زوجة ترامب تظهر جذابة خلال قمة العشرين
آخر تحديث GMT 12:51:48
 فلسطين اليوم -

في ظل ارتفاع شعبيتها في الولايات المتحدة الأميركية

زوجة ترامب تظهر جذابة خلال قمة "العشرين"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - زوجة ترامب تظهر جذابة خلال قمة "العشرين"

ميلانيا ترامب في قمة "العشرين"
واشنطن ـ رولا عيسى

ظهرت ميلانيا ترامب بشكل مفاجئ وهي مرتدية سترة حمراء، لافتة للنظر خلال وصولها إلى قاعة الأزواج في قمة مجموعة العشرين، السبت، كما ترتفع شعبيتها في الولايات المتحدة، وظهرت السيدة الأولى في نمطها جريء وهي ترتدي فستان زهري رمادي، مع معطف أحمر على كتفيها، واستقبل ميلانيا عمدة هامبورغ أولاف شولز، عندما وصلت إلى قاعة الأزواج.

زوجة ترامب تظهر جذابة خلال قمة العشرين

يُذكر أن ميلانيا، التي ارتفعت نسبتها الايجابية فى الأشهر القليلة الماضية، استغرقت بضع دقائق للدردشة مع رئيسة الوزراء الكندية، صوفي جريجوار ترودو، زوجة غوستين ترودو، خلال هذا الحدث، ووفقًا لاستطلاع فوكس نيوز الجديد، فإن السيدة الأولى تبهر المواطنين الأميركيين بأسلوبها الأنيق والجريء، حيث إنها مستحسنة من قبل واحد وخمسون في المائة من الناخبين، وتعتبر شعبية ميلانيا قفزة 14 نقطة من ديسمبر/كانون أول، و16 نقطة من أول استطلاع قامت به "فوكس نيوز" الصيف الماضي.

زوجة ترامب تظهر جذابة خلال قمة العشرين

وفي ذلك الوقت، رأى 35 في المائة فقط من الناخبين أن زوجة الرئيس دونالد ترامب الآن بشكل إيجابي، وأن 40 في المائة منهم يروها غير مواتية. ولم يتمكن 24 في المائة من تقييمها، ووفقًا للاستطلاع، يرى 28 في المائة من الناخبين بصورة سلبية؛ ومع ذلك، فإنها لا تزال أقل من سلفها ميشيل أوباما، التي حققت رقمًا قياسيًا 73 في المئة، من الناخبين كانوا يرونها بانها مواتية خلال رئاسة زوجها، ويزداد زوج ميلانيا أيضًا بنقاط مئوية قليلة.

وفي آذار/ مارس، كانت النسبة المواتية للرئيس الأميركي 44 و 38 في المائة قبل انتخابات تشرين الثاني/ نوفمبر، وكانت السيدة الأولى قد احتفلت، الجمعة بعد يوم من التحرش داخل فندقها من قبل رجال، أرجأ المتظاهرون ظهورها في قمة مجموعة ال 20، وفي وقت سابق، وجهت تغريدات الدعم إلى الأشخاص الذين أصيبوا فى الشغب في ألمانيا الذين تركوها محاصرة داخل غرفة الفندق، وقد أعاد زوجها إرسال رسالتها بعد أن اضطر موكبه إلى التفاف حول مناطق العنف، وظلت ملانيا في غرفة الفندق حتى تكون آمنة، كما وصل قادة آخرين إلى مجموعة العشرين.

كما طلب من الزوجين الآخرين، بمن فيهم زوج تيريزا ماي فيليب وزوجة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، بالبقاء في الداخل. عندما كانت ملانيا قد قدمت أخيرا إلى قمة مجموعة العشرين يوم الجمعة، كانت مهمتها الأولى هي إجراء الاجتماع الذي طال انتظاره بين زوجها والرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وجلست في وقت لاحق بجانب بوتين، على العشاء ورئيس الأرجنتينية موريسيو ماكري، وكان زوجها غير موجود في المكان، وبعد ذلك، ستستقبل ميلانيا تحيات أخرى - بما في ذلك من السيدة الفرنسية الأولى بريجيت ماكرون، قبل أن تبرز في صورة مع جميع الزعماء السياسيين وأزواجهم، وقد تبع اجتماع ترامب مع بوتين، أخبار توصلت إليها الولايات المتحدة وروسيا للتوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار في سوريا. ووقعت ترامب على رئيس الوزراء السوري بشار الاسد بعد لقاء مع الرئيس الروسي بشار الأسد.

وحذر ترامب، الخميس من أن مستقبل الحضارة الغربية معرض للخطر وأن على الغرب أن يقرر ما إذا كان لديه "الرغبة فى البقاء"، وقال الرئيس الأميركي فى بداية جولة استمرت أربعة أيام إلى أوروبا، أن الافتقار إلى تصميم جماعي يمكن أن يؤدي إلى تحالف عانى من الحرب الباردة.

وفي خطاب ألقاه في وارسو قبل اجتماع مجموعة العشرين في هامبورغ، انتقد قوات معادية تتراوح بين الإرهاب الإسلامي وروسيا، وأشاد بولندا بمدى صمودها في وجه التهديدات التاريخية من ألمانيا النازية والاتحاد السوفياتي، وقال: "دعونا جميعا نكافح مثل البولنديين"، ترامب أعطى ترحيبًا حارًا جدًا، للحشد الذي هتاف باسمه، وقيل إن العديد منهم قد نقلوا لضمان أن استقباله كان كبيرًا وصاخبًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زوجة ترامب تظهر جذابة خلال قمة العشرين زوجة ترامب تظهر جذابة خلال قمة العشرين



 فلسطين اليوم -

اعتمدت أقراطًا ذهبية وتسريحة شعر ناعمة

كيت ميدلتون تتألَّق بالكنزة الصفراء في آخر ظهور لها

لندن - فلسطين اليوم
واصل دوق ودوقة كامبريدج نشاطاتهما الرسمية رغم أزمة انتشار فيروس "كورونا"، فقط أطلا عبر تطبيق اتصال الفيديو للتواصل مع أولاد يعمل أهلهم في الخطوط الأمامية لمحاربة "كورونا" في بريطانيا، وغابت كيت كما باقي أفراد العائلة الملكية عن المشاركة في المناسبات الرسمية بسبب كورونا. اللقاء الأخير الذي أطلت به كيت ميدلتون برفقة الأمير وليام كان عبر تطبيق اتصال الفيديو، سمح لنا برؤية جزء من إطلالاتها، ورغم ذلك فقد بدت كيت بكامل أناقتها كالعادة. اختارت ميدلتون كنزة باللون الأصفر الخردلي من ماركة زارا Zara تميّزت بأكمامها المنفوحة. وزيّنت الإطلالة بأقراط ذهبية من تصميم Catherine Zoraida. ومن الناحية الجمالية، اعتمدت كيت تسريحة شعر ناعمة حيث قامت برفعه من الأمام، كما تألقت بمكياج ترابيّ ناعم. هذا اللوك الأخير لكيت أعاد إلى أذهاننا إطلالة ...المزيد
 فلسطين اليوم - أبرز ديكورات غرف معيشة أنيقة باللون البيج مع الخشب

GMT 21:03 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

عداء أميركي يفوز بماراثون افتراضي

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 10:44 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 13:20 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 07:49 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 03:28 2018 الثلاثاء ,30 كانون الثاني / يناير

طريقة تحول بها حديقتك الصغيرة إلى جنة رائعة

GMT 01:59 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

شيري عادل سعيدة بالمشاركة في "الحصان الأسود"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday