ورشة تعريفية بالبرنامج الإلكتروني للأكاديميين في جامعة خانيونس
آخر تحديث GMT 21:35:49
 فلسطين اليوم -

ورشة تعريفية بالبرنامج الإلكتروني للأكاديميين في جامعة خانيونس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ورشة تعريفية بالبرنامج الإلكتروني للأكاديميين في جامعة خانيونس

الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا في خانيونس
خانيونس-فلسطين اليوم

نظم قسم مركز الحاسوب وبالتعاون مع قسم التعليم المستمر وخدمة المجتمع في الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا خانيونس ورشة عمل تعريفية بالبرنامج الإلكتروني الخاص بالأكاديميين.
 
 
وأكد عميد الكلية الدكتور محمد عاشور صادق أن هذه الورشة تأتي في سياق التطورات التكنولوجية التي حققتها الكلية تباعًا خلال المرحلة القليلة الماضية، لتؤكد الكلية أنها تسير نحو التميز والرقي في عالم التكنولوجيا، الأمر الذي يمّكن محاضري الكلية من إنجاز كافة المهام الموكلة إليهم في أقصر وقت وأقل جهد ممكن.
 
وبين أن الكلية تسعى بشكلٍ مستمر لمواكبة التطور الحاصل في المجال المحوسب على صعيد المجتمع المحلي والعربي، مقدمًا شكره للطواقم العاملة في قسم مركز الحاسوب على جهودهم في إنجاز الخطوات الأولى في النظام الإلكتروني، والتي ستنتهي الكلية منه بشكل كامل نهاية حزيران المقبل.
 
وأوضح رئيس قسم التعليم المستمر وخدمة المجتمع محمود رفيق الفرا، أن النظام الإلكتروني الجديد يعتبر الحدث الأبرز والأقوى لمركز قسم الحاسوب منذ تأسيسه العام 2009، مؤكدًا أن هذا البرنامج سيحقق التميز للكلية وستجني ثماره قريبًا، لافتًا إلى أن هذه الخطوة تأتي في سياق دعم وتحفيز كامل من قبل عمادة الكلية لفريق العمل في قسم مركز الحاسوب.
 
وأشار رئيس قسم مركز الحاسوب نبيل عابد إلى أن هذا البرنامج هو نتاج جهدٍ متواصل من قبل فريق عمل مركز الحاسوب، الذي واصل العمل بكل جدٍ واجتهاد للوصول إلى برنامج محوسب يعمل على تسهيل كافة المهام بكل سهولة.
 
 وذكر عابد أن البرنامج الجديد يتضمن العديد من المميزات والإضافات الجديدة التي يكون لها أثر جيد على الكلية وطلبتها، مقدمًا شكره لإدارة الكلية على دعمها المتواصل لإطلاق هذا البرنامج.
 
وقدم نائب العميد للشؤون الأكاديمية الأغا أحد القائمين على تصميم البرنامج الجديد شرحًا شمل الخدمات الخاصة بالأكاديميين كاستخراج الجداول الدراسية والتقويم الأكاديمي وكذلك إدخال الدرجات الفصلية بكل سهولة واستعراض الدرجات الفصلية للطلبة، مبينًا أن البرنامج الأكاديمي الجديد يتضمن العديد من المميزات والخدمات للأكاديميين مثل إرسال رسائل نصية "sms" للطلبة الأمر الذي يسهل على المحاضر التواصل مع الطلبة بخصوص المساقات المختلفة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ورشة تعريفية بالبرنامج الإلكتروني للأكاديميين في جامعة خانيونس ورشة تعريفية بالبرنامج الإلكتروني للأكاديميين في جامعة خانيونس



GMT 12:41 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الأقصى تنظم المؤتمر الدولي "الصحة وحقوق الإنسان"

GMT 17:02 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة بيت لحم تفوز بدوري مناظرات الضفة الغربية
 فلسطين اليوم -

أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

الملكة ليتيزيا تخطف الأنظار بفستان ارتدته العام الماضي

مدريد - فلسطين اليوم
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019.وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أز...المزيد

GMT 18:20 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الفجل لخفض نسبة السكر في الدم

GMT 03:09 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

"داعش" تفرج على فيديو تُحرض فيه على "حماس" الفلسطينية

GMT 14:37 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 06:56 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر مناسب لتحديد الأهداف والأولويات

GMT 10:30 2016 السبت ,20 شباط / فبراير

أفضل الفنادق في جزر الكناري

GMT 00:25 2014 الأحد ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

تحويل جزر فرسان جازان إلى وجهة سياحية عالمية

GMT 08:30 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"العقرب" في كانون الأول 2019

GMT 22:31 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

طرق بسيطة لتوظيف الألوان معًا في الديكور الداخلي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday