إيفانكا ترامب وتشيلسي كلينتون تدعمان والديهما في نيو هامبشاير
آخر تحديث GMT 22:23:01
 فلسطين اليوم -

الابنتان تزوجتا بعد اعتناق اليهودية واختارتا "فيرا وانغ"

إيفانكا ترامب وتشيلسي كلينتون تدعمان والديهما في نيو هامبشاير

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إيفانكا ترامب وتشيلسي كلينتون تدعمان والديهما في نيو هامبشاير

إيفانكا ترامب و تشيلسي كلينتون
واشنطن ـ رولا عيسى

حصل الخصمان دونالد ترامب وهيلاري كلينتون على المزيد من دعم أسرتهما خلال حملتهما الانتخابية لرئاسة الولايات المتحدة الأميركية في نيو هامبشاير، وذلك بمشاركة ابنتيهما "الحوامل" لحثّ المواطنين على الانتخاب قبل ساعات من إغلاق مراكز الاقتراع، إذ يحاول الاثنان الحصول على أكبر عدد من الأصوات قبل فوات الأوان.

وتشترك إيفانكا وتشيلسي في عدد من العناصر سويًا لاسيما فيما يتعلق بالأزواج وحفلات الزفاف، فإيفانكا وغاريد بدآ علاقتهما العام 2009 وتزوجا العام 2009 بعد أن اعتنقت اليهودية وارتدت فستان عرس من فيرا وانغ، وهذا ما فعلته تشيلسي فارتدت تصميمًا من الماركة ذاتها وكانت قد أحبت زوجها مارك الذي ينتمى للديانة اليهودية في سن المراهقة وتزوجا العام 2005، وكلتاهما ديمقراطيتان.

وصرحت تشيلسي الأسبوع الماضي لمجلة "بيوبل" أنها وإيفانكا صديقتان ولكن ليس لها أيّة علاقة بوالدها ترامب، وأشارت "لدي علاقة قوية مع إيفانكا وأعتقد أن الصداقة أهم من السياسة، وأنا لا أحاسب أي شخص على أفعال آبائهم أو أي فرد آخر من العائلة، فأنا أرى إيفانكا كما هي".

وسافرت إيفانكا ترامب وتشيلسي كلينتون إلى ولاية نيو إنغلاند من منازلهما في مدينة نيويورك لدعم آبائهما في الانتخابات التمهيدية المقبلة، وانضمت تشلسي إلى أمها وأبيها بيل وهيلاري كلينتون أمام تجمع في كلية مانشتير للعلوم المجتمعية، والتقطت الصور مع مؤيدي والدتها، بينما شاركت إيفانكا والدها في الحشد الذي اجتمع من أجله في مانشستر.

إيفانكا ترامب وتشيلسي كلينتون تدعمان والديهما في نيو هامبشايرعمان والديهما في نيو هامبشاير""هيلاري كلينتون" width="590" height="350" />

وتتوقع إيفانكا وزوجها غاريد ميلاد طفلهما الثالث في أوائل الربيع، وسافرت بطائرة خاصة إلى نيو هامبشاير، وشاركت معجبيها عبر إنستغرام صورًا منذ لحظة وصولها، وبدت أنيقة في معطف طويل وحذاء أسود، وكتبت "مرحبًا من نيو هامبشاير، أنا متحمسة جدًا لوجودي هنا"، وتعيش حياتها متنقلة بين طائرة وطائرة نظرًا إلى كونها سيدة أعمال، وجعلتها حملة والدها أكثر انشغالًا من ذي قبل.

وشاركت صورة لنفسها قبل أن تتوجه إلى العمل وكتبت "يوم مثلج آخر في نيويورك"، وبعد ساعات كانت قد ركبت الطائرة لتشارك والدها في الحملة الانتخابية، وبعد انتهائها شاركت صورة أخرى مع زوجها غاريد ووالدها وزوجة أبيها ميلانيا وأخوتها دونالد جينيور وإريك وزوجاتهما وهم يتناولون طعام العشاء.

وكان جدول إيفانكا حافلاً جدًا في نيو هامبشاير بدأته من الساعة العاشرة والنصف صباحًا، حيث حضرت مع والدها في إحدى المدارس، وأنهته في الساعة السابعة مساءً قبل إغلاق صناديق الاقتراع.

بينما شاركت تشيلسي عددًا من الصور لها مع مؤيدي والدتها، وكتبت "نيو هامبشاير مكان مثالي للسلفي وكذلك دعمك لوالدتي"، وأعلنت في كانون الأول/ديسمبر الماضي أنها تنتظر وزوجها مارك ميزانسكي طفلهما الثاني، ولهما طفلة تدعى شارلوت وتبلغ من العمر عامًا واحدًا، ولم يمنعها حملها من مشاركة والدتها في حملتها الانتخابية، وكتبت عبر توتير "صباح الخير من نيو هامبشاير، شيء رائع أن نرى كل هؤلاء الناس في الانتخابات".

إيفانكا ترامب وتشيلسي كلينتون تدعمان والديهما في نيو هامبشاير

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيفانكا ترامب وتشيلسي كلينتون تدعمان والديهما في نيو هامبشاير إيفانكا ترامب وتشيلسي كلينتون تدعمان والديهما في نيو هامبشاير



 فلسطين اليوم -

خلال حصولها على جائزة تكريمًا لأعمالها الإنسانية

النجمة بريانكا شوبرا تلفت الأنظار بإطلالتها الجذابة

نيويورك ـ مادلين سعاده
من لونه الأحمر اللافت للأنظار، إلى قصته العصرية التي تجمع بين الرقي والإثارة، خطفت بريانكا شوبرا الأنظار بفستانها خلال حصولها على جائزة تكريماً لأعمالها الإنسانية في حفل UNICEF Snowflake Ball في نيويورك. فستان بريانكا الذي حمل توقيع دار سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo، تميّز بقصّته غير المتساوية asymmetrical، فجاء بكمّ واحد طويل، اضافة الى الياقة العالية، والظهر المكشوف مع العقدة الخلفية ما منح الاطلالة لمسة من الاثارة. كذلك فإن قصة الميرميد mermaid ناسبت قوام شوبرا مع الطرحة الطويلة. وأكملت اللوك بمعطف أسود طويل، وحذاء ستيليتو كلاسيكي بلون حيادي. وقد زيّنت شوبرا اللوك الأنيق، بأقراط ماسية. كما إعتمدت تسريحة ذيل الحصان، وفي ما يتعلّق بالمكياج، فقد تألقت بألوان ترابية ناعمة، معتمدة على كثافة الرموش من خلال استخدام الماسكارا، ولون شفاه بلون ا...المزيد

GMT 14:51 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

عودة فابيو جونيور إلى الملاعب بعد غياب دام 7 أعوام

GMT 17:16 2019 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

علي فرج والوليلي على قمة التصنيف العالمي للإسكواش

GMT 13:03 2019 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

صورة مسربة لترتيب اللاعبين في جائزة الكرة الذهبية

GMT 16:04 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

"فرانس فوتبول" تستعرض مهارات وأهداف محمد صلاح فى 2019

GMT 15:55 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

باريس سان جيرمان يجهّز عرضًا خياليًا لضم محمد صلاح

GMT 00:49 2019 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

قوات الإحتلال تعتقل أسيرا محررا من اليامون

GMT 09:27 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب الخيبات والارتباك وحافظ على رباطة جأشك

GMT 14:37 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 07:07 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء إيجابية ومهمة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 07:22 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الوضع مناسبٌ تماماً لإثبات حضورك ونفوذك

GMT 09:14 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 07:39 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء مهمة في حياتك المهنية والعاطفية
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday