كلية العلوم الصحية في الجامعة الاسلامية تعقد سلسلة من المحاضرات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كلية العلوم الصحية في الجامعة الاسلامية تعقد سلسلة من المحاضرات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كلية العلوم الصحية في الجامعة الاسلامية تعقد سلسلة من المحاضرات

الجامعة الاسلامية
غزة_ عبد القادر محمود

 استضافت كلية العلوم الصحية بالجامعة الإسلامية الباحث الدكتور ستيفن ماى من جامعة شيفلد هالام بالمملكة المتحدة، حيث ألقى محاضرة علمية بعنوان: "مقدمة مختصرة في أسلوب مكنزي في العلاج"، وتناول الدكتور ماي ماهية هذه الطريقة العلاجية، ودواعي الاستخدام، ومحاذير الاستخدام, وتحدث عن فاعلية هذه الطريقة، وذلك حسب الدراسات التي أجريت في العالم، وحضر اللقاء الأستاذ الدكتور عدنان الهندي عميد كلية العلوم الصحية، والدكتور مازن الزهارنة نائب عميد كلية العلوم الصحية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطلبة بكلية  العلوم الصحية.

ورحب الأستاذ الدكتور الهندي بضيف برنامج دردشة، وأكد على أهمية التعاون المستقبلي بين الجامعة الإسلامية وجامعة شيفيلد .

في السياق ذاته، استضاف قسم العلاج الطبيعي بكلية العلوم الصحية الدكتور محمد أبو ندي أخصائي أعصاب الأطفال وقدم محاضرة  بعنوان: "المظاهر السريرية  للتسمم بالرصاص بين  الأطفال العاملين في إعادة تدوير البطاريات في قطاع غزة"، وحضر المحاضرة الأستاذ محمد كريزم رئيس قسم العلاج الطبيعي، وجمع من أعضاء هيئة التدريس والطلبة بقسم العلاج الطبيعي.

وتناول الدكتور أبو ندي أهم مصادر التسمم بالرصاص في المجتمعات العربية والغربية إلى جانب طرق الوقاية والعلاج من هذه المشكلة، ولفت إلى تأثير هذه المشكلة علي الأطفال، وبين مدى الخطورة المرتبطة بتعرض الأطفال لمثل هذه المواد.

وعقد قسم البصريات الطبية محاضرة علمية بعنوان :"كيفية تحليل المسح التوبغرافي للقرنية"، وألقى الدكتور عمرو أبو عمارة عضو هيئة التدريس في قسم البصريات الطبية، وحضر المحاضرة الدكتور محمد الطرشاوي رئيس قسم البصريات الطبية، والأستاذ سامي الجزار أخصائي البصريات الطبية من مستشفى سان جون لطب وجراحة العيون، وأعضاء من هيئة التدريس والطلبة في قسم البصريات.

وتم نقاش كيفية تحليل نتائج جهاز المسح التوبوغرافي للراغبين في إجراء عملية تصحيح الإبصار باستخدام الأجهزة الحديثة المعتمدة علي مبدأ الليزر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كلية العلوم الصحية في الجامعة الاسلامية تعقد سلسلة من المحاضرات كلية العلوم الصحية في الجامعة الاسلامية تعقد سلسلة من المحاضرات



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 10:42 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تحديد موعد إجراء قرعة دوري المحترفين والأولى

GMT 07:27 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

انطلاق فندق "جميرا النسيم" على شاطئ دبي

GMT 03:49 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الآذان في القدس

GMT 16:26 2017 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإحتلال الإسرائيل يعتقل شابين تسللا من قطاع غزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday