحتلال الإسرائيلي لمعاقبته على جرائمه وتنصله من حقوق الإنسان واحتلال الشعب الفلسطيني.

واعتبر الأمين العام المساعد رئيس قطاع فلسطين والأراضي العربية المحتلة بالجامعة العربية السفير محمد صبيح ، أن قرار 'اتحاد مجالس طلبة بريطانيا' بمقاطعة الاحتلال الإسرائيلي، يمثل انتصاراً هاماً للشعب الفلسطيني وقضيته على مستوى العالم، كما أنه محطة هامة كونه يمثل ما يزيد عن 7 ملايين طالب من مختلف مناطق المملكة المتحدة ومختلف دول العالم.

وأضاف صبيح في بيان اليوم الخميس، أن هذا الموقف المؤيد يعتبر مؤشراً هاماً على زيادة الوعي الشعبي الأوروبي والشبابي بشكل خاص، بالقضية الفلسطينية ومعاناة الشعب الفلسطيني تحت الاحتلال، ويمثل رغبة جادة منهم بإنهاء التمييز العنصري ضد الشعب الفلسطيني لإنهاء الاحتلال والحصار وتحرير الأسرى وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها مدينة القدس.

 ولفت إلى أن حكومة الاحتلال أبدت ذعرا شديدًا من هذه الخطوة، ورأت فيها 'تهديدًا استراتيجيا خطيراً، مشيرا إلى ما تحدث به بعض المحللين الإسرائيليين من أن وضع إسرائيل ينحو نحو الخطر، والأمر لم يعد مجرد تهديد بعيد.

 وأضاف البيان أن البعض الآخر من المحللين السياسيين، يرى أن إسرائيل خسرت قارة أوروبا، وأنه لا يوجد قارة تحل محلها، ويجب العمل بكل الأشكال لاستعادة أوروبا لصالح إسرائيل، بينما طالب وزراء وقادة صهاينة متطرفون بالدعوة فوراً لسجن الرئيس محمود عباس، أو رفع قضايا ضده في ألمانيا وعواصم أوروبية أخرى، لأن الأمر لم يعد يحتمل وأصبح يهدد وجود إسرائيل.

وأشار إلى ما دعا إليه أريه الداد وهو دكتور صهيوني متطرف ينتمي إلى جماعة العنصري باروخ غولدشتاين، لمحاكمة الرئيس عباس بتهمة كتابه الذي نشره قبل عشرات السنوات وأنكر فيه المحرقة ضد اليهود، وأن ترفع القضية في محاكم ألمانيا.

ووصف البيان الموقف الذي اتخذه 'اتحاد مجالس طلبة بريطانيا'، بالأخلاقي، وأنه يأتي تعبيراً عن قناعة الشباب البريطاني والطلبة في المملكة المتحدة بحق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره ونيل حريته وتمتعه بكافة المواثيق الدولية، كما يؤكد أن استخدام سلاح المقاطعة والذي أثبت جدارته سابقاً في إسقاط النظام العنصري في جنوب إفريقيا، سوف يثبت جدارته مع القضية الفلسطينية من خلال عزل حكومة التمييز العنصري الاحتلالية والمطالبة بفرض عقوبات عليها.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجامعة العربية تشيد بقرار طلبة بريطانيا بمقاطعة الاحتلال الجامعة العربية تشيد بقرار طلبة بريطانيا بمقاطعة الاحتلال



GMT 12:41 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الأقصى تنظم المؤتمر الدولي "الصحة وحقوق الإنسان"

GMT 17:02 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة بيت لحم تفوز بدوري مناظرات الضفة الغربية
 فلسطين اليوم -

اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "كيت ميدلتون" خلال مشاركتها في حدث رياضي

لندن - فلسطين اليوم
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 03:03 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

موضة رسم التاتو تنتشر في الوسط الفني في الفترة الأخيرة

GMT 05:44 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

سيارة "هوندا سيفيك تايب آر" وحش على الطريق

GMT 01:15 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

سلمى رشيد تعرب عن سعادتها بنجاح "همسة حب"

GMT 02:28 2016 الإثنين ,26 كانون الأول / ديسمبر

اختيار زينة الأغصان لتغيير ديكور المنزل في الكريسماس

GMT 16:28 2015 الجمعة ,02 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح لتدفئة أسرتك من البرد القارس

GMT 04:29 2015 الثلاثاء ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

"المزوار" من الرياضات العتيقة الأكثر شهرة وفخامة في قلب مراكش

GMT 06:54 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

أروع 10 جزر في العالم لقضاء عطلة سياحية جميلة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday