الجامعة العربية الأميركية تحيي يوم البيئة بزراعة الأشجار في حرمها
آخر تحديث GMT 09:07:39
 فلسطين اليوم -

الجامعة "العربية الأميركية" تحيي يوم البيئة بزراعة الأشجار في حرمها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الجامعة "العربية الأميركية" تحيي يوم البيئة بزراعة الأشجار في حرمها

الجامعة "العربية الأمريكية"
جــنين_ زيــنب حمارشة


أحيت الجامعة "العربية الأمريكية"، الأحد، يوم "البيئة الفلسطيني" الذي يصادف 15 من آذار/مارس كل عام؛ بغرس عشرات من أشجار الخروب والصنوبر واللوز، إلى جانب أشجار الزيتون في حرم الجامعة، بالتعاون مع مركز التعليم البيئي "الكنيسة الإنجيلية اللوثرية" في الأردن والأراضي المقدسة.

وشرع ستون طالبًا وطالبةً في عملٍ تعاوني وجماعي بغرس الأشجار، بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الاجتماعية الدكتور نظام ذياب، وأساتذة قسم اللغة العربية والإعلام، وموظفو قسم الزراعة في الجامعة.

وأكد الدكتور ذياب أن "الجامعة تمتاز بموقع بيئي فريد، تسعى إلى أن تكون صديقة للبيئة وخضراء، من خلال تخضير كل مساحات حرمها، وتعزيز روح العمل التطوعي".

وأوضح أنّه "حين يغرس طلبة في مقتبل الشباب الأشجار في جامعتهم، فإنهم يتمسكون بأرضهم، ويتطوعون في إيصال رسالة بيئية ووطنية تحمل دلالات كثيرة"، موضحًا أنّ "الاحتفال بيوم البيئة؛ بغرس أشجار أصيلة يحمل بُعدًا تعليميًا للطلبة، ويعزز توجهاتهم البيئية".
بدوره، عبر المدير التنفيذي لـمركز "التعليم البيئي" سيمون عوض، عن سعادته بالمساحات الخضراء الموجودة في حرم الجامعة، وبأشجار الزيتون التي تزين حدائق الجامعة وساحاتها وتبعث برسالة محبة وسلام للعالم أجمع.

كما شكر الجامعة على تعاونها وسعيها الدائم لتكون نموذجًا فريدًا في المحافظة على البيئة، مشيرًا إلى أنّ المركز نفذ فعاليات مماثلة في نابلس وبيت لحم ورام الله، وسيطلق حملات مشابهة في قلقيلية وطوباس، ضمن إحياء يوم البيئة الذي خرج إلى النور بمبادرة من رئيس الكنيسة اللوثرية في الأردن والأراضي المقدسة المطران الدكتور منيب يونان.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجامعة العربية الأميركية تحيي يوم البيئة بزراعة الأشجار في حرمها الجامعة العربية الأميركية تحيي يوم البيئة بزراعة الأشجار في حرمها



GMT 00:07 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"التعليم العالي" تعلن توفر منح دراسية في هنغاريا وفيتنام

GMT 23:52 2019 الثلاثاء ,08 كانون الثاني / يناير

جامعة "كاوست" تحتفل بتخريج 243 طالبًا وطالبة في دفعتها التاسعة
 فلسطين اليوم -

تُكمِل أناقتها بالأحذية الرياضية وتصاميم الأنكل بوت

هايلي تخطف الأنظار بإطلالة شبابية لمواكبة أحدث الصيحات

واشنطن - فلسطين اليوم
تتميّز عارضة الأزياء الأميركية هايلي بالدوين بإطلالاتها الشبابية بأسلوب وستايل عصري ومواكب لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة.ومن التصاميم التي تعشقها هايلي وتفضلها في العديد من الإطلالات تصاميم جاكيت البافر والتي تعدّ من أبرز اتجاهات الموضة هذا الموسم، وتعتمدها هايلي بمختلف الموديلات والقصات والألوان.تعتمد هايلي جاكيت البافر بالعديد من الاطلالات وبأكثر من ستايل، منها بأسلوب كاجوال عملي بتنسيقها مع السراويل الرياضية أو الجينز والتوبات العملية المريحة كتصاميم السويتر أو بأسلوب شبابي بالكروب توب، وتكمل أناقتها بالأحذية الرياضية الشبابية أو بتصاميم الأنكل بوت الجذابة. ولفتت نظرنا طريقة هايلي بتنسيق الجاكيت البافر مع التصاميم الرسمية كالفساتين القصيرة أو السراويل البراقة من الترتر مع أحذية الكعب العالي. وقد يهمك أيضً...المزيد

GMT 12:21 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

ارتباك ياباني بسبب تأجيل الأولمبياد إلى 2021

GMT 19:57 2020 الإثنين ,23 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 09:22 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الأحداث المشجعة تدفعك إلى الأمام وتنسيك الماضي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday