جامعة سطام تستضيف لقاء عمداء معاهد البحوث في الخرج
آخر تحديث GMT 13:50:59
 فلسطين اليوم -

جامعة سطام تستضيف لقاء عمداء معاهد البحوث في الخرج

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جامعة سطام تستضيف لقاء عمداء معاهد البحوث في الخرج

جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز
الخرج ـ فلسطين اليوم

أكد مدير جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز في الخرج الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي أهمية معاهد البحوث والخدمات الاستشارية كأذرع داعمة للجامعات، ونوافذ لها على المجتمع، مطالبًا بتفعيل دور معاهد البحوث وتأطير عملها بما يخدم الأهداف المنوطة بها.

وأشار د. العاصمي في كلمته الافتتاحية للقاء السابع لعمداء معاهد البحوث والخدمات الاستشارية في الجامعات السعودية، إلى ضرورة الاهتمام والاستفادة من الخبرات الناجحة، والتسويق لها لما تحتويه الجامعات من كوادر بشرية مميزة، من أجل خدمة البحث العلمي سواء أكان ذلك بالتدريب أو تقديم الخدمات الاستشارية، وشكر حكومة خادم الحرمين على ما وفرته من إمكانيات كبيرة لخدمة الجامعات السعودية.

وقام على تنظيم اللقاء معهد الأمير عبدالرحمن بن ناصر للبحوث والخدمات الاستشارية في جامعة الأمير سطام، وتضمن العديد من الفعاليات المتميزة، حيث بدأت الجلسات الصباحية بجلسة كان عنوانها "الشراكات والمسؤولية الاجتماعية والتجارب الناجحة لمعاهد البحوث والخدمات الاستشارية في الجامعات السعودية"، حيث قدمت فيها أوراق عمل حول إنجازات وطموحات معاهد البحوث والخدمات الاستشارية ودورها في الشراكات المحلية والدولية، قدمها كل من معهد البحوث والاستشارات في جامعة الملك عبدالعزيز، وجامعة الملك فهد للبترول والمعادن، ومعهد الملك عبدالله للبحوث والدراسات الاستشارية في جامعة الملك سعود، ومعهد البحوث والاستشارات في جامعة القصيم.

في حين تناولت الجلسة الثانية "المسؤولية الاجتماعية لمعاهد البحوث والخدمات الاستشارية" وجاءت أوراق العمل فيها مقدمةً من معهد الأمير نايف للبحوث والخدمات الاستشارية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، ومعهد البحوث والاستشارات في جامعة الملك فيصل، ومعهد الأمير عبدالرحمن بن ناصر للبحوث والخدمات الاستشارية في جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة سطام تستضيف لقاء عمداء معاهد البحوث في الخرج جامعة سطام تستضيف لقاء عمداء معاهد البحوث في الخرج



 فلسطين اليوم -

تسبب الوباء في إلغاء وإرجاء الكثير من أسابيع الموضة

بيلا حديد تتبرع بأرباح مجموعتها الجديدة من الـ"تي شيرت"

واشنطن - فلسطين اليوم
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore. المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ...المزيد

GMT 17:41 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

إيقاف الإيطالي إيانوني 18 شهرا لتعاطيه المنشطات

GMT 17:43 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

الغموض يحوم حول مصير طواف فرنسا 2020

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 08:41 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يلتزمون بوعودهم

GMT 04:13 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

طريقة عمل البراونيز
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday