توقيع مذكرة تفاهم بين جامعتي الاسراء وقبرص الدولية
آخر تحديث GMT 11:50:26
 فلسطين اليوم -

توقيع مذكرة تفاهم بين جامعتي الاسراء وقبرص الدولية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - توقيع مذكرة تفاهم بين جامعتي الاسراء وقبرص الدولية

توقيع مذكرة تفاهم
عمان - فلسطين اليوم

وقع رئيس جامعة الاسراء الدكتور بسام ملكاوي ورئيس جامعة قبرص الدولية الدكتور خليل النادري اليوم الخميس، مذكرة تفاهم للتعاون المشترك في المجالين الاكاديمي والبحثي .

وتنص بنود المذكرة على التعاون والشراكة بين الجامعتين في المجالات البحثية والأكاديمية وتبادل الدراسات والخبرات، وتنظيم زيارات مشتركة للطلبة وأعضاء هيئة التدريس والباحثين والمشاركة في إقامة المؤتمرات والندوات ، بالإضافة إلى تشجيع إجراء الدراسات والبحوث العلمية ذات الاهتمام المشترك وتبادل البحوث والمجلات العلمية الصادرة عن الجامعتين .

وجرى خلال اللقاء، تبادل وجهات النظر بين الجانبين لفتح آفاق جديدة من التعاون الأكاديمي المشترك في العديد من الجوانب، التي تساهم في تنمية وتطوير التعليم الجامعي وتطوير شراكة حقيقية وتوفير فرص تدريبية وتعليمية وتبادل ثقافي وبحثي وأكاديمي وطلابي بين الجامعتين، بالإضافة إلى إمكانية إنشاء برامج دراسية مشتركة على مستوى البكالوريوس والدراسات العليا بينهما.

وأكد الدكتور ملكاوي أهمية إقامة علاقات التعاون الأكاديمي بين الجامعات ما يساهم في تبادل الخبرات والتجارب لينعكس على مستوى التعليم العالي ويحسن من جودته، ويدفع أعضاء هيئة التدريس للمشاركة الفاعلة في البحث العلمي المتقدم، مبينا أن الجامعة ترتبط بعلاقات تعاون مع العديد من الجامعات والمؤسسات الأكاديمية العريقة على مستوى العالم.

واستعرض مسيرة الجامعة وما حققته من انجازات علمية وبحثية على جميع المستويات المحلية والعربية والدولية وانفتاحها على الجامعات العالمية.

من جانبه قدم النادري إيجازاً عن فلسفة جامعة قبرص وخططها وبرامجها العلمية والبحثية المتطورة مشيداً بالمستوى العلمي الرفيع الذي وصلت إليه جامعة الإسراء ودورها في توسيع نطاق التعاون بين الجهتين وتواصلها الدؤوب في تقديم الخبرات العلمية المشتركة .

وقال رئيس مجلس إدارة شركة الإسراء للتعليم والاستثمار/ المدير العام المهندس ماهر الغلاييني، إن استراتيجية الجامعة بالتعاون مع الجامعات العربية والعالمية تصب في مسار مواكبة الحداثة والتطور وتلبية احتياجات المجتمع المتغيرة والمتجددة ، لافتاً إلى أن آفاق التعاون المشترك بين الجامعات الأردنية والعالمية تعد نافذة توفرها الجامعات لطلبتها للارتقاء بمستواهم التعليمي والبحثي وتبادل المعرفة وإيجاد أرضية مشتركة للتبادل الأكاديمي وفرص المشاركة في الأبحاث العلمية والتدريبية بين الجامعات .

وفي نهاية اللقاء الذي حضره مساعد رئيس الجامعة للشؤون الدولية الدكتورة غيداء أبو رمان، وعميد البحث العلمي الدكتور خالد الطراونة، وعميد كلية العلوم الإدارية والمالية الدكتور محمود نور، جرى تبادل الدروع التقديرية بين الجانبين .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقيع مذكرة تفاهم بين جامعتي الاسراء وقبرص الدولية توقيع مذكرة تفاهم بين جامعتي الاسراء وقبرص الدولية



GMT 12:41 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الأقصى تنظم المؤتمر الدولي "الصحة وحقوق الإنسان"

GMT 17:02 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة بيت لحم تفوز بدوري مناظرات الضفة الغربية
 فلسطين اليوم -

نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تلفت الأنظار بإطلالتها الراقية في الهند

واشنطن - فلسطين اليوم
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690.وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين.إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن ب...المزيد

GMT 08:01 2020 الأربعاء ,26 شباط / فبراير

مرسى مينا في الإمارات وجهة مميزة للترفيه العائلي
 فلسطين اليوم - مرسى مينا في الإمارات وجهة مميزة للترفيه العائلي

GMT 01:44 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

صناعة النحت على خشب الزيتون تُحقق شهرة كبيرة في بيت لحم

GMT 01:44 2015 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

المقرنصات عنصر مهم من الفن المعماري والزخرفي الإسلامي

GMT 05:18 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

أفضل العطور النسائية المميزة في 2019

GMT 01:51 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

سامح حسين يرد على اتهامه بمهاجمة الحكومة في "بث مباشر"

GMT 22:53 2016 الجمعة ,12 شباط / فبراير

الأعلان عن تحويل الأموال في المغرب عبر فايبر

GMT 02:29 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday