جامعة طيبة تحصد ثلاث جوائز في المؤتمر الثقافي والعلمي
آخر تحديث GMT 08:24:50
 فلسطين اليوم -

جامعة طيبة تحصد ثلاث جوائز في المؤتمر الثقافي والعلمي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جامعة طيبة تحصد ثلاث جوائز في المؤتمر الثقافي والعلمي

جامعة طيبة
المدينة المنورة – فلسطين اليوم

حصدت جامعة طيبة في المدينة المنورة 3 مراكز متقدمة في المؤتمر الثقافي والعلمي لمجلس دول الخليج العربي والذي استضافته جامعة الملك سعود في الملتقى الثقافي العلمي الأول لطالبات الجامعات ومعاهد التعليم العالي بدول مجلس التعاون الخليجي العربية بعنوان: "خليجنا ارتقاء وإبداع" والذي اختتم مؤخراً في مدينة الرياض.

وقال عميد شؤون الطلاب الدكتور صالح بن سعيد الحربي نقدم هذا الإنجاز لمعالي مدير الجامعة الدكتور عدنان بن عبدالله المزروع الذي قدم كل الدعم والاهتمام والتشجيع والتحفيز للجميع طلبة الجامعة وساهم ودعم لتوفير بيئة علمية محفزه على الإبداع والتميز.

وأضاف الدكتور الحربي شارك في المؤتمر من جامعة طيبة 9 طالبات بمجالات مختلفة من الابتكارات العلمية، الأبحاث الإنسانية، مسابقة القران الكريم والملصقات العلمية في الملتقى الذي يقام للطالبات للمرة الأولى بهدف تعزيز التعاون والتعارف بين الطالبات المشاركات من جميع دول مجلس التعاون الخليجي.

هذا وحصدت الطالبة أفنان احمد بخش المركز الأول في مسابقة القران كما حققت المركز الثاني في الابتكارات العلمية الطالبة سخاء الصاعدي والمركز الثالث في الابتكارات العلمية أيضا كان من نصيب الطالبة منيرة احمد عيسي كما فازت جامعة طيبة بالمركز الثالث في المعرض المقام على خلفية الملتقى.

من جهته هنأ معالي مدير جامعة طيبة الدكتور المزروع الطالبات الفائزات معبراً عن فخر الجامعة بهن وبما حققن من إنجاز متمنياً التوفيق للجميع وكانت جامعة طيبة قد حصدت الشهر الماضي جائزة ناشر ثقافة الاختراع الخليجي لعام 2014 مشروع "مخترعو الخليج"، وتسلمت رئيسة النادي الطالبة نورة بنت فهد النزهة جائزة المركز الأول من معالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة طيبة تحصد ثلاث جوائز في المؤتمر الثقافي والعلمي جامعة طيبة تحصد ثلاث جوائز في المؤتمر الثقافي والعلمي



GMT 12:41 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الأقصى تنظم المؤتمر الدولي "الصحة وحقوق الإنسان"

GMT 17:02 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة بيت لحم تفوز بدوري مناظرات الضفة الغربية
 فلسطين اليوم -

تُكمِل أناقتها بالأحذية الرياضية وتصاميم الأنكل بوت

هايلي تخطف الأنظار بإطلالة شبابية لمواكبة أحدث الصيحات

واشنطن - فلسطين اليوم
تتميّز عارضة الأزياء الأميركية هايلي بالدوين بإطلالاتها الشبابية بأسلوب وستايل عصري ومواكب لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة.ومن التصاميم التي تعشقها هايلي وتفضلها في العديد من الإطلالات تصاميم جاكيت البافر والتي تعدّ من أبرز اتجاهات الموضة هذا الموسم، وتعتمدها هايلي بمختلف الموديلات والقصات والألوان.تعتمد هايلي جاكيت البافر بالعديد من الاطلالات وبأكثر من ستايل، منها بأسلوب كاجوال عملي بتنسيقها مع السراويل الرياضية أو الجينز والتوبات العملية المريحة كتصاميم السويتر أو بأسلوب شبابي بالكروب توب، وتكمل أناقتها بالأحذية الرياضية الشبابية أو بتصاميم الأنكل بوت الجذابة. ولفتت نظرنا طريقة هايلي بتنسيق الجاكيت البافر مع التصاميم الرسمية كالفساتين القصيرة أو السراويل البراقة من الترتر مع أحذية الكعب العالي. وقد يهمك أيضً...المزيد

GMT 12:21 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

ارتباك ياباني بسبب تأجيل الأولمبياد إلى 2021

GMT 19:57 2020 الإثنين ,23 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 09:22 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الأحداث المشجعة تدفعك إلى الأمام وتنسيك الماضي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday