أصغر امرأة في العالم تدخلغينيس بأكبر كمية من الطعام
آخر تحديث GMT 10:35:34
 فلسطين اليوم -

عضو لجنة التحكيم يزور الهند بساعة توقيت وشريط قياس

أصغر امرأة في العالم تدخل"غينيس" بأكبر كمية من الطعام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أصغر امرأة في العالم تدخل"غينيس" بأكبر كمية من الطعام

أصغر امرأة في العالم
نيودلهي ـ عادل سلامة

سافر روب مالوي إلى الهند لمقابلة أصغر امرأة في العالم تتناول أكبر كمية من الطعام وكذلك مشاهدة محاولة القفز من أعلى سيارات متحركة في أسرع وقت، كل ذلك يجعل مالوي مشغولًا طوال الوقت على مدار أكثر من عقد من الزمان كونه عضوًا في لجنة التحكيم في مؤسسة "غينيس" للأرقام القياسية، حيث يجوب العالم بلا كلل مصطحبًا معه ساعة توقيت وشريط قياس وأداة للنقر يحكم بها لصالح من يحطم الرقم القياسي العالمي والذي يسعى إلى صناعة التاريخ.

ويعمل الرحالة من هامبشاير في بريطانيا، والبالغ من العمر (37 عامًا) داخل مؤسسة "غينيس" منذ عام 2003، كما يسافر على الأقل مرة واحدة في الشهر ليشاهد محولات مختلفة من أجل تحطيم الرقم القياسي العالمي.
وذكر مالوي لصحيفة "الدايلي ميل أستراليا"، بأن أفضل ما في عمله هو تمكينه من السفر ومشاهدة العالم، فضلًا عن مقابلة أشخاص مميزين.

وعلى الرغم من أن الأب لاثنين من الأبناء يسافر إلى أماكن بعيدة وتسجيل محاولات كسر الرقم القياسي، فهو أيضًا يؤدي دورًا آخر كمنتج تليفزيوني لبرنامج "غينيس" للأرقام القياسية الدولية.
 وأفاد مالوي بأنه انضم إلى المؤسسة من أجل العمل في قسم التلفاز، ولكن بعد عام لاحق تسنت له الفرصة لكي يصبح عضوًا في لجنة التحكيم، وهو الدور الذي استمر فيه لما يزيد عن 11 عامًا وبات يسافر كثيرًا منذ تقلده لذلك المنصب.

 وأضاف بأنه يسافر على الأقل مرة واحدة كل شهر ومن ثم يصبح بعيدًا عن وطنه لندن فترة تمتد ما بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.
وواصل مالوي حديثه موضحًا أنه من الصعب عندما يتقدم آلاف من المتسابقين الذين يقضون أيامًا أو ربما أسابيع يجرون استعداداتهم للقيام بعرضهم إخبار بعضهم بأن ما قاموا به لا يرقى لأن يتم تسجيله ضمن الأرقام القياسية العالمية.
وعلى الرغم من أنه كان شاهدًا على أكثر من 600 ألف محاولة من جميع أنحاء العالم لتسجيل الرقم القياسي خلال مسيرته المهنية إلا أن مالوي لا يستطيع اختيار العرض المفضل لديه.

وذكر عضو لجنة تحكيم "غينيس" للأرقام القياسية تجربتين مفضلتين له وهما تناول أكبر عدد من الأطباق والذي كان في الهند، وكذلك القفز بدراجة رباعية من أعلى سيارات متحركة وكان ذلك في صحراء موجاجف في الولايات المتحدة الأميركية، حيث استمتع كثيرًا بمحاولة كسر الرقم القياسي من خلال تناول كميات ضخمة من السمك والبطاطا والتي تزن أكثر من 45 كيلوغرامًا، ومن بين المحاولات الفريدة أيضًا إبراز متسابقة كيم جودمان من أميركا قدرات عالية من خلال إخراج مقلة عينيها إلى خارج التجويف الذي تبقى في داخله.

والتقى مالوي خلال مسيرة عمله بملك البوب مايكل جاسكون عندما زار المغني الشهير مقر "غينيس" للأرقام القياسية في لندن، وأراد الحضور إلى مقر المؤسسة نظرًا لعشقه للكتب التي تصدر عنها، وبحسب ما أفاد مالوي "كان مهذبًا للغاية وكانت لحظة لا تنسى".
وعن التجارب المخيفة تحدث مالوي عن محاولات لم يشعر معها بالخوف وإنما كان يخشى على حياة الآخرين مثل ذلك الرجل الأميركي آرون إيفانز الذي خاض محاولة كسر الرقم القياسي العالمي عبر القفز من أعلى ثلاث سيارات في أسرع وقت ممكن.

وحول التجارب الغريبة التي شهدها كشف مالوي أن المحاولات الغريبة بالنسبة للبعض تعد عادية بالنسبة له، مضيفًا أنه يبحث في المتسابق أمامه عن الثقة بالنفس وتمكنه من الحديث تحت ضغط وهو الأمر الذي لا يعد من السهل دائمًا.
وبيّن مالوي، أنه بالرغم من قضائه لساعات طويلة وأسابيع متعددة بعيدًا عن زوجته وأبنائه الصغار إلا أن ذلك لن يمنعه عن مواصلة عمله وتأدية دوره الذي يستمتع به، وهو الآن يجري جولة في أستراليا لإطلاق كتاب "غينيس" للأرقام القياسية العالمية عن عام 2016.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أصغر امرأة في العالم تدخلغينيس بأكبر كمية من الطعام أصغر امرأة في العالم تدخلغينيس بأكبر كمية من الطعام



 فلسطين اليوم -

بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 07:44 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة
 فلسطين اليوم - 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة

GMT 08:18 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً مميزًا
 فلسطين اليوم - 5 تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً مميزًا

GMT 11:06 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي
 فلسطين اليوم - بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي

GMT 09:17 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

كرنب بروكسل من أشهى الأطباق المقدمة

GMT 01:30 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رسل العزاوي تُؤكّد أنّ خبرتها تخطَّت تقديم البرامج

GMT 05:24 2014 الخميس ,04 كانون الأول / ديسمبر

حسناء سيف الدين تتحدى عبير صبري في "ألوان الطيف"

GMT 15:00 2017 الجمعة ,27 كانون الثاني / يناير

سيباستيان جيوفينكو يكشف أسباب رفضه الانتقال إلى برشلونة

GMT 16:40 2018 السبت ,29 أيلول / سبتمبر

تعرفي على أحدث ديكورات غرف نوم الأطفال في 2018
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday