مدير جامعة شقراء يعلن عن إنشاء المستشفى الجامعي
آخر تحديث GMT 01:09:26
 فلسطين اليوم -

مدير جامعة شقراء يعلن عن إنشاء المستشفى الجامعي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدير جامعة شقراء يعلن عن إنشاء المستشفى الجامعي

جامعة شقراء
الرياض ـ فلسطين اليوم

أعلن مدير جامعة شقراء المكلف الدكتور عدنان بن عبدالله الشيحة عن طرح منافسة إنشاء المستشفى الجامعي التابع لجامعة شقراء بسعة 400 سرير داخل الحرم الجامعي بالمدينة الجامعية بمحافظة شقراء، الذي سيكون محفزاً لتطوير العملية التعليمية للطلاب والطالبات على كل المستويات بما يمكنها من تطوير قدرات الأفراد لتعكس واقعاً مشاهد لدى الطلاب والطالبات.

وأوضح الدكتور الشيحة في تصريح له اليوم أن اعتماد مشروع المستشفى الجامعي يجسد اهتمام القيادة الرشيدة ودعمها لأكبر الجامعات اتساعاً في النطاق الجغرافي ، وسيحدث بمشيئة الله نقله نوعية وفق أعلى المواصفات والمعايير ويواكب طموحات سكان المحافظات المستفيدين من برامج الجامعة التعليمية.

وأكد أن مقر المستشفى الجامعي سيكون وفق المحدد له من إدارة الجامعة داخل المدينة الجامعية بمحافظة شقراء بسعة 400 سرير والذي يعد الأكبر سعة بالمقارنة بالمستشفيات المجاورة، حيث حدد لمشروعه مدة ثلاث سنوات.
وتعتزم الجامعة استقطاب شركات عالمية ورائدة في تشغيل المستشفي ،إضافة إلى تفعيل دور مذكرة التفاهم مع جامعة القصيم في المجال الطبي و مذكرات التفاهم مع المراكز الطبية الرائدة حيث تحرص إدارة الجامعة على تطبيق أعلى معايير الجودة وتسخير المستشفى بما يخدم أهالي المحافظات والمراكز المجاورة وطلاب كلية الطب بمحافظتي الدوادمي وشقراء وطلاب كليات العلوم الطبية التطبيقية والصيدلة.

وسيشتمل المستشفى الجامعي على جميع التخصصات والأقسام الطبية ،إضافة إلى وحدات العناية المركزة والمشددة وأقسام التنويم ليكون مستشفى متكامل على كل المستويات كأحد المشروعات المهمة والحيوية تتواكب مع سعي الجامعة لمواكبة عجلة التنمية في الجانب المعرفي والسعي للنهوض لمنافسة مؤسسات التعليم بالمملكة.
وحددت جامعة شقراء يوم الأربعاء 14 شوال القادم أخر موعد لتقديم الشركات عروضها بما يخص منافسة إنشاء المستشفى الجامعي وذلك بمقر إدارة المشتريات بالمدينة الجامعية بمحافظة شقراء.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدير جامعة شقراء يعلن عن إنشاء المستشفى الجامعي مدير جامعة شقراء يعلن عن إنشاء المستشفى الجامعي



 فلسطين اليوم -

تملك مجموعة مُنوَّعة مِن البدلات بقصِّة السروال الواسع

نصائح لتنسيق الملابس مُستوحاة مِن إطلالات ميغان ماركل

لندن - فلسطين اليوم
تخطف ميغان ماركل الأنظار بإطلالاتها في كل مرة تشارك في مناسبة رسمية، وإليكِ نصائح تنسيق الملابس بطريقة أنيقة مستوحاة من إطلالات ميجان ماركل. ورغم غيابها أيضا بسبب جائحة كورونا والتزامها مع عائلتها الحجر المنزليّ، إلا أن إطلالات ميغان لا تغيب عن ذاكرتنا التي انطبعت بأجمل اللوكات الراقية والعصرية، كما تمت تسميتها "المرأة الأكثر تأثيرا في عالم الموضة لعام 2019". إليك بعض النصائح المهمة لتنسيق الملابس مستوحاة من إطلالات ميغان ماركل لكي تستفيدي منها بدورك. تعشق ميغان ماركل التألق بالبدلة، وهي تملك مجموعة منوّعة من البدلات بقصة السروال الواسع وكذلك الضيق، وغالباً ما تنسّق البدلة بطريقة واحدة مع القميص الأبيض أو مع توب الساتان، ومن الحيل التي اعتمدتها ميغان عندما أطلت ببدلة سوداء من ماركة Alexander McQueen هو اختيار قميص على شكل BODYS...المزيد

GMT 21:38 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 05:49 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

طرق مختلفة وسهلة لتنظيف الغسالة من الصابون

GMT 02:32 2017 السبت ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أنجلينا جولي ترتدي تنورة سوداء قصيرة أنيقة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday