إصابة المضيفة الهندية شايهبكار تبيّن أهوال انفجارات مطار بروكسل
آخر تحديث GMT 07:36:11
 فلسطين اليوم -

وصلت قبل ساعة من مومباي في طريقها الى نيويورك

إصابة المضيفة الهندية شايهبكار تبيّن أهوال انفجارات مطار بروكسل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إصابة المضيفة الهندية شايهبكار تبيّن أهوال انفجارات مطار بروكسل

المضيفة الجويّة الهندية نيدهي شابهيكار
بروكسل - سمير اليحياوي

كشفت صورة المضيفة الجويّة الهندية نيدهي شابهيكار عقب تعرضها لانفجار مطار بروكسل عن أهوال الهجوم المتطرّف، وبدت شابهيكار تقطر دما من جبينها الجريح وملابسها ممزقة، وكانت وصلت  من مومباي  للتو إلى مطار بروكسل قبل لقائها مع مجموعة من زملائها للتوجه في رحلة إلى نيويورك في الولايات المتحدة  الأميركية عندما وقعت سلسلة من الانفجارات في مبنى المطار ما أسفر عن مقتل وتشويه العشرات من الناس، ووقع انفجار ثالث بعد ساعة في محطة مترو الأنفاق ما نتج عنه مقتل 34 شخصا في العاصمة البلجيكية.

وتعد شابهيكار وهى أم لطفلين واحدة من اثنين من الهنود من أعضاء طاقم الطائرة المحلقة على خطوط "جت إيروايز"، وعملت لدى شركة الطيران على مدى 15 عاما مضت وفقا لجريدة "ذا صن"، وحققت صورتها إنتشارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعية مع هاشتاج  #PrayForNidhi "صلوا من أجل نيدهى"، وأكد مصدر مقرب من عائلتها أنها حاليا في المستشفي للتعافي من إصاباتها.

وأوضحت "جت إير وايز" عن حالتها " كانت تنتظر علي متن رحلة جوية من بروكسل إلى نيويورك في الساعة 10:15 صباحا بالتوقيت المحلي، وهي عضو طاقم طائرة، وليس لدينا معلومات كاملة عن مدى إصابتها، ونحن نعرف موقعها إنها في المستشفى تتلقى الرعاية الطبية"، وأوضح " أميت موتواني" أحد زملاء نيدهي من طاقم الطائرة من الذكور على الفيسبوك أنه بخير لتهدئة مخاوف ذويه، ومع ذلك تشير التقارير إلى أنه ربما يعاني من إصابه في عينه.

وذكرت شركة الطيران في بيان لها الثلاثاء " أصيب اثنان من الموظفين بجروح جراء الانفجار الذي وقع في مطار بروكسل وكل منهما يتلقى الرعاية الطبية في المستشفيات، ونحن نعمل بشكل وثيق مع السفارة الهندية والسفير للتخطيط للخطوات المقبلة  لنقل ضيوفنا من بروكسل، وألغت "جت اير وايز" رحلات الذهاب والإياب عبر بروكسل"، وأكدت وزارة الشؤون الخارجية في نيودلهي أن جميع الهنود آمنين، وغرّد رئيس الوزراء ناريندرا مودي " الأنباء من بروكيل مثيرة للقلق، ندين الهجمات وخالص التعازي لأسر المتوفين، ونتمنى الشفاء العاجل للمصابين".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصابة المضيفة الهندية شايهبكار تبيّن أهوال انفجارات مطار بروكسل إصابة المضيفة الهندية شايهبكار تبيّن أهوال انفجارات مطار بروكسل



 فلسطين اليوم -

تحرص دائمًا على إبراز قوامها الرشيق من خلال ملابسها

إطلالات شبابية على طريقة جيجي حديد بالجينز مع الكنزة السويتر الفضفاضة

واشنطن ـ رولا عيسى
عندما نفكّر بالاطلالات الشبابية، فالدينيم هو أول ما يبادر الى أذهاننا، وتنجح جيجي دائماً في اعتماد أجمل الاطلالات بالجينز سواء مع الكنزة السويتر الفضفاضة، أو عندما تعتمد لوك الدينيم بالكامل، ولإطلالة مسائية شبابية، نسّقت جيجي السروال الجينز مع توب تكشف اكتافها وحذاء بكعب عالٍ.كما تشتهر جيجي بأسلوب الستريت ستايل، سواء الملابس الرياضية العصرية والكروب توب، والسراويل بأقمشة ونقشات وقصات مختلفة سواء الضيقة او الفضفاضة، لكنها تحرص دائماً على إبراز قوامها الرشيق من خلال اطلالاتها.وحتى فساتين السهرة التي تطلّ بها، تتميّز بالعنصر الشبابي والعصري. قد يهمك ايضا  جيجي وبيلا حديد يخطفان الأنظار بأزياء ربيع وصيف  جيجي حديد تختطف الأنظار بفستان باللون الأزرق الفاتح...المزيد

GMT 05:02 2019 الجمعة ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار جديدة للديكورات باستخدام رفوف الكتب في مكتبة المنزل
 فلسطين اليوم - أفكار جديدة للديكورات باستخدام رفوف الكتب في مكتبة المنزل

GMT 17:18 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد البيضاوي يضمن منحة مالية مُغرية قدرها 250 ألف دولار

GMT 17:04 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

فوزي لقجع "غاضب" بسبب تعادل أسود الأطلس أمام موريتانيا

GMT 08:06 2019 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

سونغ يتوقع فوز محمد صلاح بالكرة الذهبية في المستقبل

GMT 12:03 2019 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

إيطاليا تكتسح أرمينيا بـ9 أهداف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 02:07 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

أبو ريدة ومحمد فضل يكرمان متطوعي بطولة الأمم الأفريقية

GMT 17:05 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

كأس ديفيز لفرق التنس تنطلق في مدريد بنظامها الجديد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday