جامعة الملك فهد تنظم مؤتمر أبحاث التمويل الإسلامي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

جامعة الملك فهد تنظم مؤتمر أبحاث التمويل الإسلامي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جامعة الملك فهد تنظم مؤتمر أبحاث التمويل الإسلامي

جامعة الملك فهد
الظهران ـ واس

ينظم جامعة الملك فهد للبترول والمعادن الاثنين القادم مؤتمر" أبحاث التمويل الإسلامي "،وذلك بفندق الريتز كارلتون بالرياض،بحضور محافظ مؤسسة النقد السعودي الدكتور فهد المبارك .

و يهدف المؤتمر،الذي يستمر يومين، إلى رفع مستوى البحوث والدراسات المصرفية في التمويل الإسلامي ونقلها إلى مصاف فروع الاقتصاد والتمويل في المؤسسات الأكاديمية ، إلى جانب دعم أبحاث التمويل الإسلامي للقيام بدور فاعل في هذا المجال و تعزيز حضورها في المجلات العلمية المرموقة في مجال الاقتصاد والمالية ، ووضعها على قائمة اهتمامات المؤسسات الأكاديمية الكبرى في مجال المالية والاقتصاد .

ويحظى المؤتمر بمشاركة محلية وعالمية واسعة النطاق من خبراء وباحثين ومتخصصين في مجال الاقتصاد والتمويل من أصحاب الأثر البحثي الملموس في النقاش الدائر حول علوم الإدارة المالية على مستوى التأصيل النظري والصناعة المالية على مستوى التطبيق العملي.

وبين عميد كلية الإدارة الصناعية بجامعة الملك فهد الدكتور محمد الزهراني، أن المؤتمر يستقطب باحثين من الجامعات العالمية كجامعة هارفارد وستانفورد وغيرها، مشيراً إلى أن المؤتمر سيناقش 14 ورقة علمية تم اختيارها من بين 170 ورقة علمية قدمها باحثون من 24 دولة وطلبة دكتوراه من جامعات ومراكز بحثية مرموقة حول العالم مثل المكتب القومي لأبحاث الاقتصاد في أمريكا ، وجامعة كورنيل، وجامعة كاليفورنيا بلوس أنجليوس ، والبنك الدولي ، وصندوق النقد الدولي وغيرها من المؤسسات والمعاهد التعليمية في مختلف أنحاء العالم .

وأفاد أن برنامج المؤتمر يتضمن جلسة لرجال الصناعة يتحدث فيها كبار الممارسين للتمويل الإسلامي عن صناعة التمويل الإسلامي أمام باحثي الاقتصاد والتمويل وجلسة لمحرري كبريات المجلات العلمية المحكمة في التمويل لمناقشة رفع مستوى البحث العلمي في التمويل الإسلامي،فيما يقدم المؤتمر جائزة لأفضل بحث علمي وأخرى لأفضل بحث دكتوراه في هذا الحقل الحيوي .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة الملك فهد تنظم مؤتمر أبحاث التمويل الإسلامي جامعة الملك فهد تنظم مؤتمر أبحاث التمويل الإسلامي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 13:29 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

"ساعة رضا" فيلم كوميدي يُقدم معالجة جديدة لآلة الزمان

GMT 04:25 2017 الإثنين ,17 إبريل / نيسان

الأحمر النابض يبرز أناقة وجرأة الرجل في الربيع

GMT 10:57 2019 الجمعة ,28 حزيران / يونيو

تعيش أجواء حماسية خلال هذا الأسبوع

GMT 21:48 2018 السبت ,22 كانون الأول / ديسمبر

"بورش" تستدعي أكثر 75 ألف سيارة حول العالم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday