خضوري تكرم الفائزين المشاركين بمسابقة قطار المعرفة الدولية
آخر تحديث GMT 10:37:49
 فلسطين اليوم -

خضوري تكرم الفائزين المشاركين بمسابقة قطار المعرفة الدولية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خضوري تكرم الفائزين المشاركين بمسابقة قطار المعرفة الدولية

جامعة خضوري
طولكرم ـ فلسطين اليوم

 كرمت جامعة فلسطين التقنية خضوري في محافظة طولكرم، اليوم الخميس، بالشراكة مع مدرسة البحث العلمي بدبي، الفائزين في مسابقة قطار المعرفة على مستوى الجامعة، والتي تم تنظيمها هذا العام للمرة الأولى على مستوى الجامعات.
وأشاد عميد شؤون الطلبة د. جمال أبو بشارة، بحجم المشاركة الطلابية ونوعية الكتب إلى تم قراءتها ومدى الإثراء المعرفي والأفاق الفكرية التي عكسوها.
وأوضح أن جامعة خضوري تعتبر مشاركتها المتميزة والأولى على مستوى الجامعات بداية لانطلاق هذه الظاهرة الثقافية على مستوى الجامعات الفلسطينية والعربية، التي بدورها ستسهم في تحقيق الغايات الوطنية في التشجيع على القراءة والمطالعة والتي ستنعكس أثارها الايجابية على المجتمع ونموه وتطوره.
وأثنى أبو بشارة على جهود مدرسة البحث العلمي بدبي في تشجيع القراءة وتمكين الطلبة الفلسطينيين من الإسهاب والمشاركة في المسابقات الإبداعية على مستوى الوطن العربي.  
من جانبها أوضحت رئيس مسابقة قطار المعرفة ليلى الزبدة أن حفل تكريم اليوم سيشمل ثلاثة فائزين من خضوري سيشاركون في التصفيات النهائية في دبي بالإضافة إلى تكريم الفائزين الـ15 في المرحلة الثانية، بعد أن خضعوا لمعايير المسابقة بإشراف ومتابعة لجان التحكيم.   
وبينت أن الفائزين الثلاثة الأوائل الذين تأهلوا وف يشاركون في الحفل الختامي الذي سيقام في دبي تحت رعاية عضو البرلمان اللبناني وزير التربية والتعليم سابقاً الأستاذة بهية الحريري، في الرابع والعشرين من شهر أيار في حفل بهيج يضم ثلة من العلماء والأدباء والسفراء وقناصل الدول العربية والخليجية المشاركة.
وتوجهت الزبدة بالتحية إلى راعي المسابقة والمؤسس، عبد الرحمن الشامسي والأستاذة نجلاء الشامسي رئيس مجلس إدارة مدرسة البحث العلمي، لدعم القراءة والقرّاء داخل الدولة وخارجها والى لجان التحكيم ولجامعة خضوري على دورهم في توطين الريادة والإبداع وتكريس القراءة وجعلها منهج حياة.
من جهته، أوضح عضو لجنة التحكيم جمال حمد أن طلبة خضوري تمتعوا بمستوى ثقافي متميز، مما يدل على أن هذا النشاط آتى أكله وأثمر، و صار هناك توجه كبير للقراءة من الطلبة، وهذا ما نصبو إليه جميعاً ، فالقراءة وتقديرها في مجتمعنا كان وما زال حلماً نريد تحقيقه.
ويشار إلى أن عدد المشاركين من طلبة خضوري في هذه المسابقة بلغ 60 متنافساً، تأهل منهم 15 طالباً فاز منهم ثلاثة طلاب.
والطلبة الفائزين الذين تم تكريمهم اليوم هم:  أويس مازن نواهضة، وآلاء صالح ابراهيم حنتولي، وأسامة فرحان يوسف مسلم، وأكرم نعيم محمد عبد الهادي، وأسامة راشد ذياب عواد، ودانا عمر عبد الحافظ، وإسراء احمد فريد أبو سعدة، نورس حسن محمد رحال، وحمد ياسر عبد الرحيم ناطور، أسماء جميل محمد عودة، ريم خالد عزوني، عبد الرحمن نبيل جميل ابو موسى، يزن حسن خضر مرعي،  كاتي ماجد محمد زكي سعدي، وإسراء منير عمر.
 وحصل على المركز الأول الطالب عبد الرحمن نبيل جميل أبو موسى، وعلى المركز الثاني الطالبة إسراء منير عمر، فيما حاز الطالب أسامة فرحان يوسف مسلم على المركز الثالث.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خضوري تكرم الفائزين المشاركين بمسابقة قطار المعرفة الدولية خضوري تكرم الفائزين المشاركين بمسابقة قطار المعرفة الدولية



GMT 12:41 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الأقصى تنظم المؤتمر الدولي "الصحة وحقوق الإنسان"

GMT 17:02 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة بيت لحم تفوز بدوري مناظرات الضفة الغربية
 فلسطين اليوم -

أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

الملكة ليتيزيا تخطف الأنظار بفستان ارتدته العام الماضي

مدريد - فلسطين اليوم
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019.وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أز...المزيد

GMT 18:20 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الفجل لخفض نسبة السكر في الدم

GMT 03:09 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

"داعش" تفرج على فيديو تُحرض فيه على "حماس" الفلسطينية

GMT 14:37 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 06:56 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر مناسب لتحديد الأهداف والأولويات

GMT 10:30 2016 السبت ,20 شباط / فبراير

أفضل الفنادق في جزر الكناري

GMT 00:25 2014 الأحد ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

تحويل جزر فرسان جازان إلى وجهة سياحية عالمية

GMT 08:30 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"العقرب" في كانون الأول 2019

GMT 22:31 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

طرق بسيطة لتوظيف الألوان معًا في الديكور الداخلي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday