مصادر تكشف سبب عدم ارتداء ملكة بريطانيا تاج الإمبراطورية في افتتاح البرلمان
آخر تحديث GMT 07:35:13
 فلسطين اليوم -

أكدت أنها تجد صعوبة كبيرة في ارتداء المجوهرات الثقيلة

مصادر تكشف سبب عدم ارتداء ملكة بريطانيا تاج الإمبراطورية في افتتاح البرلمان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مصادر تكشف سبب عدم ارتداء ملكة بريطانيا تاج الإمبراطورية في افتتاح البرلمان

الملكة إليزابيث الثانية
لندن ـ كاتيا حداد

افتتحت الملكة إليزابيث الثانية (Queen Elizabeth II) ملكة بريطانيا رسميًا الدورة البرلمانية الجديدة للبرلمان البريطاني، يوم الإثنين 14 تشرين الأول/أكتوبر 2019، ولقد بدأت مراسم افتتاح الملكة للدورة البرلمانية الجديدة بذهاب الملكة إلى مقر انعقاد البرلمان البريطاني بموكب ملكي من قصر باكنغهام إلى ويستمنستر.

ملكة بريطانيا تفتتح الدورة البرلمانية الجديدة

شهد افتتاح الدورة البرلمانية الجديدة في البرلمان البريطاني إلقاء الملكة لكلمة حددت فيها جدول أعمال الحكومة وخططها وتشريعاتها المستقبلية، والمعتاد أن تظهر الملكة في جلسة افتتاح البرلمان مرتدية رداء رأس الدولة المخملي الطويل ذو اللون القرمزي وتاج الإمبراطورية البريطانية إلا أنها اختارت أن ترتدي في هذا العام تاج جورج الرابع الإمبراطوري (George IV State Diadem) بدلا من تاج الإمبراطورية البريطانية، كما ارتدت أيضا فستان أبيض أنيق مزخرف من تصميم أنجيلا كيلي (Angela Kelly)، ويعتقد أن سبب عدم ارتداء الملكة التي تبلغ من العمر 93 عام لتاج الإمبراطورية البريطانية في جلسة افتتاح البرلمان لهذا العام هو ثقل وزن التاج الذي يزيد وزنه عن كيلوجرام وتزينه 2,901 من الأحجار الكريمة.

لهذا السبب لم ترتدي ملكة بريطانيا تاج الإمبراطورية في افتتاح البرلمان
هذه هي المرة الثالثة التي تقرر فيها الملكة عدم ارتداء تاج الإمبراطورية البريطانية اتباعا للتقاليد وفي الفيلم الوثائقي الشهير The Coronation والذي عرض على شبكة بي بي سي في العام الماضي اعترفت الملكة بأنها تجد صعوبة كبيرة في ارتداء المجوهرات الثقيلة، وتحدثت عن ذلك وقالت: "عندما ترتديها لن تتمكن من خفض رأسك لقراءة ورقة الخطاب سيكون عليك رفع ورقة الخطاب إلى أعلى، لأنك إذا ما قمت بغير ذلك فيتسبب ذلك في كسر عنقك، وسيسقط التاج أرضا، لذلك يمكن القول إن هناك بعض العيوب لتيجان الملكية، بخلاف ذلك فإنها تمثل أهمية كبيرة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصادر تكشف سبب عدم ارتداء ملكة بريطانيا تاج الإمبراطورية في افتتاح البرلمان مصادر تكشف سبب عدم ارتداء ملكة بريطانيا تاج الإمبراطورية في افتتاح البرلمان



اعتمدت نانسي عجرم "الأبيض" وتألقت دانييلا رحمة بـ"الزهري"

أزياء منزلية لفترة "الحجر الصحي" مستوحاة من نجمات العرب

بيروت - فلسطين اليوم
تسبب فيروس كورونا المستجد - لعنة العالم الجديدة - في إلزام ملايين البشر حول العالم منازلهم، خوفًا من خطر الإصابة بالوباء، وحدوث ما لا يُحمد عقباه، ونظرًا لأن مدة الحجر مازالت غير واضحة لكنها على الأقل ستمتد إلى فترة أسبوعين، وخلال تواجدك في المنزل ننصحك بأن تعتمدي اطلالات منزلية مريحة وعلمية، لكن أنيقة في الوقت ذاته، حيث إنك بمحافظتك على أناقتك في المنزل تمنعين عنك الاكتئاب، وتبعثين في نفسك نوعًا من التفاؤل والإيجابية. ولهذا فقد جمعنا بالصور أفكار أزياء منزلية لفترة الحجر الصحي من النجمات العربيات وإليك بعض الأمثلة. نانسي عجرم في اطلالة مريحة بدرجات اللون الأبيض: الأبيض مثالي للاطلالات المنزلية كما ولفترة الحجر الصحي؛ حيث إنه لون مريح ويبعث على التفاؤل، وهنا شاهدنا نانسي عجرم، وقد اعتمدت لوكْ منزليًا أبيض مريحًا وناعمًا ...المزيد

GMT 12:21 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

ارتباك ياباني بسبب تأجيل الأولمبياد إلى 2021

GMT 15:23 2018 الجمعة ,06 تموز / يوليو

تعرف على تفاصيل زيادة أسعار السجائر المحلية

GMT 05:42 2018 الخميس ,08 شباط / فبراير

مجوهرات "داماس" تطرح مجموعة الحب لعلاقة أبدية

GMT 03:50 2015 السبت ,14 شباط / فبراير

أفضل عشرة أماكن تقدم الفطور في باريس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday