جامعة الملك عبدالعزيز تدشن فعاليات معرض صنع بيدي
آخر تحديث GMT 01:00:04
 فلسطين اليوم -

جامعة الملك عبدالعزيز تدشن فعاليات معرض صنع بيدي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جامعة الملك عبدالعزيز تدشن فعاليات معرض صنع بيدي

جامعة الملك عبدالعزيز
جدة ـ واس

دشنت جامعة الملك عبدالعزيز ممثلة في عمادة شؤون الطلاب لأنشطة الطالبات اليوم, فعاليات معرض وملتقى صنع بيدي السنوي الحادي عشر للمشروعات الصغيرة, وذلك في قاعة الملك فيصل للمؤتمرات بالجامعة .
وتعد فعاليات معرض وملتقى صنع بيدي في نسخته الحالية معززة لدور مركز صنع بيدي للمشروعات الصغيرة بالجامعة باعتباره حدثا سنويا لعرض وتسويق المنتجات اليدوية للمشروعات الصغيرة المبتدئة للمشاركين فيه، بالإضافة إلى الإبداعات الأدبية والأفكار العلمية وغيرها من مجالات المشاركة المتنوعة .

من جهتها أوضحت عميدة شطر الطالبات بجامعة الملك عبدالعزيز الدكتورة هناء بنت عبدالله النعيم, أن الحدث الذي يستمر على مدى خمسة أيام يشمل محاضرات ودورات وورش عمل يقدم لزائرات المعرض المهتمات بمجال المشاريع الصغيرة والحرف والصناعات اليدوية .
وتوقعت أن يحظى الحدث بتواجد أكثر من 10,000 زائر وزائرة من أصحاب وصاحبات الأعمال ومنسوبي ومنسوبات وطلاب وطالبات جامعة الملك عبدالعزيز والفروع التابعة لها ومنسوبات وطالبات الجامعات والمراكز الحكومية والأهلية ومدرسات وطالبات المدارس المتوسطة والثانوية الحكومية والأهلية وأولياء أمور المشاركات في المعرض وسيدات المجتمع .

وأشارت الدكتورة النعيم, إلى أن معرض وملتقى صنع بيدي السنوي سوف يقدم المحاضرات والندوات والدورات وورش العمل الحرفية وجلسات استشارية في مجال المشروعات الصغيرة ولقاء الجهات الداعمة لهذه المشروعات إضافة إلى استضافة أبرز الشخصيات اللاتي سبق لهن المشاركة في معارض صنع بيديّ السابقة .
بدورها أبرزت مديرة مركز صنع بيديّ للمشروعات الصغيرة منال بنت عبد الرحمن باحنشل, أهداف المعرض والمتمثلة في تقديم مشروعات المشاركين الصغيرة وعرضها للمجتمع وتسويق منتجاتهم على نطاق واسع وإعطاء الفرصة لذوي الاحتياجات الخاصة للمشاركة وإظهار مواهبهم واستقطاب القطاعات الخاصة والجهات الاستثمارية لتبني تلك المشروعات وبث روح المنافسة الشريفة والتعاون بين المشاركين, إضافة إلى تعزيز ثقة المجتمع بأبنائه من خلال إتاحة الفرصة لهم بالظهور كمُنتجين مبدعين قادرين على مواجهة التحديات المستقبلية .
ولفتت إلى أن هذه الفعاليات تضم عددا من الأقسام في مقدمتها قسم الهدايا والحفلات والمناسبات والإكسسوارات المنزلية والأزياء ومكملات الزينة والتجميل والطفولة والمطبوعات واللوازم المكتبية والتصوير الفوتوغرافي والفيديو والدعاية والإعلان والغذاء والتغذية والأحياء الأليفة ومعرض الكتاب والمشاريع الخدمية .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة الملك عبدالعزيز تدشن فعاليات معرض صنع بيدي جامعة الملك عبدالعزيز تدشن فعاليات معرض صنع بيدي



تملك مجموعة مُنوَّعة مِن البدلات بقصِّة السروال الواسع

نصائح لتنسيق الملابس مُستوحاة مِن إطلالات ميغان ماركل

لندن - فلسطين اليوم
تخطف ميغان ماركل الأنظار بإطلالاتها في كل مرة تشارك في مناسبة رسمية، وإليكِ نصائح تنسيق الملابس بطريقة أنيقة مستوحاة من إطلالات ميجان ماركل. ورغم غيابها أيضا بسبب جائحة كورونا والتزامها مع عائلتها الحجر المنزليّ، إلا أن إطلالات ميغان لا تغيب عن ذاكرتنا التي انطبعت بأجمل اللوكات الراقية والعصرية، كما تمت تسميتها "المرأة الأكثر تأثيرا في عالم الموضة لعام 2019". إليك بعض النصائح المهمة لتنسيق الملابس مستوحاة من إطلالات ميغان ماركل لكي تستفيدي منها بدورك. تعشق ميغان ماركل التألق بالبدلة، وهي تملك مجموعة منوّعة من البدلات بقصة السروال الواسع وكذلك الضيق، وغالباً ما تنسّق البدلة بطريقة واحدة مع القميص الأبيض أو مع توب الساتان، ومن الحيل التي اعتمدتها ميغان عندما أطلت ببدلة سوداء من ماركة Alexander McQueen هو اختيار قميص على شكل BODYS...المزيد

GMT 21:38 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 05:49 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

طرق مختلفة وسهلة لتنظيف الغسالة من الصابون

GMT 02:32 2017 السبت ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أنجلينا جولي ترتدي تنورة سوداء قصيرة أنيقة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday