والد سيرينا ويليامز يتهم طليقته بملاحقته
آخر تحديث GMT 08:05:33
 فلسطين اليوم -

كشف أنها زوَّرت توقيعه وسرقت ممتلكاته

والد سيرينا ويليامز يتهم طليقته بملاحقته

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - والد سيرينا ويليامز يتهم طليقته بملاحقته

سيرينا وفينوس وليامز رفقة والدها
واشنطن ـ رولا عيسى

اتهم والد سيرينا وفينوس وليامز، زوجته السابقة بمطاردته لأشهر عدة، وذلك بعد طلاقهما وإنهاء زواجهما الذي استمر لسبع سنوات، حيث قدم ريتشارد ويليامز، 75 عاما، طلبا للوقاية من مطاردته ضد الزوجة السابقة وتدعى لاكيشا وليامز، 38 عاما، يوم الثلاثاء الماضي. وكشفت أوراق المحكمة التماس ريتشارد الذي قدمه في مقاطعة بالم بيتش في ولاية فلوريدا، ويذكر الالتماس أخر التطورات في معركة الطلاق المريرة بين الزوجين، بيد أنه لم يحد بالضبط تفاصيل ملاحقة لاكيشا المزعومة.

والد سيرينا ويليامز يتهم طليقته بملاحقته

وكان ريتشارد مدرب تنس سابق، وله الفضل في تدريب ابنتيه حين كانتا طفلتين، وقد قدم أوراقا للانفصال عن زوجته في حزيران/ يونيو الماضي، متهما لاكيشا بسرقة شيكات الضمان الاجتماعي وتزوير توقيعه لنقل ممتلكاته لها. وفي وقت الطلاق، ادعى ريتشارد أنها نقلت أحد بيوته باسمها دون إذنه، وأخذت مبلغ 152 ألف دولار أميركي كرهن عقاري عليه بعدما زورت امضائه، كما نقلت ملكية السيارات باسمها، وأخذت أموال من حساباتهما المصرفية المشتركة، وحسابات كان يمتلكها بمفرده، وبعض مدفوعات الضمان الاجتماعي، واتهمها بإدمان الكحول وسرقة بنادقه.

والد سيرينا ويليامز يتهم طليقته بملاحقته

وتزوج ريتشارد ولاكيشا في عام 2010، ولديهما ابن يدعى ديلان، يبلغ من العمر خمس سنوات، والذي يقول والده إنه تحت رعايته الشخصية بعدما غادرت والدته المنزل في آب/أغسطس الماضي. ويقترب عمر لاكشيا من أعمار بنات ريتشارد، حيث تبلغ سيرينا 35 عاما، وفينوس 37 عاما. ووفقا للأب، تعيش لاكيشا نمط حياة يعد خطرا على ابنهم، حيث إنها تواعد رجلا جديدا يزعم أنه متورط في تهم جنائية، وخلال جلسة استماع هذا الصيف، نفت لاكشيا جميع الادعاءات مع محاميها الذي وصف عريضة الطلاق بالفاحشة.

 وفي وثائق المحكمة التي أودعتها لاكيشا في حزيران /يونيو الماضي، أكدت أنها اضطرت إلى إزالة ترسانة أسلحة خاصة بزوجها، بعد تصرفات غير عادية صدرت منه. ومع ذلك، بعد يوم واحد من تقديم ريتشارد وتشافويتا قضيتهما، أنكرها القاضي لسبب افتقار الأدلة، وطبقا للترتيب، فإن الأب والابن لم يقدما الوقائع الكافية لحمايته من مطاردة طليقته، على النحو المبين في القانون، حيت لا توجد إداعاءات كافية أو حوادث مضايقات متعمدة أو متكررة.

وخلص القاضي أيضا إلى أنه لا توجد أدلة كافية على وجود خطر وشيك بأن يصبح ريتشارد ضحية للعنف والمطاردات، وأغلق الادعاءات في نفس اليوم. ورفع ريتشارد دعوى قضائية منفصلة ضد لاكيشا في وقت سابق من هذا العام، لاستعادة بين ويست بالم بيتش، الذي قال إنه اشتراه مع زوجته السابقة أوراسين برايس في عام 1995. وجاءت إداعاءات ريتشارد بعد أيام فقط من زواج سيرينا من اليكسيس أوهانيون، مؤسس شركة ريديت، في 16 تشرين الثاني/ نوفمبر، في نيو أورليانز، وحضر حفل الزفاف 250 شخصا، بما في ذلك والدتها وأشقائها المشاهير، وكذلك والدها.

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

والد سيرينا ويليامز يتهم طليقته بملاحقته والد سيرينا ويليامز يتهم طليقته بملاحقته



اعتمدها سيرين عبد النور باللون الزهري ونسقت معها توب وحذاء أسود

إطلالات مميزة للنجمات بالبدلة الرسمية استوحي منها أفكار مبتكرة

بيروت - فلسطين اليوم
دخلت البدلة الرسمية للنساء الموضة في ثمانينات القرن الماضي، ومنذ ذلك الوقت أصبحت من التصاميم الأكثر تميزاً كونها قطعة توحي بالكثير من الثقة والعصرية، وكثيرات من النجمات العالميات كما العربيات أصبحن ميالات لاعتماد اطلالات في البدلة الرجالية في مختلف المناسبات الرسمية منها أو الكاجوال وقد جمعنا اليوم اطلالات مميزة للنجمات فيها لتستوحي أفكار عصرية ومبتكرة لعيد الفطر. وقد لاحظنا أن كل من النجمات اعتمدت اطلالة مختلفة ومميزة في البدلة الرسمية ان كان من ناحية اللون أو القصة فمثلاً سيرين عبد النور اعتمدتها مؤخراً باللون الزهري الغني ونسقت معها توب وحذاء باللون الأسود، ونجوى كرم التي شاهدناها مؤخراً في اطلالة رائعة اختارت فيها البدلة الرسمية باللون الأسود مع تفاصيل فضية ميتالك أضفت عليها لمسات شبابية. ودرة زروق التي تألقت في إ...المزيد

GMT 15:17 2014 الأحد ,12 تشرين الأول / أكتوبر

وقوع حريق في مصنع لشركة "المراعي" السعودية

GMT 02:12 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد

GMT 13:13 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

محمد صلاح ينشر صورة بصحبة هازارد على "تويتر"

GMT 22:06 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

فريق يوفنتوس يحقق فوزًا غاليًا على مضيفه ميلان

GMT 15:22 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

صحة جنين تختتم فعاليات شهر التوعية بمرض سرطان الثدي

GMT 10:02 2018 الخميس ,25 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشفي سرّ جاذبية إطلالات اللبنانية دانييلا رحمة

GMT 09:25 2018 الجمعة ,07 أيلول / سبتمبر

أفكار مميزة ومختلفة لتصميم شرفة منزل جذابة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday