جامعة القدس المفتوحة في جنين تحيي الذكرى العاشرة لاستشهاد عرفات
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

جامعة القدس المفتوحة في جنين تحيي الذكرى العاشرة لاستشهاد عرفات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جامعة القدس المفتوحة في جنين تحيي الذكرى العاشرة لاستشهاد عرفات

جامعه القدس تحيى ذكرى استشهاد ياسر عرفات
جنين - وفا

أحيا مجلس اتحاد الطلبة في جامعة القدس المفتوحة وحركة الشبيبة الطلابية، اليوم الأربعاء، الذكرى العاشرة لاستشهاد الرئيس الراحل أبو عمار. جاء ذلك خلال مهرجان أقيم في ساحة الجامعة بحضور رئيس ديوان الرئاسة حسين الأعرج، ومدير الجامعة عماد نزال، وقائد المنطقة محمد ابو الهيفاء، ومساعد المحافظ كمال أبو الرب ومدراء الأجهزة الأمنية والمؤسسات الرسمية وأساتذة الجامعة. وقال الأعرج في كلمته،' يسرني أن احضر احتفالكم بالذكرى العاشرة  لرحيل القائد الرمز أبو عمار نيابة عن الرئيس محمود عباس الذي يبعث إليكم تقديره العميق لمبادرتكم بإحياء هذه الذكرى. وأشار الأعرج الى  ان 'ابوعمار' له الحق في هذه المحافظة عندما كان في قباطية وجنين تحت شجر الزيتون الذي مازال قائما/ انطلق من هنا وفي كل بيت يعيش معه ابو عمار في فكره وتاريخيه وفي ثورته وعطائه. وتابع الاعرج' لم يكن ابو عمار لجنين بل كان للوطن، ولم يكن للداخل كان للشتات، كان ينظر للشعب بكل أطيافه وكل نسيجه، وهو الذي كان يحمي شعب ولا يحتمي به هو الذي كان يحل مشاكل شعبه ولا يضع المشاكل عليه، وهو الذي يضحي من اجل شعبه، وهي نفس المبادئ التي يسير عليها الرئيس محمود عباس الذي أبى يستمع إلا إلى المصلحة الوطنية، وليس كما يفعل الغوغائيون الذين يستمعون لغيرهم. وأشار الأعرج أن ما فعلته حماس في غزة يدل على أنها لا تريد المصالحة ولا المشروع الوطني الذي ما زلنا نقدم التضحيات من اجل إقامة الدولة المستقلة، ومن اجل القدس ونحن نقود معركة القدس. وأوضح الأعرج أن أجندة حماس خارجية وليست وطنية. وقال الأعرج: سنتوجه إلى مجلس الأمن بعد اعتراف 138 دولة ، واعتراف الجمعية العامة بأنها أراض  محتلة وليست متنازع عليها كما تدعي إسرائيل، ولكن سنتوجه طالبين الاعتراف بتحديد دولة فلسطين وتحديد سقف زمني لإنهاء الاحتلال، مشيرا إلى أنهم سيواجهون ضغوطات وصعوبات بحاجة لصمود الشعب . وتابع الأعرج: نحن ذاهبون إلى معركة لأننا في حركة فتح أول من قاوم وما زلنا نقاوم ولكن للمقاومة إشكال وأساليب مختلفة حتى إقامة الدولة . من جهته نقل مدير الجامعة فرع جنين عماد نزال، تحيات رئيس الجامعة يونس عمرو مستذكرا الشهداء والأسرى والجرحى، مشيرا الى أن الجامعة ستبقى الأحرص على ديمومة الاستمرار في تحقيق هدف الراحل وترسيخ  الأهداف الوطنية من خلال العلم والمعرفة. وأوضح نزال أن الرمز عرفات هو المؤسس لهذا الصرح وهو المؤسس لفكرة الجامعة وهي استمرار لفكره الوطني والثوري .

ونقل ممثل المحافظ  كمال ابو الرب تحيات المحا فظ، مثمنا عاليا دور مجلس الطلبة وحركة الشبيبة وجامعة القدس في هذا المهرجان والذي هو بمثابة تجديد المبايعة لنهج الشهيد الراحل ابو عمار، وخليفته الرئيس محمود عباس .

وجدد في كلمة مجلس الطلبة وحركة الشبيبة الفتحاوية وائل زكارنة، ويارا دلبح، مبايعتهما لنهج الشهيد الراحل ابو عمار والتمسك بالثوابت الوطنية والاستمرار في النضال حتى إحقاق الحقوق المشروعة لشعبنا كاملة وغير منقوصة.

ونددا بإقدام حماس على التفجيرات الارهابية التي طالت قيادة حركة فتح ومنعها لإحياء ذكرى الراحل المعلم الشهيد ابو عمار والتي هي وصمة عار في جبينهم .

وتخلل الاحتفال فقرات غنائية وطنية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة القدس المفتوحة في جنين تحيي الذكرى العاشرة لاستشهاد عرفات جامعة القدس المفتوحة في جنين تحيي الذكرى العاشرة لاستشهاد عرفات



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 01:54 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

نفوق حيوان بحري من نوع الحوت الأحدب في شاطئ القحمة

GMT 16:23 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

مي عمر تنتظر مولودها الثاني من المخرج محمد سامي

GMT 06:29 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

تنسيق ديكورات غرف النوم المتصلة بالحمام

GMT 00:28 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

شيرين رضا توضح سبب مشاركتها في أغنية " 3 دقات "

GMT 17:57 2019 السبت ,01 حزيران / يونيو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday