عزة الجمل تُغير نظرة الداخلية للمرأة بعد ترقيتها لـلواء  شرطة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكدت لـ"فلسطين اليوم" أن الرتبة وضعت على عاتقها مسؤوليات كبيرة

عزة الجمل تُغير نظرة الداخلية للمرأة بعد ترقيتها لـ"لواء " شرطة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عزة الجمل تُغير نظرة الداخلية للمرأة بعد ترقيتها لـ"لواء " شرطة

اللواء عزة الجمل
القاهرة – عصام محمد

أكدت مدير الإدارة العامة لشؤون مستشفيات الشرطة في قطاع الخدمات الطبية في وزارة الداخلية، اللواء عزة الجمل، أن هدفها في موقعها الوظيفي هو تقديم خدمة طبية متميزة بجميع مستشفيات الشرطة لجميع أعضاء هيئة الشرطة سواء ضباطًا أو مجندين أو أفرادًا.

وأضافت أول لواء شرطة في وزارة الداخلية، في مقابلة مع "فلسطين اليوم"، أنها تسعى لتحقيق أهدافها الوظيفية من خلال تدريب العنصر البشري من أطباء وممرضين من خلال عقد بروتوكولات تعاون مع الجامعات الحكومية والخاصة وورش عمل مع كل المؤسسات الطبية في الدولة للاستفادة من خبرات الآخرين وتسفير بعض الأطباء للخارج لحضور المؤتمرات الدولية، بالإضافة إلى جلب أطباء من الخارج للاستفادة من خبراتهم.

وكشفت الجمل أنها لا تتراجع عن قرار أخذته في شؤون الإدارة، وأنها توصف بأنها حازمة مع المرؤسين، إذ أن عمل الأطباء والممرضين مرتبط بحياة المريض وصحته وهو ما يتطلب حزمًا حتى لا تتكر أخطاء قد تعرض حياة المرضى للخطر، مشيرة إلى أنها تفاجئ الأطباء داخل غرفة العمليات بوجودها، وحضور العمليات التي تجرى للمرضى، والاطمئنان على تقديم الخدمات الطبية لهم وحسن معاملتهم ورعايتهم، وأنه كثيرًا يتفاجأ فريق العمل بوجودها داخل أقسام الاستقبال للتأكد من حسن استقبال المريض وتقديم كل أوجه الرعاية له، الأطباء في جميع مستشفيات الشرطة.

وبشأن ترقيتها لرتبة لواء، قالت الجمل، إنها خطوة مهمة في تاريخ وزارة الداخلية عندما رفعت شعار "وداعًا للتمييز" وغيرت النظرة إلى الضابطة، فقديمًا كان ملف الضابطة لا ينظر إليه عند الترقية لرتبة لواء وكان الاكتفاء بمنحها رتبة عميد وإحالتها إلى المعاش حتى جاءت طاقة النور عام 2013، ووافق وزير الداخلية السابق على منحي رتبة لواء مع استمراري في العمل وكانت مفاجأة لي ولكل الضابطات العاملات في وزارة الداخلية وبموجب هذا القرار بثت بذور الأمل داخل الكثيرات.

وأوضحت الجمل أن رتبة اللواء وضعت على عاتقها مسؤوليات كثيرة وهمومًا أكثر، لأنها قد تكون السبب في تعميم شعار "وداعًا للتمييز" والحفاظ عليه أو العودة ثانية للتمييز والاكتفاء بمنح رتبة عميد ثم الخروج للمعاش لذا صممت على النجاح حتى تفتح الباب لكل الضابطات من بعدها.

ولفتت الجمل، إلى أن هناك رعاية خاصة بشأن الخدمات التي يتم تقديمها لمصابي العمليات الإرهابية وأسر الشهداء، موضحة أن المصابين يتلقون العلاج في كل مستشفيات الشرطة ومنهم من يسافر للخارج لاستكمال علاجه أما بالنسبة لأسر الشهداء حيث يتم تقديم كل الخدمات لهم والأدوية مجانًا حتى تذكرة الدخول يتم إعفاؤهم من دفع ثمنها لأنهم يستحقون الكثير، بعد أن قدموا أغلى ما عندهم فداء لمصر وسوف تظل أسر الشهداء تاجًا فوق رءوس الجميع.

وفيما يتعلق بحياتها الأسرية، أبرزت الجمل، أن لديها ابنتان الكبرى طبيبة أسنان والصغرى مهندسة كمبيوتر وزوجها مدير عام في إحدى شركات قطاع الأعمال، وقالت  " وراء كل امرأة عظيمة زوج يشد من أزرها ويشجعها".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عزة الجمل تُغير نظرة الداخلية للمرأة بعد ترقيتها لـلواء  شرطة عزة الجمل تُغير نظرة الداخلية للمرأة بعد ترقيتها لـلواء  شرطة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday