ألينا كباييفا تعيش قصّة حبّ سريّة مع الرئيس بوتين
آخر تحديث GMT 06:40:07
 فلسطين اليوم -

بعد سيطرتها على "Sport-Express"

ألينا كباييفا تعيش قصّة حبّ سريّة مع الرئيس بوتين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ألينا كباييفا تعيش قصّة حبّ سريّة مع الرئيس بوتين

كابييفا التي يعتقد أنها حبيبة الرئيس بوتين السرية
موسكو ـ حسن عمارة

سيطرت الروسية ألينا أكباييفا، 32 عامًا،التي يعتقد أنها الحبيبة السريّة لـ الرئيس فلاديمير بوتين  على شركة"Sport-Express" الرائدة في مجال الألعاب الرياضية، وتعرضت روسيا إلى فضيحة المنشطات في دورة الألعاب الأولمبية والتي ربما تمنعها من المشاركة في اولمبياد ألعاب القوى في ريو دو جانيرو ، ومنعت اكباييفا الحاصلة على الميدالية الذهبية في الجمبازالإيقاعى لمدة عام بسبب تعاطيها مادة فوروسميد  في دورة ألعاب النوايا الحسنة في أستراليا2001 .

ألينا كباييفا تعيش قصّة حبّ سريّة مع الرئيس بوتين

ويأتي وصول أكابييفا إلى Sport-Express مع وصف صديقتها المقربة يلينا ازينباييفا حظر دواء meldonium بأنه أمر سخيف، مضيفة: "جدتي كانت تتناول هذا الدواء في السنوات الست الأخيرة، ولم نلاحظ عليها أى قدرات خارقة"، وأكدت Sport-Express أن حظر الدواء تمّ بواسطة الوكالة الأميركية لمكافحة المنشطات.

ألينا كباييفا تعيش قصّة حبّ سريّة مع الرئيس بوتين

وذكرت أكابييفا في مقابلة نادرة لها أنه سوف يكون لها دور فعال في Sport-Express مضيفة: "أنا منفتحة دوما على مقترحات الأعمال حيث يمكنني تطبيق خبرتي والحصول على خبرة اضافية في مجال الرياضة، لذلك وافقت بسعادة على رئاسة إدارة شركة سبورت اكسبرس"، وظلت أسئلة الصحافيين تلاحق أكابييفا عما إذا كانت على علاقة بالرئيس بوتين الذي يكبرها بـ 31 عامالكنها راوغت في الإجابة، ويعتقد أنها السيدة السرية الأولى في روسيا بعد طلاق بوتين من زوجته ليودميلا عام 2014، ولم يكف النفي لوقف التكهنات بالعلاقة التي تجمع بوتين وأكابييفا.

ألينا كباييفا تعيش قصّة حبّ سريّة مع الرئيس بوتين

وترأست أكابييفا عام 2014 المجموعة الوطنية للإعلام وكانت خطوة لشراء 25% من حصة شركة سبورت اكسبريس ما قاد إلى دورها الجديد الحالي، وتدور شائعات في موسكو في شأن انتزاعها السيطرة الكاملة على صحيفة أزفستيا الرئيسية، وأضافت أكابييفا " بالنسبة إلي من الطبيعى أن أتحرك إلى الأمام سواء كان ذلك في شكل انتصارات رياضية أو تطوير الأعمال، هذا هو شعاري أن أكون أسرع
وأقوى".

وتحظى سبورت اكسبريس بتداول 220 ألف فى 309 من المدن الروسية، فضلا عن حضور الشركة بشكل كبير على الأنترنت وتعد السيدة أكابييفا بالتوسع، وبدأت التكهنات بوجود علاقة بين بوتين وبينها عام 2008 مع قصة في صحيفة "موسكو" التي يمكلها قطب الاعلام والتجسس السوفياتي السابق الكسندر ليدييف والذي اشترى فيما بعد "الأندبندنت" و "لندن ايفنينغ ستاندرد".

ألينا كباييفا تعيش قصّة حبّ سريّة مع الرئيس بوتين

وأجرت السيدة أكاببيفا مقابلة أدت إلى تأجيج الشكوك بشأن وجود علاقة عاطفية تربطها بالرئيس بوتين، حيث أوضحت أنها التقت رجلا" كبيرا" وأحبته كثيرا" ولم تذكر اسمه، مضيفة:  "أحيانا كنت أشعر بالسعادة وأحيانا أخرى بالخوف"، وأشارت الشائعات إلى وجود طفل أو أكثر لها من بوتين إلا أنه لم يتم تأكيد ذلك، وفي العام الماضي ظهرت أكابييفا في مناسبات عامة قليلة وأثيرت شائعات في آيار/مايو أنها أجرت عملية شدّ في وجهها.

ألينا كباييفا تعيش قصّة حبّ سريّة مع الرئيس بوتين

وأعلنت بطلة التنس العالمية ماريا شارابوفا للعالم الاثنين عن فشلها عند اختبار دواء"meldonium" في بطولة أستراليا المفتوحة في وقت سابق من هذا العام، وبينت شارابوفا أن الدواء الذى كانت تتناوله طوال حياتها بشكل قانوني وضع على قائمة الأدوية المحظورة بواسطة الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات في كانون الثاني/ يناير بعد أدلة على استخدامه من قبل الرياضيين بهدف تعزيز أدائهم، موضحة أنها لم تكن تعرف أنه دواء غير قانوني وأنها تتحمل المسؤولية الكاملة عن تصرفها، مشيرة إلى موافقتها على التعليق المؤقت وسوف تواجه عقوبتها بعد جلسة في المحكمة يتوقع عقدها في نيسان/أبريل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ألينا كباييفا تعيش قصّة حبّ سريّة مع الرئيس بوتين ألينا كباييفا تعيش قصّة حبّ سريّة مع الرئيس بوتين



تملك مجموعة مُنوَّعة مِن البدلات بقصِّة السروال الواسع

نصائح لتنسيق الملابس مُستوحاة مِن إطلالات ميغان ماركل

لندن - فلسطين اليوم
تخطف ميغان ماركل الأنظار بإطلالاتها في كل مرة تشارك في مناسبة رسمية، وإليكِ نصائح تنسيق الملابس بطريقة أنيقة مستوحاة من إطلالات ميجان ماركل. ورغم غيابها أيضا بسبب جائحة كورونا والتزامها مع عائلتها الحجر المنزليّ، إلا أن إطلالات ميغان لا تغيب عن ذاكرتنا التي انطبعت بأجمل اللوكات الراقية والعصرية، كما تمت تسميتها "المرأة الأكثر تأثيرا في عالم الموضة لعام 2019". إليك بعض النصائح المهمة لتنسيق الملابس مستوحاة من إطلالات ميغان ماركل لكي تستفيدي منها بدورك. تعشق ميغان ماركل التألق بالبدلة، وهي تملك مجموعة منوّعة من البدلات بقصة السروال الواسع وكذلك الضيق، وغالباً ما تنسّق البدلة بطريقة واحدة مع القميص الأبيض أو مع توب الساتان، ومن الحيل التي اعتمدتها ميغان عندما أطلت ببدلة سوداء من ماركة Alexander McQueen هو اختيار قميص على شكل BODYS...المزيد

GMT 06:42 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 11:57 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تزداد الحظوظ لذلك توقّع بعض الأرباح المالية

GMT 09:11 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحوت" في كانون الأول 2019

GMT 15:20 2016 الأربعاء ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

إيمان عزّ الدين تستنكر انتشار تصريحات مغلوطة على لسانها

GMT 23:28 2014 الإثنين ,13 تشرين الأول / أكتوبر

محمد الذنيبات يتفقد مدرسة حي الضباط في المفرق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday