جامعة بيت لحم تحتفل بتخريج فوجها الـ 39
آخر تحديث GMT 21:26:24
 فلسطين اليوم -
وزارة الصحة الكويتية تعلن دعم و تأمين المستلزمات الطبية والمختبرات بالكواشف الفيروسية لمنع تفشي فيروس كورونا وزارة الصحة الكويتية تعلن أن هناك فرق مشكّلة وموجودة بالأساس للتعامل مع تسجيل أول حالات بفيروس كورونا في الكويت إيران تعلن ارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا إلى 22 وتسجيل 141 حالة بالفيروس وزارة الصحة الكويتية تؤكد أن جميع حالات فيروس كورونا المسجلة حتى الآن هي لأشخاص قدموا من إيران وزارة الصحة الكويتية تؤكد أن تم تفعيل برامج الرصد والاستجابة في الوزارة منذ بداية انتشار فيروس كورونا واشنطن تطالب روسيا مجددًا بـ"إعادة" القرم مسؤول تركي يعلن أن الجيش السوري مدعوما بطائرات روسية أطلق عملية لاستعادة مدينة سراقب واشتباكات عنيفة بالمنطقة سويسرا تعلن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا على أراضيها إلى 4 الكرملين ينفي ما أعلنه الرئيس التركي بشأن اللقاء مع نظيره الروسي في 5 مارس لبحث الوضع في إدلب رئيس الوزراء الياباني يدعو لإغلاق المدارس مؤقتا بسبب فيروس كورونا
أخر الأخبار

جامعة بيت لحم تحتفل بتخريج فوجها الـ 39

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جامعة بيت لحم تحتفل بتخريج فوجها الـ 39

جامعة بيت لحم تحتفل بتخريج فوجها الـ 39
بيت لحم - فلسطين اليوم

في اجواء من البهجة احتفلت جامعة بيت لحم اليوم الخميس، بتخريج الفوج التاسع والثلاثين من طلبتها على مسرح مركزها الثقافي، وسط حضور شعبي ورسمي كبيرين.

وبدا الاحتفال الذي تولى عرافته الدكتور سعيد عياد رئيس دائرة اللغة العربية والقائم بأعمال عميد كلية الآداب، الذي رحب بالحضور، وأكد على ان جامعة بيت لحم منارة للعلم، وصرحا وطنيا شامخا يوفر التعليم العالي المتميز لأبناء الشعب الفلسطيني، ومن ثم دخل موكب الطلبة الخريجين ، والهيئة التدريسية ، ومجلس الامناء.

ومن بين الحضور، وزيرة التربية والتعليم الدكتورة خولة الشخشير ونيافة القاصد الرسولي جوزيف لازاروتو الرئيس الاعلى للجامعة ، وأعضاء مجلس امناء الجامعة، والمهندس زياد البندك مستشار الرئيس للشؤون المسيحية، والشيخ محمد حسين مفتي القدس والديار المقدسة، والشيخ عكرمة صبري خطيب المسجد الاقصى، والسفير التركي لفلسطين مصطفى سارنيش، ومحافظ بيت لحم اللواء جبريل البكري، والعديد من ممثلي وفعاليات المجتمع المدني، وأهالي الخريجين.

وبلغ عدد الذين تخرجوا في هذا اليوم 438 طالبا وطالبة من كليات الآداب والتربية وكلية التمريض والعلوم الصحية، حيث سيتخرج في اليوم الثاني 321 طالبا وطالبة من كلية العلوم وكلية شكري ابراهيم دبدوب لإدارة الاعمال ومعهد ادارة الفنادق والسياحة. ليبلغ عدد الخريجين هذا العام 759 خريجاً وخريجة.

وفي كلمته الافتتاحية هنا الدكتور بيتر بري نائب الرئيس الاعلى لجامعة بيت لحم، بهذه المناسبة الطلبة وذويهم ، وقال: "إن فوجكم هذا الذي يربو على ثمانمائة خريج قد انضم إلى الأربعة عشر ألف طالب وطالبة من قبلكم ، ومضوا منذ حفل التخريج الأول في العام 1977. ولديكم من الأسباب ما يجعلكم فخورين بأنكم ستتخرجون اليوم ، ولأنكم المجموعة المختارة من ضمن مجموعة كبرى تقدمت للالتحاق بجامعة بيت لحم ، فكنتم أنتم المختارين للدراسة هنا. "

وأضاف، "إن رسالتنا في جامعة بيت لحم هي خدمة الشعب الفلسطيني عبر التربية والتعليم، ونحقق هذا عن طريق تدريبكم أنتم أيها الخريجون لتخدموا مجتمعكم على أحسن وجه ممكن. ومن أجل هذا فإننا نسعى دائماً إلى رفع مستوى برامجنا الأكاديمية، وتطوير تجهيزاتنا، والاندماج مع المجتمع المحلي لكي نلبي احتياجاتهم على الوجه الأفضل."

وقال الدكتور براي مخاطبا الطلبة لقد واجهتم الكثير من التحديات خلال السنوات الأربع الماضية ، وستواجهون المزيد منها وأنتم تبدأون المرحلة الجديدة في حياتكم، لكنني على ثقة بكم وبسبب وجودكم هنا أصبحت الآن لديكم المقدرة على أن تكونوا على قدر التحديات التي ستعترض طريقكم. وما سيساعدكم على ذلك هو التعليم المتميز الذي اختبرتموه هنا، وشبكة العلاقات التي بنيتموها، والمهارات المختلفة التي طورتموها، والقيم التي ثقفتموها، وعمق الانتماء الذي أظهرتموه خلال وجودكم في جامعة بيت لحم. ومع كل هذه الميزات فنحن على ثقة بأنكم ستتسلمون مناصب قيادية في مجتمعكم لكي تساهموا في بناء دولتكم فلسطين."

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة بيت لحم تحتفل بتخريج فوجها الـ 39 جامعة بيت لحم تحتفل بتخريج فوجها الـ 39



GMT 12:41 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الأقصى تنظم المؤتمر الدولي "الصحة وحقوق الإنسان"

GMT 17:02 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة بيت لحم تفوز بدوري مناظرات الضفة الغربية
 فلسطين اليوم -

اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "كيت ميدلتون" خلال مشاركتها في حدث رياضي

لندن - فلسطين اليوم
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 05:06 2020 الأحد ,23 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل طفلا من قلقيلية

GMT 09:01 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 14:44 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 19:05 2019 السبت ,19 كانون الثاني / يناير

شركة "جريت وول" تطرح سيارة بسعر 8.68 ألف دولار

GMT 04:14 2016 الخميس ,08 كانون الأول / ديسمبر

وفاء عامر تعتز بدورها في مسلسل "جسر الخطر"

GMT 04:12 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

أفضل ثمانية ماركات عالمية في ديكورات الحمامات

GMT 19:20 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة ميتسوبيشي لانسر 2016 في فلسطين

GMT 18:44 2019 الإثنين ,04 شباط / فبراير

إطلالات العمل مستوحاة من مريم سعيد

GMT 12:37 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

حارس منتخب هولندا يجد صعوبة في الاستمرار في برشلونة

GMT 03:53 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أروى جودة تشارك في بطولة مسلسلين خلال رمضان المقبل

GMT 07:00 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

بذخ أسطوري في أغلى حفلة زفاف لابن ملياردير أرمني
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday