الجامعة الألمانية في القاهرة تؤكد فصل طالب نهائيًا و5 آخرين
آخر تحديث GMT 21:55:04
 فلسطين اليوم -

الجامعة الألمانية في القاهرة تؤكد فصل طالب نهائيًا و5 آخرين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الجامعة الألمانية في القاهرة تؤكد فصل طالب نهائيًا و5 آخرين

الجامعة الألمانية
القاهرة ـ أ.ش.أ

أعلن مجلس تأديب الجامعة الألمانية بالقاهرة اتخاذ بعض القرارات التأديبية بشأن الطلاب الذين شاركوا في أعمال العنف والشغب والاحتجاز والإصابة الجسدية وتعطيل أعمال الامتحانات وانتظام الدراسة والتعدي بأنواعه على طلاب وموظفي وأساتذة الجامعة.

وقرر المجلس الفصل النهائي لطالب واحد، والفصل المؤقت لمدد متفاوتة تتراوح ما بين فصل دراسي واحد وحتى ثلاث فصول دراسية أساسية لخمسة طلاب، وحرمان طالب واحد من الخدمات الجامعية لمدة أربعة فصول دراسية، وتم إعفاء عدد طالبين من العقوبة التأديبية نظرًا لقيامهم بالاعتراف بالخطأ والإعتذار عما بدر منهم.

وأكدت الجامعة، في بيان أصدرته اليوم الأربعاء، أن لها الحق في تطبيق لوائحها وتنفيذ برامجها التعليمية وأن تحمي مصالح جموع طلابها وجميع العاملين بها في إطار يحقق للجامعة حيادها السياسي والديني والأيديولوجي كمؤسسة يرغب طلابها وعامليها وأساتذتها الدراسة والعمل والقيام بالعملية التعليمية في ظروف لا تسمح بإهانتهم الجسدية واللفظية والمعنوية.

وأوضحت الجامعة أن هناك فارقا بين من يمارس العنف والإساءة، وأن الإساءة واستخدام أعمال العنف والاستقواء بجهات وهيئات داعمة للعنف تحت مسميات وشعارات مختلفة لن يكون له تأثير ولن يفيد لأن دساتير العالم عندما اجتمعت على استقلال الجامعات وعلى إنها إحدى المقومات الأساسية للمجتمع كانت على ثقة من أن الجامعات زاخرة بالكفاءات التي تنتج وتعد جميع الكوادر البشرية وقيادات جميع الهيئات الاقتصادية والاجتماعية والقضائية والوطنية للدول وأنها تؤدي مهمة نبيلة لبناء الأوطان ومؤسساتها.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجامعة الألمانية في القاهرة تؤكد فصل طالب نهائيًا و5 آخرين الجامعة الألمانية في القاهرة تؤكد فصل طالب نهائيًا و5 آخرين



GMT 00:07 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"التعليم العالي" تعلن توفر منح دراسية في هنغاريا وفيتنام

GMT 23:52 2019 الثلاثاء ,08 كانون الثاني / يناير

جامعة "كاوست" تحتفل بتخريج 243 طالبًا وطالبة في دفعتها التاسعة
 فلسطين اليوم -

اعتمدت نانسي عجرم "الأبيض" وتألقت دانييلا رحمة بـ"الزهري"

أزياء منزلية لفترة "الحجر الصحي" مستوحاة من نجمات العرب

بيروت - فلسطين اليوم
تسبب فيروس كورونا المستجد - لعنة العالم الجديدة - في إلزام ملايين البشر حول العالم منازلهم، خوفًا من خطر الإصابة بالوباء، وحدوث ما لا يُحمد عقباه، ونظرًا لأن مدة الحجر مازالت غير واضحة لكنها على الأقل ستمتد إلى فترة أسبوعين، وخلال تواجدك في المنزل ننصحك بأن تعتمدي اطلالات منزلية مريحة وعلمية، لكن أنيقة في الوقت ذاته، حيث إنك بمحافظتك على أناقتك في المنزل تمنعين عنك الاكتئاب، وتبعثين في نفسك نوعًا من التفاؤل والإيجابية. ولهذا فقد جمعنا بالصور أفكار أزياء منزلية لفترة الحجر الصحي من النجمات العربيات وإليك بعض الأمثلة. نانسي عجرم في اطلالة مريحة بدرجات اللون الأبيض: الأبيض مثالي للاطلالات المنزلية كما ولفترة الحجر الصحي؛ حيث إنه لون مريح ويبعث على التفاؤل، وهنا شاهدنا نانسي عجرم، وقد اعتمدت لوكْ منزليًا أبيض مريحًا وناعمًا ...المزيد

GMT 12:21 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

ارتباك ياباني بسبب تأجيل الأولمبياد إلى 2021

GMT 15:23 2018 الجمعة ,06 تموز / يوليو

تعرف على تفاصيل زيادة أسعار السجائر المحلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday