وزيرة شؤون المرأة الفلسطينية تبحث سُبل التمكين الاقتصادي للنساء مع الأكشن إيد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

وزيرة شؤون المرأة الفلسطينية تبحث سُبل التمكين الاقتصادي للنساء مع "الأكشن إيد"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وزيرة شؤون المرأة الفلسطينية تبحث سُبل التمكين الاقتصادي للنساء مع "الأكشن إيد"

الدكتورة أمال حمد وزيرة شؤون المرأة الفلسطينية
رام الله - فلسطين اليوم

التقت الدكتورة أمال حمد وزيرة شؤون المرأة الفلسطينية، الأحد، في مقر الوزارة، مع مدير عام مؤسسة الأكشن إيد إبراهيم بريغيث والوفد المرافق، لبحث سبل التمكين الإقتصادي للنساء ضمن رؤية الوزارة المعدة من اجل خلق تمكين النساء بمختلف المجالات الحياتية. 

وأكدت حمد على أهمية بناء الشراكات مع كافة المؤسسات الوطنية والمحلية والدولية التي تعمل على التمكين الإقتصادي للنساء، وضمان كافة الحقوق المتعلقة بعمل النساء، سواء على مستوى تحسين ظروف العمل، أو الوصول للعمل، والأجور والإجازة. 
إقرأ أيضـــا : أمل القبيسي تُشيد بتجربة الإمارات في تمكين المرأة

وأضافت حمد بأن الوزارة تعمل بالتعاون مع كافة الشركاء سواء من المؤسسات الحكومية، أو مؤسسات المجتمع المدني، ضمن مفهوم الحماية والتمكين للنساء بالمفهوم الواسع وعلى كافة الأصعدة، لسد الفجوات في السياسات، والتنفيذ من خلال الشركاء حسب طبيعة المؤسسة وما تقدمه. 

وبدوره إستعرض وكيل الوزارة بسام الخطيب الحملات السابقة التي شاركت بها الوزارة مع وزارة العمل، ضمن جولات ميدانية لمواقع عمل النساء، للرقابة على ظروف العمل وتطبيق الحد الأدنى للأجور، وحملات التوعيةللنساء بحقوقهن والعمل اللائق.  

من جانبة قدّم بريغيث لمحة عن مؤسسة الأكشن إيد الفلسطينية وهي جزء من فيدرالية عالمية، ومحاور عملها والتي تتقاطع مع الوزارة في التمكين الإقتصادي للنساء، والحماية من العنف والتمييز في اماكن العمل، إضافة إلى عملها توثيق إنتهاكات عنف الإحتلال والعديد من البرامج التى تهدف لتحسين ظروف النساء.
قد يهمــــك أيضـــا: واحدة من بين كل 6 دنماركيات تعتبر نفسها نسوية

شرطي أميركي يُثير غضب امرأة أثناء إرضاعها طفلتها داخل سيارتها

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزيرة شؤون المرأة الفلسطينية تبحث سُبل التمكين الاقتصادي للنساء مع الأكشن إيد وزيرة شؤون المرأة الفلسطينية تبحث سُبل التمكين الاقتصادي للنساء مع الأكشن إيد



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday