جامعة القصيم تفتح باب التقديم على وظائف معيد
آخر تحديث GMT 13:46:26
 فلسطين اليوم -

جامعة القصيم تفتح باب التقديم على وظائف معيد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جامعة القصيم تفتح باب التقديم على وظائف معيد

جامعة القصيم
المليداء ـ واس

أعلنت جامعة القصيم أمس عن البدء في استقبال طلبات الراغبين والراغبات في التقديم على وظائف " معيد " للجنسين في عددٍ من الأقسام بكليات الجامعة, وذلك عن طريق موقع الجامعة الرئيسي على الانترنت -عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين - بوابة التوظيف, ويستمر حتى 28 / 12 / 1435هـ .

وأوضح وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور عبدالرحمن بن صالح الواصل أن الجامعة حريصة على استقطاب الكوادر الشابة المميزة للعمل في كلياتها المنتشرة في مختلف مدن ومحافظات المنطقة متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.
وبين عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالجامعة الدكتور فهد بن عبدالعزيز المحيميد أن الأقسام المتاح التقديم عليها هي" الفيزياء - الكيمياء -إحصاء - الأنظمة - القراءات - الرياضيات - اللغة الإنجليزية - حاسب آلي - هندسة حاسب آلي - التربية الخاصة - التربية البدنية - رياض أطفال" لافتاً إلى أن الشروط المطلوبة تتمثل في الآتي : أن يكون المتقدم سعودي الجنسية, وأن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس غير التربوية (عدا تخصص التربية البدنية وتخصص رياض الأطفال وتخصص التربية الخاصة) من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترف بها بتقدير لا يقل عن جيد جداً, وأن لايمضي على تخرجه أكثر من ثلاث سنوات , وأن يكون حسن السيرة والسلوك, وأن لا يتجاوز عمره ( 28 عاماً ) للحاصلين على درجة البكالوريوس, وأن لا يكون موظفا ً حكومياً,وأن يكون حاصلاً على درجة امتحان القدرات للجامعيين, و أن يجتاز الامتحان التحريري والمقابلة الشخصية, وأن يلتزم بمواصلة دراساته العليا خارجيا ً أو داخلياً وفقا ً لسياسة الجامعة في ذلك وأن يتعهد بذلك خطيا ً وللنساء تعهد خطي من ولي أمرها أيضاً.

وأفاد الدكتور المحيميد أنه يشترط للحاصلين على درجة الماجستير بالإضافة إلى ما سبق أن يكون حاصلاً على درجة الماجستير من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترف بها بتقدير لا يقل عن جيد جداً, وأن تكون شهادة الماجستير في نفس تخصص البكالوريوس أو في تخصص متسق معه, وأن لا يتجاوز عمره (33 عاماً ) .

وأضاف عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالجامعة أنه يجب لإكمال تقديم الطلب إرفاق صورة من السجل المدني, صورة من المؤهلات العلمية مع السجل الأكاديمي, وتوصيات علمية, وصورة من معادلة الشهادة من وزارة التعليم العالي للحاصلين عليها من جامعة خارج المملكة العربية السعودية, ونتيجة امتحان القدرات العامة للجامعيين.
وشددت جامعة القصيم على أنه لن ينظر في أي طلب لا تنطبق عليه الشروط السابقة أو لم يرفق جميع الوثائق المطلوبة الكترونياً عند تعبئة الطلب, وطالبت المتقدمين والمتقدمات متابعة موقع الجامعة الإلكتروني لمعرفة موعد الامتحان التحريري والمقابلة الشخصية، بالإضافة لإحضار أصول الوثائق عند المقابلة الشخصية لتدقيقها ومطابقتها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة القصيم تفتح باب التقديم على وظائف معيد جامعة القصيم تفتح باب التقديم على وظائف معيد



 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد
 فلسطين اليوم - طيران الإمارات يبدأ تسيير رحلات يومية إلى تل أبيب آذار المقبل

GMT 09:39 2020 الإثنين ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ليلة رعب تعيشها 5 ولايات في الجزائر إثر سلسلة هزات أرضية قوية
 فلسطين اليوم - ليلة رعب تعيشها 5 ولايات في الجزائر إثر سلسلة هزات أرضية قوية

GMT 07:11 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

الاحتلال يفرج عن 7 أسرى من الضفة الغربية

GMT 16:06 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 06:31 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

سيات تطبِّق تكنولوجيا جديدة وتعود للمنافسة

GMT 08:16 2016 السبت ,30 إبريل / نيسان

"ناسا" تعرض صور "مكعب أحمر" لامع في الفضاء

GMT 09:55 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

نانسي عجرم تحي حفلة افتتاح العاصمة الإدارية الجديدة

GMT 19:47 2014 الجمعة ,03 تشرين الأول / أكتوبر

مستشفى نمرة العام يستقبل 107 حجاج من جنسيات مختلفة

GMT 00:18 2015 الجمعة ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

علي النادي يؤكد عدم تهاون شرطة المرور مع سيارات "الغاز"

GMT 07:01 2020 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتقل شابا من بلدة سلوان

GMT 07:55 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

حلا كيك الماربل بالكريمة وتغليفة الشوكولاتة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday