راس غاز تقدم منحاً لطلبة جامعة قطر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

راس غاز تقدم منحاً لطلبة جامعة قطر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - راس غاز تقدم منحاً لطلبة جامعة قطر

د. الدرهم والمهندي يوقعان الاتفاقية
الدوحة - فلسطين اليوم

وقعت جامعة قطر وشركة راس غاز اتفاقية تعاون اليوم في قاعة الاستقبال بجامعة قطر، وذلك بهدف التعاون بين المؤسستين في مجال التعليم والبحث العلمي.

حيث وقع الاتفاقية الدكتور حسن الدرهم رئيس جامعة قطر، والسيد حمد مبارك المهندي الرئيس التنفيذي لشركة راس غاز، بحضور أعضاء هيئة التدريس بجامعة قطر وعدد من المسؤولين من الجامعة ومن شركة راس غاز.

وتتضمن الاتفاقية التعاون بين الطرفين في مجال البحث العلمي والدراسات الاستراتيجية ومنح التعليم والتدريب لطلبة جامعة قطر، فضلا عن التدريب للقادة التنفيذيين والموظفين بشركة راس غاز. كما أنها تشمل تبادل الخبرات المهنية والعلماء والباحثين في مجالات إدارة الأعمال والهندسة.

وبموجب الاتفاقية، ستتعاون المؤسستان في الأنشطة ذات الصلة بالمسؤولية الاجتماعية للشركات لتعزيز الوعي في المجتمع وتنظيم مؤتمرات متخصصة وندوات وورش عمل مشتركة بغية إشراك الطلبة في أنشطة العمل التطوعي وخدمة المجتمع في دولة قطر.

وفي تعليقه على الاتفاقية، قال الدكتور حسن الدرهم رئيس جامعة قطر "تعتز جامعة قطر بهذه المبادرة المشتركة مع شركة راس غاز التي ستمنح الفرص لطلبة تخصصات الإدارة والهندسة بجامعة قطر ولمنتسبي شركة راس غاز لإجراء البحوث الأكاديمية والعلمية في مجال الطاقة. وتعتبر هذه الأنشطة المشتركة التي تجمع بين التعليم العالي والصناعة في غاية الأهمية إذ انها تسهم في تحقيق التطلعات الاجتماعية والطموحات الوطنية نحو اقتصاد قائم على المعرفة. وفي هذا الإطار، يعد تبادل المعرفة من العوامل المهمة ونحن نتطلع إلى النتائج المثمرة التي ستنبثق عن هذا التعاون".

ومن جانبه قال السيد حمد مبارك المهندي "يسر شركة راس غاز أن تعزز علاقتها طويلة الأمد مع جامعة قطر بهدف تطوير قطاع التعليم. وتدرك شركتنا أن الاستثمار في مجال التعليم والبحث العلمي من أهم العوامل نحو إعداد الجيل القادم من المهنيين لبناء مجتمع قائم على المعرفة ولدعم دولة قطر في تحقيق أهدافها المطروحة ضمن رؤيتها الوطنية لعام 2030".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

راس غاز تقدم منحاً لطلبة جامعة قطر راس غاز تقدم منحاً لطلبة جامعة قطر



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 22:51 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

المجوهرات المرصعة بالزمرد الأخضر عنوان المرأة المنطلقة

GMT 21:11 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

خبراء يكشفون عن أغرب وسائل منع الحمل القديمة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday