دوقة كامبريدج تبدو سعيدة على غلاف مجلة فوغ المئوي
آخر تحديث GMT 10:26:42
 فلسطين اليوم -

فرق شاسع بين صور كيت ووالدة زوجها الأميرة ديانا

دوقة كامبريدج تبدو سعيدة على غلاف مجلة "فوغ" المئوي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دوقة كامبريدج تبدو سعيدة على غلاف مجلة "فوغ" المئوي

دوقة كامبريدج على غلاف العدد المئوي التاريخي لمجلة "فوغ" البريطانية
لندن ـ كاتيا حداد

احتشد الأشخاص الأكثر موهبة في صناعة الأزياء، خلال أشهر من التخطيط المحاط بالسرية التامة، لتجهيز دوقة كامبريدج كيت، لأول صور لها على غلاف مجلة "فوغ" البريطانية. والتقطت صورة كيت لغلاف العدد المئوي التاريخي لـ"فوغ"، بينما كانت دوقة كامبردج تبدو جميلة، وسعيدة، فلم يكن هناك شيئًا جديدًا أو حتى ملهمًا حول أزيائها. وكانت ترتدي في اللقطة معطف طويل بني من جلد الغزال من ماركة "بربري"، وقميصًا أبيض من الماركة ذاتها، وقبعة من نوع "كاميلا".

دوقة كامبريدج تبدو سعيدة على غلاف مجلة فوغ المئوي

وهناك فرقًا شاسعًا بين صور كيت في المجلة وصور الأميرة ديانا التي التقطها لها باتريك ديمارشيلير  عام 1991، إذ حولتها الصور من سيدة إنجليزية صغيرة في السّن من الطبقة الغنية بصحبة جرو صغير سمين، وولع المجوهرات الثقيلة، كما في صورتها الأولى على غلاف فوج عام 1981، إلى إلهة جَذَّابة، بشعر قصير، وعابثة، وواثقة في ذاتها، وهذا هو ما ينبغي أن يكون عليه غلاف "فوغ". أما في حالة كيت، فكان العكس تمامًا، إذ تم تحويلها من الجمال الكلاسيكي إلى محاكاة ساخرة للفنانة ميريل ستريب في فيلم "أوت أوف أفريقيا".

واعتبرت صحيفة "ديلي ميل البريطانية" الصورة انها ريفية ومتواضعة وكأنها ذاهبة للصيد أو إطلاق النار واصطياد الأسماك، فيما كان يُنتظر أن تبدو وكأنها تسير على السجادة الحمراء، أي تبدو وكأنها أميرة. وأوضح محرر "فوغ" أليكس شولمان، أن الصورة تكريم مناسب لامرأة شابة مهتمة بالتصوير والريف. وعلقت الصحيفة على فكرة "الريف" بأن كيت دائمًا ما سلكت باعتياد درب الملوك.

وأضاف شولمان "جوش أولينز، حولّ عبر صورته، إيما واتسون من تلميذة إلى وقحة رثة الثياب في العام الماضي، ولكن صورته على الغلاف هذه المرة صحية وبارزة الأسنان، ويمكن أن تكون تقريبًا على غلاف نسخة مجلة "فوغ" الأميركية، التي تترأسها رئاسة تحريرها آنا وينتور. ومن الصعب إلقاء اللوم على "فوغ"  كما لا أستطيع أن أتخيل أن كيت تم التعامل معها بهذه السهولة". وأكد أنه يسعده أن يعترض على ماريو تيستينو "الهوليوود بشدة"، و ديمارشيلير "المتهور جدا"، مضيفًا "أنا سعيد للغاية بأنه يمكنك أن ترى داخل صورة الغلاف تجاعيد كيت، ولكنها لم تبدو بأي شكل من الأشكال مثيرة أو تتأقلم مع الحداثة، فلقد رفضت أيضا التخلي عن جبينها الثقيل، أو تخفيف مكياجها التقليدي، لتبدو ككاتي برايس أكثر من كيت وندسور".

دوقة كامبريدج تبدو سعيدة على غلاف مجلة فوغ المئوي

وطلبت كيت ألا تكون الأزياء مفتوحة أو شفافة، خوفًا من أن تبدو نحيفة للغاية، كما أنها لم تريد أن تبدو كـ"مصممة" أزياء. وبدلًا من ذلك، فلقد ظهرت في إحدى الصور الجديدة، وهي ترتدي اللون البنفسجي، فيما وصفها شولمان بأنها "جميلة". وأضاف محرر الصحيفة "ريف نورفولك رائع لكنه يفتقر للحيوية التي تحتاجها فوغ، فلكي تكون على غلاف هذه المجلة لابد أن تصبح أيقونة، ولديك الكثير من إرضاء الذات، وأن تتمتع بنخبة الموضة والأزياء. مثل ديانا، الذي أرادت أن تكون أمًا وأميرة ومتطوعة في أعمال الخير مثل كل امرأة، أما كيت فلقد باعت روحها للشيطان حيث الغرور والنخبوية، ومصممي الأزياء الذين يحكمون على الآخرين من خلال مؤشر كتلة الجسم فحسب".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دوقة كامبريدج تبدو سعيدة على غلاف مجلة فوغ المئوي دوقة كامبريدج تبدو سعيدة على غلاف مجلة فوغ المئوي



 فلسطين اليوم -

اعتمدت على تسريحة الشعر القصير ومكياجاً ناعماً

اكتشفي سرّ الإطلالة الساحرة لعارضة الأزياء كارلي كلوس الأنيقة

نيويورك - فلسطين اليوم
خطفت عارضة الأزياء كارلي كلوس Karlie Kloss الأنظار في إطلالة شتوية ساحرة، خلال مشاركتها في برنامج "توداي شو" في نيويورك. إذ تألقت بلوك راقٍ، ويشبه الى حد كبير الأسلوب الذي تعتمده دوقة كمبريدج كيت ميدلتون. عارضة فيكتوريا سيكريت ومقدمة برنامج Project Runway، أطلت بفستان باللون الأزرق الفاتح من مجموعة براندون ماكسويل Brandon Maxwell لربيع وصيف 2020، تميّز بطوله الميدي قصة الصدر الـV المحتشمة، وقصته الضيقة التي ناسبت قوامها الرشيق، وأضافت اليه حزاماً أسود اللون لتحديد خصرها. وأضافت كلوس الى الاطلالة معطفاً طويلاً بنقشة المربعات باللون الأبيض والأسود، وأكملت اللوك بحذاء ستيليتو أسود. ومع هذه الاطلالة الأنيقة، إعتمدت كارلي تسريحة الشعر القصير المنسدل ومكياجاً ناعماً بألوان ترابية. وقد يهمك أيضًا: نجمات مهرجان فينيسيا تتألّقن بتصميمات السر...المزيد

GMT 03:47 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

أجمل إطلالات النجمات الساحرة خلال عرض أزياء شنيل في باريس
 فلسطين اليوم - أجمل إطلالات النجمات الساحرة خلال عرض أزياء شنيل في باريس

GMT 06:57 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

الإماراتي أحمد خميس يقص شعر مشاعل الشحي في مفاجأة
 فلسطين اليوم - الإماراتي أحمد خميس يقص شعر مشاعل الشحي في مفاجأة

GMT 16:04 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

"فرانس فوتبول" تستعرض مهارات وأهداف محمد صلاح فى 2019

GMT 15:55 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

باريس سان جيرمان يجهّز عرضًا خياليًا لضم محمد صلاح

GMT 17:16 2019 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

علي فرج والوليلي على قمة التصنيف العالمي للإسكواش

GMT 13:03 2019 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

صورة مسربة لترتيب اللاعبين في جائزة الكرة الذهبية

GMT 00:06 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

مياه عذبة قابلة للاشتعال تخرج من باطن الأرض في روسيا

GMT 13:50 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ترتاح للتجاوب من قبل بعض الزملاء

GMT 14:07 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

توافقك الظروف المهنية اليوم لكي تعالج مشكلة سابقة

GMT 09:31 2016 الإثنين ,30 أيار / مايو

معدن الكبريت وأهميته في تنقية و الجسم
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday