بريطانيا تحتضن مسابقة ملكة جمال العالم الشهر المقبل
آخر تحديث GMT 13:39:06
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

تتنافس 120 فتاة عصرية على اللقب في لندن

بريطانيا تحتضن مسابقة ملكة جمال العالم الشهر المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بريطانيا تحتضن مسابقة ملكة جمال العالم الشهر المقبل

مسابقة ملكة جمال العالم
لندن ـ كارين إليان

تتواجد ملكات جمال نحو 120 دولة في العاصمة البريطانية لندن، حيث أنهنّ في طريقهنّ نحو التدريبات الرياضية والسباحة؛ استعدادًا لمسابقة ملكة جمال العالم في 14 كانون الأول/ ديسمبر المقبل، والتي بدأت منذ 63 عامًا.

وعرض مسابقة ملكة جمال العالم سيجذب ملايين المشاهدين حول العالم، وهو لا يضم فقط أجمل السيدات من بلادهنّ، بل أيضًا النساء العصريات، فأغلبيتهنّ يحملن شهادات جامعية، بالإضافة إلى الهويات والنشاطات الخيرية.

وينتظر الجميع الملكة التي ستتوج، ومنهنّ: كارينا تيرل، ملكة جمال إنكلترا (24 عامًا)، حاصلة على الدرجة الأولى مع مرتبة الشرف في الدراسات الطبية السريرية من جامعة كامبريدج، طالبة في كلية الطب، وهي أيضًا رئيس جمعية جامعة كامبريدج للصحة العامة والتي تعمل على زيادة الوعي الصحي بالقضايا الصحية في أنحاء العالم.

وفيما يتعلق بالإنجاز الأكاديمي فهي ضمن سلسلة واحدة لمواهب تيرل المتعددة، بالإضافة إلى الأعمال الخيرية، فقد عملت في منظمة الصحة العالمية لأمراض المناطق المدارية في قسم البحوث، والجمعيات الخيرية الأخرى في كامبريدج، فهي أيضًا مدربة تزلج، وحاصلة على جائزة الجمباز الوطنية، وتسافر بانتظام إلى الخارج في رحلات إنسانية مع أطفال الهند والبرازيل وغانا ورواندا، والملكة نحيلة الجسم ذي شعر طويل تتحدث أيضًا الفرنسية بطلاقة.

وهناك أليس فورد، ملكة جمال ويلز "21 عامًا"، تدرس البيولوجيا الجزئية في جامعة كارديز، وقد قالت عن أسباب مشاركتها في مسابقة ملكة جمال ويلز: "ما دفعني للمشاركة هو تمكين المرأة، وتشجيع النساء الشابات على التفكير بشكل إيجابي".

وملكة جمال اسكتلندا، 20 عامًا، تدرس في السنة الثانية الإعلام والسينما والتسويق في جامعة ستيرلينغ، لديها تطلعات مهنية على شاشة التلفزيون، تحب التصوير والطبخ ورياضتها المفضلة هي التزلج على الجليد والسباحة واليوغا، وتقول الجميلة الشقراء: "صناعة الأفلام كانت شغفًا لي منذ الصغر، وبجانب ذلك أرى أنَّ العقل السليم في الجسم السليم، لذلك أحوال موازنة لياقتي بنفس قدر الدراسة".

وهي تحب مساعدة الأطفال بشكل يومي، لاسيما الذين يعانون من الألم والفقر ويعيشون حياة غير عادلة.

وريبكا شيرلي، ملكة جمال شمال أيرلندا، 18 عامًا، طالبة إعلام، ولدت ونشأت في باليموني، أيرلندا الشمالية، تطمح إلى مهنة مثيرة في وسائل الإعلام، وذكرت: "يشرفني جدًا أنَّ أمثل بلدي في مسابقة ملكة جمال العالم، أشتهي أنَّ يكون لها تأثير إيجابي على كل حياتي"، في وقت فراغها تحب لعب الكرة الطائرة وقراءة السير الذاتية.

وأنورا بورغيالت، ملكة جمال كندا، 21 عامًا، تحب السفر والمغامرة مع الرغبة في نشر الإيجابية والأمل لجميع الشعوب، طالبة علم النفس في الفرقة الرابعة، وتأمل في الحصول على شهادة الدكتوراة، وبصرف النظر عن دراستها تحب قضاء بعض الوقت في التخيم والتنزه والريف.

وكورتيني ثوربي، ملكة جمال أستراليا، 24 عامًا، تدرس علوم الاتصال، تعمل بداوم جزئي كمحررة أزياء ومصمِّمة مستقلة، لاقت نجاحًا ككاتبة للأطفال، وهي تأمل في كتابة سلسلة كتب كاملة للأطفال، تحب نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم، ومن هوايتها ركوب الخيل والتخييم وركوب الزوارق.

وملكة جمال الولايات المتحدة، إليزابيث سافريت، 22 عامًا، تنتمي إلى بلدة صغيرة في ولاية كارولينا الشمالية، حاصلة على شهادة البكالريوس في العلوم السياسية والصحافة، متعددة المواهب تحب رقص البالية، ورياضة اليوغا.

وأناستاسيا كوستيكو، ملكة جمال روسيا، 20 عامًا، طالبة صحافة من بلدة سالسك في روستوف، شرق روسيا، راقصة على درجة عالية من المهارة، حاصلة على درجة الماجستير في الباليه، ورقصت في مسرح الدولة بروستوف، تحب العزف على البيانو، ومن محبي الأدب الروسي الكلاسيكي.

وهناك ملكة جمال أوغندا، ليلاه كالانجوكا، 23 عامًا، حاصلة على شهادة البكالوريوس في هندسة الحاسوب، طموحها أنَّ تصبح مهندسة كومبيوتر، بالإضافة إلى مساعدة بلادها في الخطط النامية التي يمكن أنَّ تحدث ثورة صناعية زراعية في أوغندا، تحب الغناء والرقص ورياضتها المفضلة السباحة والكرة الطائرة.

وأوين كوانين، ملكة جمال جنوب السودان، 19 عامًا، وهي المرة الأولى التي تشارك فيها أحدث دولة في العالم في المسابقة، وقد دخلت أوين المسابقة وعي تحمل آمال دولتها الوليدة على كتفها، ولدت لعائلة كبيرة في الخرطوم، ونشأت في مصر والولايات المتحدة، تدرس علم نفس الأطفال، وتطمح إلى أنَّ تصبح عالمة نفس الأكثر تأثيرًا في مجال تخصُّصها، تحب الكرة الطائرة وكرة السلة، بالإضافة إلى القراءة والاستماع إلى موسيقى الهيب هوب.

بريطانيا تحتضن مسابقة ملكة جمال العالم الشهر المقبل

بريطانيا تحتضن مسابقة ملكة جمال العالم الشهر المقبل

بريطانيا تحتضن مسابقة ملكة جمال العالم الشهر المقبل

بريطانيا تحتضن مسابقة ملكة جمال العالم الشهر المقبل

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بريطانيا تحتضن مسابقة ملكة جمال العالم الشهر المقبل بريطانيا تحتضن مسابقة ملكة جمال العالم الشهر المقبل



 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 08:47 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

إليكِ أفضل شواطئ العاصمة التشيكية براغ تعرّفي عليها
 فلسطين اليوم - إليكِ أفضل شواطئ العاصمة التشيكية براغ تعرّفي عليها

GMT 08:21 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الميزان" في كانون الأول 2019

GMT 16:06 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 09:39 2018 الجمعة ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على أجمل ديكورات الجبس للمجالس داخل منزلك

GMT 15:41 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

مكياج عيون محجبات ناعم على طريقة يارا النملة

GMT 07:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

فنانة تشكيلية سعودية ترسم أكثر مِن 200 لوحة فنيّة رائعة

GMT 16:59 2018 الأربعاء ,12 أيلول / سبتمبر

مجموعة أساور بتصاميم بارزة لإطلالة عصرية وجذابة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday