انتقاد إيفانكا ترامب عقب جلوسها على المكتب البيضاوي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أحاط بها والدها الرئيس الأميركي ورئيس الوزراء الكندي

انتقاد إيفانكا ترامب عقب جلوسها على المكتب البيضاوي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انتقاد إيفانكا ترامب عقب جلوسها على المكتب البيضاوي

إيفانكا ترامب جالسة على المكتب البيضاوي
واشنطن - رولا عيسى

أثارت إيفانكا ترامب جدلًا حادًا، بعد أن نشرت صورة لنفسها، وهي جالسة على المكتب البيضاوي، ويحيط بها والدها الرئيس الأميركي دونالد ترامب، ورئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو، في أول ظهور لها في جلسة سياسة البيت الأبيض، حيث التقت مع ترودو ووالدها لمناقشة قوة عمل جديدة للمساعدة في تعزيز المرأة في مجال الأعمال التجارية.

انتقاد إيفانكا ترامب عقب جلوسها على المكتب البيضاوي

ونشرت إيفانكا الصورة مصحوبة بتعليق "مناقشة كبيرة مع اثنين من قادة العالم، حول أهمية وجود المرأة على مقعد على الطاولة"!. وكانت تجلس إيفانكا وراء المكتب، بينما وقف والدها، ويده على ظهرها، ووقف ترودو إلى يسارها. وأثارت الصورة نقاشًا حادًا على وسائل الإعلام الاجتماعية، ووصفها البعض بأن ذلك "عدم احترام" و "غير لائق"، بينما أشاد البعض الآخر بالصورة وقالوا أن ذلك تنبؤ بالمستقبل.

انتقاد إيفانكا ترامب عقب جلوسها على المكتب البيضاوي

وعلق شخص على "إنستغرام"، قائلًا "أعطني إستراحة! المحسوبية في أفضل حالاتها "، وأضاف آخر "هذا ليس عرض تمريني، أنه البيت الأبيض، أنا آسف، ولكن أجد هذه الصورة لا طعم لها". واشتكى بعض المستخدمين، ان ابنته الأولى ليس لها مكان في لقاء مع زعيم أجنبي، عندما كان هناك العديد من النساء المؤهلات الأخرى التي كان ينبغي أن تكون في ذلك الاجتماع. وعلى الجانب الأخر قال مؤيدو الصورة "أحبها!". "سأصوت لك كأول امرأة تصبح رئيسة، سيدة أولًا ودائمًا نموذجًا حقيقيًا لدور المرأة".  

وأوضحت إيفانكا قائلة "يشرفني أن أكون هنا وأتطلع إلى الاستماع، لكل واحد منكم، ويمكن أن تضفي منظورًا قيمًا جدًا ونحن نفكر في تحديات فريدة من نوعها، أن رجال الأعمال والنساء في القوى العاملة، تواجه أصحاب الأعمال الصغيرة من النساء كل يوم، وكما نعتقد كيف يمكننا مستوى الملعب لهذا الجيل والذي يليه ". وقال الرئيس ترامب بفخر "كيف بدت إيفانكا "متورطة جدا" في بناء قوة عمل، أعلن عنه أخيرًا". وأعرب عن تقديره لمساعدتها. وأمضت الصباح تستعد في المنزل مع مساعدة من حاشية المصممون قبل السفر إلى البيت الابيض في سيارة دفع رباعي.

وأضاف الرئيس في وقت لاحق، أنه وترودو يعلمان أن "القوة الكاملة للمرأة يمكن أن تكون أفضل من أي شخص آخر. نحن نعرف ذلك". ويعد زوج إيفانكا غاريد هو مستشار والدها في البيت الأبيض. وغادرت منظمة ترامب وأعمالها التجارية الخاصة لتنتقل معه إلى واشنطن.

وشوهدت في البيت الأبيض مرات عدّة منذ انتقال والدها، ورافقته إلى قاعدة دوفر الجوية. ويعدّ اليوم هو المرة الأولى التي حضرت فيه اجتماع السياسة النقدية. وفي وقت سابق من صباح الاثنين، رحب الرئيس ترامب برئيس الوزراء الكندي ترودو الذي كان في استقباله خارج الجناح الغربي في المكتب البيضاوي.

وقال ترودو أنه يتوقع "العثور على الكثير من أرضيات مشتركة"، مع الرئيس الجمهوري، على الرغم من خلافاتهما بشأن التجارة. ورئيس الوزراء الكندي كان داعمًا للشراكة مع باراك أوباما عبر المحيط الهادئ، وقال في تشرين الثاني أنه يفتقد نظيره الأميركي. ويعتقد ترامب أن الشراكة عبر المحيط الهادئ، وهو ما عارضها الأيام القليلة الأولى في منصبه، ونافتا كانت سيئة للعمال الأميركيين، ومن المتوقع أن الحديث عن إعادة هيكلة التجارة الحرة بين الولايات المتحدة وجارتها في الشمال اليوم.

وتابع ترودو أنه يعتزم "الدفاع عن وإظهار القيم الكندية"، في لقاءاته في البيت الأبيض، ولكن "مع الاحترام وليس من وجهة نظر أيديولوجية". وتحدث أيضا ضد حظر سفر ترامب أبناء سبع دول، مسلمين الأغلبية. والحظر، الذي منذ ذلك الحين رفع من قبل قاض اتحادي الذي اعتبرها "غير دستورية"، منع المواطنين من البلدان المتضررة من دخول الولايات المتحدة، بغض النظر عن ما إذا كانت أو لم تكن تأشيرات صالحة أو بطاقات خضراء. وكان رد فعل رئيس الوزراء ترودو تجاه ذلك الحظر نداءً عاطفيًا إلى المهاجرين المسلمين، الذين قال إنهم دائمًا موضع ترحيب في كندا. وفي اليوم التالي، مسلح أبيض قتل ستة أشخاص في هجوم إرهابي على مسجد كيبيك.

واختتم ترامب حديثه قائلًا "يشرفني أن أكون هنا مع رئيس الوزراء ترودو، وكنت أعرف والده واحترمه بشدة، وأعطاني صورة لي ولوالده، ستبقى في مكان خاص جدا، في فندق والدورف-أستوريا، جنبًا إلى جنب مع الإشارة إلى فندق في مدينة نيويورك الشهيرة. كان والد ترودو بيير أيضا رئيسا للوزراء".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انتقاد إيفانكا ترامب عقب جلوسها على المكتب البيضاوي انتقاد إيفانكا ترامب عقب جلوسها على المكتب البيضاوي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday