مورغان يؤكد أن ماريا لن تدعوه لحفل الزفاف
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

بعد الخلافات بسبب خطيبها

مورغان يؤكد أن ماريا لن تدعوه لحفل الزفاف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مورغان يؤكد أن ماريا لن تدعوه لحفل الزفاف

ماريا كاري مع أخوها مروغان كاري الذي أطلق عليها اسم الساحرة الشريرة لرفضها دفع نفقات علاج أختها.
واشنطن - رولا عيسى

وصف مورغان كاري الأخ الأكبر للمغنية ماريا كاري أخته بالساحرة الشريرة بسبب رفضها لدفع تكاليف العلاج الطبي لأختهم التي تحتضر وأضاف مورغان البالغ من العمر 51 عاما، أن أخته النجمة بلا قلب بسبب رفضها للمساعدة في دفع تكاليف جراحة العمود الفقري والدماغ لشقيقتهم أليسون التي تعاني من فيروس نقص المناعة المكتسبة وتحدث عن محنة أخته المريضة لصحيفة "صن داي"، مشيرا إلى تجاهل ماريا لمحنة أختها واعتقاداها أن العالم يدور حولها، وتقدر ثروة ماريا البالغة من العمر 45 عاما بنحو 520 مليون دولار، وخطبت حديثا للملياردير جيمس باكر، فيما أصر أخوها مورغان على أنه يتوجب عليها المساعدة في فواتير المستشفى لعلاج أختهم.

مورغان يؤكد أن ماريا لن تدعوه لحفل الزفاف

وعانت أليسون التي كانت تعمل فتاة ليل سابقة، من اقترابها من الموت في هاواي العام الماضي، ولكنها تعافت، ولا تزال تحتاج إلى جراحة في العمود الفقري، وحث مروغان أخته ماريا على الاعتراف بمشاكل أسرتها وناشدها "أختك تحتضر وتكافح لكي تحيا فأين أنت؟ كنت أعتقد أنك إنسانة جيدة، ولكنك مجرد ساحرة".

وأشار إلى أنه سيظل بجانب أليسون وأنه انتقل من إيطاليا حيث يعيش كي يراها قبل أن تموت، وتابع أن ماريا لم تزر أختها أبدا في المستشفى، وأضاف "لحسن الحظ استطاعت أليسون أن تتعافى، لكنها تحتاج عملية جراحية في العمود الفقري وستدخل المستشفى في أي يوم" وأصر مورغان على أن ماريا تنفق الكثير من مالها على حيواناتها الأليفة أكثر مما تنفق على أختها المريضة، وتابع "... ربما تنفق على غذاء الكلب أكثر من تكلفة عملية أختها".

مورغان يؤكد أن ماريا لن تدعوه لحفل الزفاف

وأصبحت أليسون حامل في عمر الـ15 عام وهي أم لأربعة أبناء، وتحولت إلى الدعارة كي تستطيع تمويل إدمانها للمخدرات، وكشفت أنها كانت تعمل فتاة ليلي في نيويورك كي تعيل وتطعم عائلتها قبل أن تشتهر ماريا، ولم تتحدث معها منذ أن وقع بينهما خلاف كبير في عام 1994 وحاولت أن تنشر الكثير عن حياة أختها منذ أن شخصت إصابتها بفيروس نقص المناعة المكتسبة، وبحسب محيط ماريا فإنها ترفض أن يتم ذكر اسم أليسون في وجودها، وتحدث مروغان مرة عن توقه للقاء ابنة وابن أخته مروكان ومونرو أبناء ماريا التوأم من زوجها السابق نيك كانون.

قال إنه أخبر أخته مرة أن زوجته تعرضت لعملية إجهاض ولكنه لم يتلق منها أي رد، وتحدث مروغان العام الماضي عن مخاوفه حول ادمان شقيقته المشهورة على الشرب وإمكانية أن يودي بحياتها، وقال " لا أستطيع أن اقول أخر مرة رأيتها واعية، وهذا أمر مخيف." ويدعى مورغان أن ماريا تشرب كثيرا منذ أن كانت تعاني من مشاكل في صحتها العقلية في عام 2001، وكشف أنه يخشى أن تموت مثل ويتني هيوستن بسبب تعاطيها مزيج من الحبوب بدون وصفة طبية. واسترسل "إنها لا تحظى بالدعم، وليست مدركة عقليا".

مورغان يؤكد أن ماريا لن تدعوه لحفل الزفاف

ستتزوج ماريا للمرة الثالثة بعد انتهاء زوجها من كانون العام الماضي، وكان زواجها الأول من مدير تسجيلات سوني توني موتولا الذي اكتشفها عندما كانت تعمل نادلة وانتهى بالطلاق في عام 1998، ولا يعتقد مورغان (الذي لم يتحدث مع أخته ماريا منذ سنتين) بأنها ستدعوه على حفل زفافها، وكانت علاقتهما قد توترت بعد أن حاول مورغان تحذير شقيقتها من الزواج بكانون.

وأشار إلى أنه عرف عن خطوبتها من رجل الأعمال الأسترالي جيمس باكر الذي يملك ثروة تقدر بأربعة مليار دولار من وسائل الأعلام، ويقول مورغان المال الذي تحتاجه شقيقته ألسون ليس سوى "فكة" بالنسبة لماريا وباكر وختم "لماذا لا تساعدنا أختنا المليونيرة وخطيبها المليادرير؟" ووجه مزيد من الإهانات لأخته قائلا إنه لا يعتقد أنهما قد خطبا بعضهما عن حب، فأخته لا تحب سوى نفسها وخاتم خطوبتها البالغ سعره 4 مليون دولار.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مورغان يؤكد أن ماريا لن تدعوه لحفل الزفاف مورغان يؤكد أن ماريا لن تدعوه لحفل الزفاف



GMT 06:40 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

إلهان عمر تؤكّد سأتقدم بعريضة لمحاكمة دونالد ترامب

GMT 09:06 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

أنغيلا ميركل تطالب الشعب الألماني بالاستعداد لفترة عصيبة
 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 10:19 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب جنين

GMT 03:47 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

عروس"داعش" تكشف أسباب زواجها من قائد الخلافة الأميركي

GMT 01:44 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

صناعة النحت على خشب الزيتون تُحقق شهرة كبيرة في بيت لحم

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 21:22 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

الألوان الهادئة الافضل

GMT 21:49 2014 الخميس ,18 كانون الأول / ديسمبر

الفنانة هنا شيحة تنهي مشاهدها في فيلم "قبل زحمة الصيف"

GMT 12:29 2015 الأربعاء ,09 كانون الأول / ديسمبر

علماء يكشفون طريقة تدفئة البطاريق في العواصف الثلجية

GMT 07:12 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يستولي على جرافة وجرار في فروش بيت دجن

GMT 07:43 2016 الأربعاء ,29 حزيران / يونيو

"كاترهام" تطرح لمحبيها سيارتها 620S بقوة 310 أحصنة
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday