صرف راتب الشهرين لمنسوبي جامعة الباحة الخميس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

صرف راتب الشهرين لمنسوبي جامعة الباحة الخميس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صرف راتب الشهرين لمنسوبي جامعة الباحة الخميس

جامعة الباحة
الباحة ـ واس

أنهت جامعة الباحة إجراءات ومتطلبات صرف راتب الشهرين لمنسوبيها, تنفيذاً للأمر الملكي الكريم بصرف راتب شهرين أساسيين لجميع موظفي الدولة السعوديين من مدنيين وعسكريين.

وأوضح مدير عام الشؤون المالية بجامعة الباحة دخيل الله الزهراني أن الجامعة أتمت إعداد المسيرات والترتيبات اللازمة مع وزارة المالية ليتم الإيداع في حسابات الموظفين والموظفات راتب الشهرين يوم الخميس القادم، وبمبلغ إجمالي 22 مليون ريال.

من جهته رفع معالي مدير جامعة الباحة الدكتور سعد بن محمد الحريقي باسمه واسم منسوبي الجامعة أكف الضراعة لله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله -، وأن يحفظ البلاد، ويهيأ لها مزيدًا من الازدهار والرفاهية لأبناء الوطن الغالي، معبرين عن سعادتهم بهذه الأوامر الملكية التي تبعث في النفس الطمأنينة وتبهج الصدور وتزيد من تلاحم أبناء المملكة مع قيادتهم .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صرف راتب الشهرين لمنسوبي جامعة الباحة الخميس صرف راتب الشهرين لمنسوبي جامعة الباحة الخميس



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday