القدس المفتوحة تخرج فوجا من طلبة الدبلومات المهنية
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

"القدس المفتوحة" تخرج فوجا من طلبة الدبلومات المهنية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "القدس المفتوحة" تخرج فوجا من طلبة الدبلومات المهنية

جامعة القدس المفتوحة
رام الله - فلسطين اليوم

احتفل مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع في جامعة القدس المفتوحة، اليوم الأحد، بتخريج الدفعة الأولى من الدبلوم المهني المتخصص في المهارات الإدارية لموظفي الأمانة العامة لمجلس الوزراء وبعض الوزارات الأخرى، وبتخريج الدفعة الأولى من الدبلوم المهني المتخصص في السكرتاريا الحديثة وإدارة المكاتب من فرعي جنين وبيت لحم.

جرى الاحتفال في مدينة البيرة، بحضور رئيس ديوان الموظفين العام الوزير موسى أبو زيد، ورئيس الجامعة أ. د. يونس عمرو، ونواب رئيس الجامعة ومساعديه، وعمداء الكليات، ومديري الفروع، بالإضافة إلى أهالي الخريجين.

وقال أمين عام مجلس الوزراء المستشار علي أبو دياك، في الاحتفال، 'نقف اليوم لتخريج هذه الكوكبة من المتخصصين في الإدارة والسكرتاريا ممن يعملون في بناء مؤسسات الدولة ولا يزالون يعملون ويبذلون قصارى جهدهم لبناء دولتهم، دولة الشعب الفلسطيني، وعاصمتها القدس، وسيبقون شركاء في بناء الدولة ومؤسساتها'.

وشدد على أن الحكومة ستواصل السعي لتمكين الشعب الفلسطيني في التغلب على إجراءات الاحتلال، من خلال المؤسسات والهيئات والوزارات الحريصة على تقديم أفضل الخدمات، والمساعدة على الصمود والتمسك بالأرض والوطن.

في سياق متصل، قال أبو زيد، في كلمته في الاحتفال،'إن هذا النوع من الدبلومات يعد من البرامج المهمة التي تنفذها جامعة القدس المفتوحة في الوطن، ويؤدي دورا في تطوير كوادر السلطة الوطنية الفلسطينية.'

وأضاف أن 'التدريب هو أحد المكونات الأساسية لبقاء أي مؤسسة وتطورها وديمومتها، فاليوم لم يعد التدريب العادي التقليدي هو الطموح، بل لم يعد الشكل المناسب لعملنا وعمل مؤسساتنا، لذا فإننا نطمح إلى تدريب نوعي فعال يساهم في تطوير مؤسساتنا، وهذا ما يسعى إليه ديوان الموظفين العام، لإحداث تحول نوعي في المعرفة، لا في التعليم فقط'.

وشدد أبو زيد على أن الهدف من تدريب الموظفين هو تطوير المؤسسة التي يعملون بها، داعيا الموظفين لأن يكونوا مبادرين منجزين قادرين على المساهمة في ارتقاء المجالات التي يعملون فيها.

من جهته قال عمرو 'إن حكومة دولة فلسطين تعمل على الدوام على تطوير كوادرها وتسليحها بالعلم والتدريب معا، وهذه الكوكبة من الخريجين تعد باكورة هذا الجهد لحكومتنا، وكذلك باكورة جهد طيب لجامعة القدس المفتوحة التي أدخلت العلم إلى كل بيت فلسطيني.'

وفي كلمته، قال مدير مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع محمود حوامدة: 'نحتفل اليوم بتخريج الدفعة الأولى من الدبلوم المهني المتخصص في المهارات الإدارية من موظفي الأمانة العامة لمجلس الوزراء وبعض الوزارات الفلسطينية، والذي جاء نتاج عمل مشترك بين الجامعة والأمانة العامة لمجلس الوزراء، وبتمويل من الوكالة الألمانية للتعاون التقني (GIZ).

وفي كلمة الخريجين، قال منصور بدر، إن 'الدبلوم شكل فرصة كبيرة أمامنا لتنمية مهاراتنا الإدارية المختلفة على أيدي نخبة من مدرسي جامعة القدس المفتوحة، التي فتحت آفاقا للعلم والمعرفة في مختلف الميادين، وما يميز هذا الدبلوم عن غيره أنه أتاح لنا نحن الموظفين فرصة لتبادل الأفكار والخبرات مع المدربين من واقع عملنا، ما ساعدنا على ربط الواقع العملي بالعلمي'.

وفي الختام، تسلم الطلبة الخريجون الشهادات، بينما تسلم أعضاء الهيئة التدريسية وكل من ساهم في إنجاح هذه الدبلومات شهادات التقدير.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القدس المفتوحة تخرج فوجا من طلبة الدبلومات المهنية القدس المفتوحة تخرج فوجا من طلبة الدبلومات المهنية



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:57 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

108 مستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى وينفذون جولات استفزازية

GMT 12:56 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

إنتاج روسيا من النفط في 2020 يسجّل أول تراجع منذ 2008

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 12:04 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

عمرو موسى يحضر عزاء الفنان شعبان عبد الرحيم

GMT 18:20 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الفجل لخفض نسبة السكر في الدم

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 20:17 2016 السبت ,24 كانون الأول / ديسمبر

السبت العرض الأول لأفلام شارلي شابلن في سينما الهناجر

GMT 00:33 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

سيرجيو راموس يدافع عن كاسياس ضد شبيه مورينيو
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday