الأميرة أوجيني تسعى لجعل زفافها الأفضل في العالم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

حرصت على اختيار مخططي حفلات مميزين لإعدادها

الأميرة أوجيني تسعى لجعل زفافها الأفضل في العالم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأميرة أوجيني تسعى لجعل زفافها الأفضل في العالم

الأميرة أوجيني
لندن ـ ماريا طبراني

لن يكون حفل زفاف الأميرة أوجيني إلى خطيبها تاجر النبيذ، جاك بروكس بنك، سوى جزء ثان للزفاف الأول وسيقام الاحتفال في كنيسة سانت جورج، في عطلة نهاية الأسبوع في 12 تشرين الأول/أكتوبر. والزوجان السعيدان سيأخذا عربة عبر "وندسور" بعد ذلك، وكما فعل الأمير "هاري" و "ميغان ماركل" في مايو/أيار، تمت دعوة 1200 من أفراد الجمهور الذين كانوا يلوحون بالأعلام.

ومع اقترابنا من اليوم الكبير، تظهر صورة أكثر وضوحًا لمجرد كيف تعتزم أوجيني Eugenie ليس فقط وضع طابعها الخاص على الأحداث، بل إلى زفاف أفضل من زفاف هاري دوق ساكس، وليس هناك شيء أكثر جاذبية من اختيارها لمخططي الحفلات. ووفقاً للتقرير الأخير، فإن الفتاة التي تحتل المرتب التاسع للعرش قد سلّمت حفل الاستقبال إلى شركة التخطيط للحفلات القائمة على قائمة على مستوى رفيع من بينتليز إنترتينمنتس - وهي الشركة الأفضل المعروفة بتنظيم حفل زفاف ديفيد بيكهام الخيالي الرفيع إلى فيكتوريا آدامز في قلعة لوتريلستاون، بالقرب من دبلن في عام 1999.

وبعد الاحتفال الرسمي في قلعة وندسور الذي يقال إنها خططت وتشرف عليها السيدة إليزابيث أنسون، ابن عم الملكة، سيكون حفل الاستقبال السبت بمثابة حفلة مريحة ومرحة، وكشف مصدر عن الحدث الذي يستمر يومين "سيكون فيه دودجوكس وجولات الملاهي، وشيوس جوز الهند، والكثير من أكشاك الطعام، والكميات الكبيرة من الكوكتيلات ، وماريز الدموية وحيويّة المهرجان".

وشركة بنتلي Bentley تأسست في عام 1984 على يد برجرين ارمسترونغ جونز، ونمت الشركة على مدى العقود الثلاثة الماضية لتصبح الخيار المفضل للمشاهير والأشخاص الأثرياء الذين يتطلعون إلى تنظيم هذا النوع من الحفلات التي تجعل من حفلات جاي جتسبي Jay Gatsby أشبه بدُش للأطفال.

 ومعروف أن الاستقبال سيكون جيدًا، لكن التفاصيل الخاصة برؤية ارمسترونغ وأوجيني وخطيبها بوكسبانك لا تزال خاضعة للتغيير. ومن المعروف أن قلة من الناس في عام 1999 يمكن أن ينسوا مشاهد زفاف بيكهام، حيث كانت بدلة ديفيد الأرغوانية (كان لديه اثنان)، والعرش الذهبي، وقبعة رعاة البقر في بروكلين، كعكة مغطاة بالتفاح، وكان المبلغ المقدرة حينها 500000.

وإذا كان هذا ما يمكن أن يقترحه آرمسترونغ-جونز لنجم البوب وكرة القدم، فكل ما عليك فعله هو تخيل ما سيفعله بحدث ستحضر فيه الملكة. في كنيسة سانت جورج، ويتم ترتيب زهور الحفل من قبل بائع الزهور الشهير روب فان هيلدين - المفضل لدى إلتون جون. وكشفت الفتاة البالغة من العمر 28 عامًا أن إحدى أغنياتها المفضلة هي دايدريم-بليفر لـ مونك "Daydream Believer" من Monkee ، لأن والدتها كانت تغنيها لها في السيارة. أما عدد الأشخاص الذين دعاتهم أوجيني وبروكسبانك، إلى حفلة الزفاف الخاصة بهم يختلف باختلاف ما تقرأه.

وقال البعض 500، ويقول آخرون إن والدة العروس سترسل شخصيًا 850 شخصًا. وفي كلتا الحالتين، من المحتمل أن تكون هناك بعض الأسماء المألوفة .ومن المرجح أن يتواجد بيكهام، لأن دعوتهم تبدو إلزامية في هذه الأيام ، بينما يعرف جورج وأمل كلوني بصداقة بروسباند من خلال علاقاتهما في تجارة المشروبات.

ومن المحتمل أن يكون هناك مجال للسير إلتون أيضًا، بالإضافة إلى المفضلات الملكية مثل جيمس بلانت وغولدينغ، والأصدقاء الشهيرين لأوجيني: كارا ديليفينج، مارغوت روبي، سيينا ميلر، سوكي ووترهاوس وإد شيران.  وستتواجد في الحفل واحدة من العلامات التجارية التي يتعامل معها بروكسبانك هي كزاميجوس Casamigos ، وهي عبارة عن شركة مشروب تيكيلا متطورة تأسست بالاشتراك مع كلوني، وراندي جربر، ومايك ميلدمان. تم بيعها في العام الماضي مقابل حوالي مليار جنيه إسترليني.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأميرة أوجيني تسعى لجعل زفافها الأفضل في العالم الأميرة أوجيني تسعى لجعل زفافها الأفضل في العالم



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday