أنجيلا هوث تروي مواقف تكشف رقة طباع الكونتيسة مارغريت
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

أكّدت أن الأميرة كانت مرحة ورمزًا للتعاطف مع الجميع

أنجيلا هوث تروي مواقف تكشف رقة طباع الكونتيسة مارغريت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أنجيلا هوث تروي مواقف تكشف رقة طباع الكونتيسة مارغريت

الراحلة الكونتيسة مارغريت
لندن ـ ماريا طبراني

روت الروائية أنجيلا هوث والتي تبلغ من العمر 79عاما قصتها مع الراحلة الكونتيسة مارغريت، كونتيسة سنودون ابنة جورج السادس ملك المملكة المتحدة والملكة إليزابيث الملكة الأم والأخت الصغرى للملكة إليزابيث الثانية، واصفة مدى حب وتعاطف الأميرة الراحلة معها.

أنجيلا هوث تروي مواقف تكشف رقة طباع الكونتيسة مارغريت

وتقول هوث "بعد عام أو عامين من لقائي مع الأميرة مارغريت في حفل عشاء، أمرني طبيبي بالبقاء في السرير لمدة خمسة أشهر. حتى ألا أخسر الطفل الذي كنت أحمله، وقد خلق هذا صعوبات، حيث تم تشخيص زوجي - الصحافي وكاتب السفر كوينتن كرو - بحثل عضلي في سن السادسة وكان في ذلك الوقت يمكث على كرسي متحرك أيضا، ولم نكن نحصل على أي مساعدة في شقتنا في لندن آن ذلك". وتضيف لقد "قرأت كتبًا لا حصر لها وشاهدت التلفزيون. لم أكن مضجرًة تمامًا، ولكنني كنت أتوق إلى الاستيقاظ والخروج. والخبر الوحيد الذي جعلني أتحرك هو عندما وصل زوجي إلى المنزل ليقول إن الرئيس كنيدي قد أُطلقت علية النيران".

وتابعت "وفى ذلك الوقت كانت الأميرة مارغريت حامل أيضا فى ابنتها سارة، وكانت متعاطفة مع وضعي، وفي في يوم ما، دعتني الأميرة واقترحت عليّ أن تأتى هي وزوجها اللورد سنودون، يوم السبت لتناول وجبة العشاء، ومشاهدة فيلمًا في غرفة النوم، ولكنى اعترفت بأنني لا أستطيع تقديم العشاء لظروفي الصحية، فقالت لي الأميرة "لا تقلقي، سأرسله لكي"، وفي كل مساء سبت لمدة شهرين، كانت تأتى لي شاحنة صغيرة من قصر كنسينغتون مع وجبة عشاء باردة لذيذة، بالإضافة إلى الصحون وأدوات المائدة الفضية، والنبيذ. كنا جميعا، ، نأكل في غرفة الطعام (كنت أخاطر بتسلق مجموعة من الدرج)، ثم أعود إلى غرفة نومي لمشاهدة فيلم".

وتقول هولت "سُمح لي في النهاية بالتحرك، قبل شهر من ولادة ابنتي، كانديدا، في يونيو/حزيران 1964. وفي ذلك الوقت، كانت الأميرة مارغريت في الفراش نفسه، تنتظر ولادة سارة.وها قد جاء دورنا لدعوتنا لتناول العشاء في غرفة نومها".

أنجيلا هوث تروي مواقف تكشف رقة طباع الكونتيسة مارغريت

وتشرح هولت كيف التقت بالأميرة لأول مرة وتقول طلبت منى جوسلين ستيفنز - وهي صاحبة مجلة كوين، التي كنت اعمل بها أنا وزوجي الحضور لحفل دُعيت هي أيضا إليه وقد تزوجت جوسيلين فيما بعد من توني أرمسترونغ جونز. في تلك الأيام، دعيت لمقابلة أحد أفراد العائلة المالكة وكان هناك معيار معين للملابس آن ذلك. فذهبت لزيارة كولنغوود، وهو صديق يعمل بالمجوهرات، لاستعارة بروش من الألماس. وحضرت إلى الحفلة والتي كانت تحضرها الأميرة، بعد بضعة أيام، طلبت الأميرة مارغريت منا تناول الغداء في قصر كنسينغتون، الذي انتقلوا إليه للتو.

وتتابع هولت "لقد ذهبا إلى القصر وكنا متوترين للغاية لغاية فالقصر ريفيًا رائعًا، وقد قمنا بجولة به في مصاحبة الأميرة وتونى، لقد كنا عشرون من الحضور والذين كانوا متوترين أيضا، وكانت الأميرة عفوية ورقيقة ومرحة وقد شعرنا بالارتياح لذا تشجعنا على دعوة الأميرة لحضور حفلة صغيرة في منزلنا أنا وزوجي بحضور عدد الفنانين والكتاب والصحافيين، ووافقت الأميرة على الفور وكانت سعيدة للغاية ومن هنا بدأت علاقتنا الوثيقة بها" .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنجيلا هوث تروي مواقف تكشف رقة طباع الكونتيسة مارغريت أنجيلا هوث تروي مواقف تكشف رقة طباع الكونتيسة مارغريت



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 13:09 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 11:53 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

مغاسل الرخام تضفي جمالًا على ديكور الحمامات

GMT 13:46 2018 الإثنين ,03 أيلول / سبتمبر

تويوتا لاندكروزر 2019 المحدثة تصل إلى الخليج

GMT 05:30 2018 الأحد ,04 شباط / فبراير

نجوم نجحوا في حمل عملاق المصارعة " بيغ شو "

GMT 11:11 2016 الخميس ,06 تشرين الأول / أكتوبر

كوخ إنجليزي يجعلك تتواصل مع الطبيعة الساحرة للغابة

GMT 04:14 2018 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

اليمن تزخر بتاريخ حافل في صناعة الحلي والفضيات

GMT 06:07 2015 الأحد ,11 كانون الثاني / يناير

زراعة حبوب الخروع فى مدغشقر لمحاربة الجوع

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 23:07 2016 الإثنين ,18 إبريل / نيسان

المطاعم في بغداد وذكريات الزمن السعيد

GMT 23:02 2014 الأحد ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

السجن المؤبد مع الأشغال الشاقة لمغتصب وقاتل شقيقتين

GMT 21:38 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 03:53 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

طريقة تنظيف السجاد بدون غسيل في المنزل

GMT 07:03 2018 الأحد ,10 حزيران / يونيو

"فوكسهول" تقدم سلسلة سيارات FB-Victor رائعة منذ 1961
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday