جامعة الكويت تعلن مواعيد تقديم طلبات الالتحاق  للفصل الثاني
آخر تحديث GMT 20:41:22
 فلسطين اليوم -

جامعة الكويت تعلن مواعيد تقديم طلبات الالتحاق للفصل الثاني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جامعة الكويت تعلن مواعيد تقديم طلبات الالتحاق  للفصل الثاني

جامعة الكويت
الكويت - كونا

اعلن عميد القبول والتسجيل بجامعة الكويت الدكتور صبيح المخيزيم اليوم اعتزام الجامعة استقبال طلبات الالتحاق للفصل الدراسي الثاني للعام 2014 - 2015 الكترونيا للطلبة المستوفين لشروط القبول وذلك خلال الفترة من 19 حتى 23 من الشهر الجاري.

وقال الدكتور المخيزيم في تصريح صحفي ان تقديم طلبات الالتحاق الكترونيا سيكون للطلبة المستوفين للشروط من الكويتيين وأبناء الكويتيات ومواطني مجلس التعاون وغير محددي الجنسية من الخريجين والمتوقع تخرجهم من النظام الموحد والمعهد الديني والمدارس الأمريكية وكذلك خريجو المدارس الإنجليزية.

واوضح ان تقديم طلبات الالتحاق بالجامعة للفصل الدراسي الثاني سيكون عن طريق صفحة تقديم طلبات الالتحاق الإلكتروني في موقع الجامعة على شبكة الإنترنت حيث يمكن للراغبين في الالتحاق تقديم طلباتهم سواء من سبق قبولهم في الفصل الأول وانسحب من الدراسة أو من لم يتقدموا بطلب الالتحاق .

وبين ان الطلبة من فئات القبول الأخرى يمكنهم تقديم طلبات الالتحاق في صالة القبول والتسجيل بالشويخ خلال الفترة من 21 الى 23 الشهر الجاري أثناء ساعات الدوام الرسمي مشيرا الى وجوب استيفاء الراغبين بالالتحاق في اي كلية لكل شروط القبول ومنها نسبة النجاح المحددة للقبول.

ولفت المخيزيم الى وجود نسب قبول دنيا محددة للطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة من الكويتيين وأبناء الكويتيات المستوفين لشروط القبول المنصوص عليها تقل عن الحدود الدنيا للقبول في الجامعة على أن يقدم الطالب ضمن أوراقه شهادة إثبات إعاقة من الهيئة العامة لشؤون المعاقين.

وذكر ان هؤلاء عليهم مراجعة صالة القبول والتسجيل في مواعيد العمل الرسمية لتقديم طلبات التحاقهم بالجامعة للفصل الثاني المقبل مبينا ان من كانت نسبته أعلى من الحدود الدنيا للقبول في الجامعة يمكنه التقدم الكترونيا عبر نظام تقديم طلبات الالتحاق على العنوان الالكتروني للجامعة.

واضاف ان جميع الإرشادات الخاصة بالقبول في الجامعة ودليل القبول والمستندات المطلوبة والنسب الدنيا للقبول معلنة على صفحة عمادة القبول والتسجيل ونظام تقديم طلبات الالتحاق الإلكتروني.

وبين المخيزيم ان الطلبة المستوفين لشروط التحويل من جامعات أخرى وكليات الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب يمكنهم مراجعة عمادة القبول والتسجيل حتى الثامن من يناير المقبل لتقديم طلب الالتحاق بالجامعة للفصل الثاني مصطحبين معهم كشف درجات معتمدا والمستندات الثبوتية المطلوبة.

ودعا جميع الراغبين في الالتحاق بالجامعة للاطلاع على التعليمات والإرشادات التي توفرها الجامعة لهم سواء على شبكة الإنترنت أو في دليل القبول وضرورة الالتزام التام بالمواعيد المحددة لتقديم طلبات الالتحاق واعتماد القبول حيث لن يقبل أي طلب التحاق بعد انتهاء الفترة المعلنة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة الكويت تعلن مواعيد تقديم طلبات الالتحاق  للفصل الثاني جامعة الكويت تعلن مواعيد تقديم طلبات الالتحاق  للفصل الثاني



GMT 12:41 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الأقصى تنظم المؤتمر الدولي "الصحة وحقوق الإنسان"

GMT 17:02 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة بيت لحم تفوز بدوري مناظرات الضفة الغربية
 فلسطين اليوم -

دمجت بين الأقمشة المتعددة في إطلالاتها العصرية

أوليفيا كالبو تلفت الأنظار خلال أسبوع الموضة في "ميلانو"

ميلانو - فلسطين اليوم
استطاعت الجميلة أوليفيا كولبو أن تكون محط أنظار الجميع خلال تألقها في أسبوع الموضة في ميلانو بأجمل صيحات الموضة العصرية والجريئة التي لفتت أنظارنا خلال حضورها العديد من عروض أزياء خريف وشتاء 2020-2021. ونرصد لك أجدد إطلالات الجميلة أوليفيا كولبو بتصاميم لافتة، فاختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر. دمجت أوليفيا كولبو بين الأقمشة المتعددة في إطلالاتها، فسحرتنا باختيارها في شوارع ميلانو صيحة البنطال ذات الخصر العالي المصنوع من المخمل الأسود ونسّقته مع التوب النيلية الجريئة بقماشها الحريري اللماع وقصة الأكمام الضخمة التي أتت بطبقات متعددة وطويلة مع الياقة العالية. وفي إطلالة أخرى لها، أتت اختيارتها جريئة مع البلايزر الجلدية السوداء التي ارتدتها على شكل فستان جريء مكشوف من الإمام بجرأة تامة. ومن الإطلالات التي أعجبتنا للجميلة أوليفي...المزيد

GMT 11:17 2020 الثلاثاء ,25 شباط / فبراير

7 وجهات سياحية مميزة تستحق الزيارة في ربيع 2020
 فلسطين اليوم - 7 وجهات سياحية مميزة تستحق الزيارة في ربيع 2020

GMT 01:44 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

صناعة النحت على خشب الزيتون تُحقق شهرة كبيرة في بيت لحم

GMT 01:44 2015 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

المقرنصات عنصر مهم من الفن المعماري والزخرفي الإسلامي

GMT 05:18 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

أفضل العطور النسائية المميزة في 2019

GMT 01:51 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

سامح حسين يرد على اتهامه بمهاجمة الحكومة في "بث مباشر"

GMT 22:53 2016 الجمعة ,12 شباط / فبراير

الأعلان عن تحويل الأموال في المغرب عبر فايبر

GMT 02:29 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday