إيفانكا ترمب تتعرض للانتقاد بسبب صورتها وابنها بينما أطفال مشردون
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعد إصدار والدها قرار نقل أطفال النازحين إلى أميركا

إيفانكا ترمب تتعرض للانتقاد بسبب صورتها وابنها بينما أطفال مشردون

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إيفانكا ترمب تتعرض للانتقاد بسبب صورتها وابنها بينما أطفال مشردون

إيفانكا ترامب
واشنطن - رولا عيسى

وجدت إيفانكا ترامب نفسها مرة أخرى منتقدة على وسائل الإعلام الاجتماعية لنشرها ما يطلق عليه صورة "معدلة" في أعقاب قرار مثير للجدل آخر ينظم الهجرة من إدارة والدها. وهذه المرة هي صورة لإيفانكا وهي تعانق بمودة ابنها ثيودور مع تعليقها على موقع Instagram بـ "يا حبيبي". وشاركت الصورة مع متابعيها البالغ عددهم 4.3 مليون بعد بضعة أسابيع فقط من إصدار إدارة ترامب لسياسة جديدة تسمح لموظفي الحدود بنقل الأطفال القادمين مع المهاجرين الذين يعبرون الحدود الجنوبية بطريقة غير مشروعة كجزء من سياسة "عدم التسامح المطلق" الجديدة.

إيفانكا ترمب تتعرض للانتقاد بسبب صورتها وابنها بينما أطفال مشردون

رد فعل عنيف وسريع من الجميع على مشاركة إيفانكا لصورة طفلها

وكانت ردة الفعل عنيفة وسريعة على مشاركة إيفانكا، حيث قال الممثل باتون أوسوالت على تويتر: أليس من الأفضل فقط أن تحضن طفلك الصغير وتعرف بالضبط أين هو، ويكونون آمنين في ذراعيك إيفانكا؟". وكتب تشيلسي هاندلر، وهو أحد المنتقدين المتكررين لإدارة ترامب قائلاً "ما هو الخطأ الذي أنتجه العالم في هذه العائلة؟ هل من المفترض أن تذكر هذه الصورة طالبي اللجوء المكسيكي بما فقدوه؟". وقال المغني هالسي 23 عامًا، على تويتر "أتساءل ما هو الحال بالنسبة لآباء 1500 من الأطفال المفقودين ووالدك هو المسؤول عنهم.
إيفانكا ترمب تتعرض للانتقاد بسبب صورتها وابنها بينما أطفال مشردون

وقام الممثل جيم كارّي بمشاركة كاريكاتير جديد وتغريده "نزعت 1500 طفل بريء من أذرع أمهاتهم على حدودنا" وفقدوا في "نظام" ترامب. وهل الجماهير التواقة إلى الحرية، ستتغاضى عن تعذبهم لأنهم يريدون حياة أفضل؟. نحن نتحول من دولة الحرية إلى إمبراطورية الشر في أقل من 500 يوم. "

أما الكاتبة والمنتجة الحائزة على جائزة إيمي نادين فان دير فيلدي قالت "يا لها من أخطاء صغيرة سيئة ترسل هذه التغريدة الملتهبة عن عمد. تعي إيفانكا تمامًا العناوين الرئيسية في عالم اليوم، في حين أن هناك " أمهات" قد أخذوا أطفالهم من أذرعهم ... ماذا تفعلين". ودفع هذا التعليق شخصًا واحدًا إلى القول إن إيفانكا " ماري أنطوانيت العصر الحديث"، وهو شعور يتقاسمه عدد من الأشخاص في أعقاب وظيفتها. كما نشر فان دير فيلدي في نهاية تغريدة لها "#WhereAreTheChildren".

إيفانكا ترمب تتعرض للانتقاد بسبب صورتها وابنها بينما أطفال مشردون

كان ذلك بمثابة إشارة إلى شهادة ستيفن فاغنر، وهو مسؤول كبير في وزارة الصحة والخدمات الإنسانية قال أمام لجنة في الكونغرس الشهر الماضي، إن الحكومة كانت "غير قادرة على تحديد مكان وجود 1475 طفلًا مهاجرًا صغيرًا بعد محاولتهم. للتواصل مع الرعاة في الأشهر الثلاثة الأخيرة من عام 2017." ، فإيفانكا ترامب محظوظة للإمساك ابنها، بينما 1500 أم لا تستطيع، لأن والدك هاجم أبنائهم في ظل سياسة شريرة خلقها.

وصرحت النائبة الجمهورية المولودة في نياكارجوان آنا نافارو "ايفانكا ترامب، كم هذه صورة جميلة. وكم جميل أن تحملي طفلك في ذراعيك ولا تواجه عذاب أن يفترق عنك". وفي الوقت نفسه، أعلن الرئيس ترامب أن خطأ الديمقراطيين الذي أجبره على تنفيذ هذه السياسة، التي أعلنها في مناسبات متعددة هو قانون.

إيفانكا ترمب تتعرض للانتقاد بسبب صورتها وابنها بينما أطفال مشردون

وأعلن النائب العام جيف سيسيز أولاً سياسة "عدم التسامح" التي تتبعها الإدارة في مذكرة إلى المدعين الفيدراليين في أوائل أبريل. ثم تبع ذلك بعد شهر من إعلانه أن وزارة الأمن الداخلي ستحيل الآن جميع الأشخاص الذين يعبرون الحدود بطريقة غير شرعية للمقاضاة في المحكمة الفيدرالية. وكوسيلة رادعة أخرى أضاف "إذا كنت تهريب لحماية طفلك، فإننا سنلاحقك ويجوز لنا فصل هذا الطفل عنك، بموجب القانون".

ولم تعترف إيفانكا بالاضطراب، الذي واجهها في الأسبوع الماضي بعد أسبوع واحد من توليها منصب في إدارة والدها عندما شاركت صورة لها وزوجها جاريد كوشنير في ملابس سوداء، بعد ساعات فقط من إعلان إدارة ترامب أنها ستحظر على سكان السبعة الدول ذات الأغلبية المسلمة من دخول الولايات المتحدة. ومن المعروف انه تم نشر هذه الصورة قبل أن تقبل إيفانكا رسميًا دورًا في إدارة والدها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيفانكا ترمب تتعرض للانتقاد بسبب صورتها وابنها بينما أطفال مشردون إيفانكا ترمب تتعرض للانتقاد بسبب صورتها وابنها بينما أطفال مشردون



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 07:23 2020 السبت ,25 تموز / يوليو

الصحف.. و"كورونا" في زمن "حماس"

GMT 04:20 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

معاوية محمد نور رائد الحداثة الأدبية الفكرية في السودان

GMT 14:22 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

ابرزي جمالك بالتوربان مع هذه اللفات العصرية الأنيقة

GMT 08:43 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تويتر تطلق سياسة جديدة بشأن التغريدات المخالفة المحذوفة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday