القصر الماليزي يكسر صمته ويُهاجم ملكة الجمال الروسية
آخر تحديث GMT 02:00:47
 فلسطين اليوم -

وسط مزاعم تشكيك الملك في أبوة طفله ليون البالغ من العمر 4 أشهر

القصر الماليزي يكسر صمته ويُهاجم ملكة الجمال الروسية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - القصر الماليزي يكسر صمته ويُهاجم ملكة الجمال الروسية

ملكة الجمال الروسية تتحدى بـ"اختبار الأبوة"
كوالالمبور - فلسطين اليوم

كسر القصر الملكي الماليزي صمته واستجاب للتساؤلات المحيطة بطلاق ملك ماليزيا السابق السلطان محمد من ملكة الجمال الروسية ريحانة أوكسانا فيوفودينا وتخليه عن عرشه.

وهاجم القصر الملكي في بيان غير مسبوق طليقة السلطان على أكاذيبها المزعومة على مواقع التواصل الاجتماعي واتهم ملكة جمال موسكو السابقة بأنها "شوهت سمعة العائلة المالكة" بسلسلة من المنشورات المتعلقة بالطلاق.

وكان ملك ماليزيا السابق تزوج من ملكة جمال موسكو العام الماضي قبل أشهر من تخليه عن العرش في يناير/كانون الثاني، بعد تعرضه لضغوط متزايدة بسبب علاقتهما.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "السلطان الذي لا يزال حاكم مقاطعة كيلانتان، أكد أنه قد طلق ريحانة، ولكن القضية كانت محاطة بالكثير من الجدل والغموض، وسط مزاعم تشكيك الملك في أبوة طفله ليون البالغ من العمر 4 أشهر، ورفض القصر الملكي الإدلاء بأي تصريح يخص الأمر".

ومن جانبها أشارت أوكسانا قبل أيام إلى استعدادها لكشف المستور والتحدث عن خبايا زواجها من الملك، الأمر الذي أثار غضب المسؤولين الماليزيين.

وأوضح بيان القصر الرسمي أن السلطان "يُعرب عن أسفه للخيارات الشخصية التي اتخذها في حياته الخاصة والتي تسبّبت في ارتباك الشعب، مما أدى إلى الانشقاق على مواقع التواصل الاجتماعي مدفوع بالشائعات غير الموثوقة".

وتابع: "قصر كيلانتان مستاء للغاية ويدين نشر الصور الخاصة وجميع المنشورات غير اللائقة عن الشؤون الشخصية والخاصة لصاحب السمو الملكي على مواقع التواصل الاجتماعي. وينكر قصر كيلانتان بشدة جميع التعليقات غير الصحيحة والتشهيرية التي تم نشرها مع الصور".

وأردف: "من الآن فصاعدًا، قرر قصر كيلانتان الانحراف عن النظام المتبع والرد على التصريحات غير الصحيحة والتشهيرية على مواقع التواصل الاجتماعي لتوضيح الأمور وتقليل التشويش الذي تسببت به مثل هذه المنشورات بين الناس".

يُذكر أن السلطان محمد تزوج من ريحانة في حفل إسلامي سري في 7 حزيران/يونيو من العام الماضي، عندما كان لا يزال ملك ماليزيا، قبل أن يضطر للتخلي عن عرشه إثر ظهور فيديو فاضح لزوجته، وهي تمارس الجنس في مسبح في برنامج تلفزيون واقعي.

وقد يهمك أيضًا:

نهاية قصة الحب الأسطورية بين ملك ماليزيا وسندريلا الروسية

علماء الأزهر يردون على إعلان فتاة تجميد بويضاتها حتى ظهور الزوج المناسب

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القصر الماليزي يكسر صمته ويُهاجم ملكة الجمال الروسية القصر الماليزي يكسر صمته ويُهاجم ملكة الجمال الروسية



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين

GMT 02:48 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

خبيرة لغة الجسد تظهر معنى إشارات ميغان ميركل

GMT 05:26 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

وكيل متعب يعلن رحيله عن الدوري السعودي في يناير

GMT 05:18 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

جيسيكا تشاستين تتألق بإطلالة زرقاء في أمستردام

GMT 03:01 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

مايا دياب تبدو مثيرة في إطلالة سوداء ومكياج قوي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday