ألينا كباييفا تعيش قصّة حبّ سريّة مع الرئيس بوتين
آخر تحديث GMT 18:30:45
 فلسطين اليوم -

بعد سيطرتها على "Sport-Express"

ألينا كباييفا تعيش قصّة حبّ سريّة مع الرئيس بوتين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ألينا كباييفا تعيش قصّة حبّ سريّة مع الرئيس بوتين

كابييفا التي يعتقد أنها حبيبة الرئيس بوتين السرية
موسكو ـ حسن عمارة

سيطرت الروسية ألينا أكباييفا، 32 عامًا،التي يعتقد أنها الحبيبة السريّة لـ الرئيس فلاديمير بوتين  على شركة"Sport-Express" الرائدة في مجال الألعاب الرياضية، وتعرضت روسيا إلى فضيحة المنشطات في دورة الألعاب الأولمبية والتي ربما تمنعها من المشاركة في اولمبياد ألعاب القوى في ريو دو جانيرو ، ومنعت اكباييفا الحاصلة على الميدالية الذهبية في الجمبازالإيقاعى لمدة عام بسبب تعاطيها مادة فوروسميد  في دورة ألعاب النوايا الحسنة في أستراليا2001 .

ألينا كباييفا تعيش قصّة حبّ سريّة مع الرئيس بوتين

ويأتي وصول أكابييفا إلى Sport-Express مع وصف صديقتها المقربة يلينا ازينباييفا حظر دواء meldonium بأنه أمر سخيف، مضيفة: "جدتي كانت تتناول هذا الدواء في السنوات الست الأخيرة، ولم نلاحظ عليها أى قدرات خارقة"، وأكدت Sport-Express أن حظر الدواء تمّ بواسطة الوكالة الأميركية لمكافحة المنشطات.

ألينا كباييفا تعيش قصّة حبّ سريّة مع الرئيس بوتين

وذكرت أكابييفا في مقابلة نادرة لها أنه سوف يكون لها دور فعال في Sport-Express مضيفة: "أنا منفتحة دوما على مقترحات الأعمال حيث يمكنني تطبيق خبرتي والحصول على خبرة اضافية في مجال الرياضة، لذلك وافقت بسعادة على رئاسة إدارة شركة سبورت اكسبرس"، وظلت أسئلة الصحافيين تلاحق أكابييفا عما إذا كانت على علاقة بالرئيس بوتين الذي يكبرها بـ 31 عامالكنها راوغت في الإجابة، ويعتقد أنها السيدة السرية الأولى في روسيا بعد طلاق بوتين من زوجته ليودميلا عام 2014، ولم يكف النفي لوقف التكهنات بالعلاقة التي تجمع بوتين وأكابييفا.

ألينا كباييفا تعيش قصّة حبّ سريّة مع الرئيس بوتين

وترأست أكابييفا عام 2014 المجموعة الوطنية للإعلام وكانت خطوة لشراء 25% من حصة شركة سبورت اكسبريس ما قاد إلى دورها الجديد الحالي، وتدور شائعات في موسكو في شأن انتزاعها السيطرة الكاملة على صحيفة أزفستيا الرئيسية، وأضافت أكابييفا " بالنسبة إلي من الطبيعى أن أتحرك إلى الأمام سواء كان ذلك في شكل انتصارات رياضية أو تطوير الأعمال، هذا هو شعاري أن أكون أسرع
وأقوى".

وتحظى سبورت اكسبريس بتداول 220 ألف فى 309 من المدن الروسية، فضلا عن حضور الشركة بشكل كبير على الأنترنت وتعد السيدة أكابييفا بالتوسع، وبدأت التكهنات بوجود علاقة بين بوتين وبينها عام 2008 مع قصة في صحيفة "موسكو" التي يمكلها قطب الاعلام والتجسس السوفياتي السابق الكسندر ليدييف والذي اشترى فيما بعد "الأندبندنت" و "لندن ايفنينغ ستاندرد".

ألينا كباييفا تعيش قصّة حبّ سريّة مع الرئيس بوتين

وأجرت السيدة أكاببيفا مقابلة أدت إلى تأجيج الشكوك بشأن وجود علاقة عاطفية تربطها بالرئيس بوتين، حيث أوضحت أنها التقت رجلا" كبيرا" وأحبته كثيرا" ولم تذكر اسمه، مضيفة:  "أحيانا كنت أشعر بالسعادة وأحيانا أخرى بالخوف"، وأشارت الشائعات إلى وجود طفل أو أكثر لها من بوتين إلا أنه لم يتم تأكيد ذلك، وفي العام الماضي ظهرت أكابييفا في مناسبات عامة قليلة وأثيرت شائعات في آيار/مايو أنها أجرت عملية شدّ في وجهها.

ألينا كباييفا تعيش قصّة حبّ سريّة مع الرئيس بوتين

وأعلنت بطلة التنس العالمية ماريا شارابوفا للعالم الاثنين عن فشلها عند اختبار دواء"meldonium" في بطولة أستراليا المفتوحة في وقت سابق من هذا العام، وبينت شارابوفا أن الدواء الذى كانت تتناوله طوال حياتها بشكل قانوني وضع على قائمة الأدوية المحظورة بواسطة الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات في كانون الثاني/ يناير بعد أدلة على استخدامه من قبل الرياضيين بهدف تعزيز أدائهم، موضحة أنها لم تكن تعرف أنه دواء غير قانوني وأنها تتحمل المسؤولية الكاملة عن تصرفها، مشيرة إلى موافقتها على التعليق المؤقت وسوف تواجه عقوبتها بعد جلسة في المحكمة يتوقع عقدها في نيسان/أبريل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ألينا كباييفا تعيش قصّة حبّ سريّة مع الرئيس بوتين ألينا كباييفا تعيش قصّة حبّ سريّة مع الرئيس بوتين



GMT 02:31 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

"تنسيقية المرأة الليبية" تسعى لوضع آلية مشاركة سياسية للنساء
 فلسطين اليوم -

يأتي من القماش الحريري اللامع المُزود بالشراشيب أسفل الذيل

فستان تشارلز ثيرون استغرق 1200 ساعة تصميم في أفريقيا

واشنطن ـ رولا عيسى
دائمًا ما تبهرنا تشارلز ثيرون بأناقتها اللافتة وجمالها الأخاذ، وهي عارضة أزياء وممثلة أمريكية مولودة في جنوب أفريقيا، من أبٍ فرنسي وأم ألمانية، وهي بذلك تحمل خليطًا فريدًا من جنسيات مختلفة؛ ما جعلها تجول العالم بفنها المميز، وتنال جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة، واشتهرت في أفلام عديدة مثل "Bombshell" و"ذا كولدست سيتي" وغيرهما من الأفلام المهمة. ورصدت مجلة "إنستايل" الأميركية، إطلالة ثيرون بفستان قصير أنيق باللون الأبيض ومرصع باللون الذهبي، الذي صمم أثناء استضافتها في مشروع جمع التبرعات لأفريقيا للتوعية الليلة الماضية. صمم الفستان من دار الأزياء الفرنسية "ديور"، واستغرق 1200 ساعة لتصميمه، وعكف على تصميمه شخصان من الدار الشهيرة، وبدت النجمة مذهلة متألقة على السجادة الحمراء، ويأتي تصميم الفستان من القماش الحرير...المزيد
 فلسطين اليوم - حيل عليك الإلمام بها عند شراء حقيبة "مايكل كورس" لتجنب التقليد

GMT 03:35 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

"طيران الإمارات" تجمع أكبر عدد من الجنسيات في "رحلة تاريخية"
 فلسطين اليوم - "طيران الإمارات" تجمع أكبر عدد من الجنسيات في "رحلة تاريخية"

GMT 03:48 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

حفتر يوجه رسالة للعاهل السعودي بعد العملية الجراحية الناجحة
 فلسطين اليوم - حفتر يوجه رسالة للعاهل السعودي بعد العملية الجراحية الناجحة

GMT 04:36 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

طرد مذيع بـ"راديو 710 كنيس" الأميركي بعد انتقاده ترامب
 فلسطين اليوم - طرد مذيع بـ"راديو 710 كنيس" الأميركي بعد انتقاده ترامب

GMT 17:04 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

فوزي لقجع "غاضب" بسبب تعادل أسود الأطلس أمام موريتانيا

GMT 00:00 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

مدرب صيني لـ"دينا مشرف" لاعبة منتخب مصر لتنس الطاولة

GMT 23:53 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

فيدرر يهزم بيرتيني في البطولة الختامية للتنس

GMT 06:56 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر مناسب لتحديد الأهداف والأولويات

GMT 05:58 2016 الأحد ,22 أيار / مايو

الكارتون التاسع

GMT 04:27 2015 الثلاثاء ,01 أيلول / سبتمبر

سناء يوسف تواصل جولتها الترفيهية في أوروبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday