السياسية سارة بالين تؤيد المرشح دونالد ترامب رغم تصريحاته
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

قللت من أهمية الفيديو المسئ الذي تباهى خلال بعلاقاته الجنسية

السياسية سارة بالين تؤيد المرشح دونالد ترامب رغم تصريحاته

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - السياسية سارة بالين تؤيد المرشح دونالد ترامب رغم تصريحاته

السياسية سارة بالين والمرشح الجمهوري دونالد ترامب
نيويورك ـ سناء المر

أعلنت السياسية الأميركية ساره بالين، دعمها للمرشح الجمهوري دونالد ترامب، خلال الانتخابات الرئاسية المقررة في الأسابيع المقبلة، موضحة أنها سبق لها وسمعت ما هو أسوأ مما هو منسوب للمرشح الأميركي في غرف خلع الملابس خلال عملها كمراسلة رياضية.

وقللت بالين، والتي شغلت يومًا ما منصب عمدة ولاية ألاسكا الأميركية، من الفيديو الذي نشر لترامب مطلع الأسبوع، والذي تباهى خلاله بعلاقاته الجنسية، واستغل شهرته وأمواله الطائلة للدخول في علاقات مع النساء اللاتي وجدهن أكثر إثارة.

وكتبت بالين، والتي أختيرت كنائب للمرشح الجمهوري للرئاسة الأميركية في 2008، على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"، "أنها كمراسلة رياضية سابقة، فقد استمعت لما هو أسوأ مما هو منسوب لترامب بكثير داخل غرف خلع الملابس". وسبق لبالين العمل كأحد أعضاء برنامج رياضي في ولاية ألاسكا الأميركية في الفترة بين عامي 1985 و1988.

السياسية سارة بالين تؤيد المرشح دونالد ترامب رغم تصريحاته

وانتقدت السياسية الأميركية التي تنتمي للحزب الجمهوري، المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون، بقولها إنها تحاول اختلاق الغضب حول التسجيلات المنسوبة لمنافسها الجمهوري، في حين أنها أول من قدم الحماية لزوجها، والذي يعدّ مسؤولًا عن العديد من التجاوزات الجنسية، معتبرة أن الكلمات التي تبادلها ترامب مع مضيفه بيلي بوش كانت مجرد مزاح، موضحة أن الأحاديث التي كانت تسمعها في غرف خلع الملابس كانت أسوأ بكثير.

وأضافت، عقب نهاية المناظرة التي تمت الاثنين بين المرشحين للرئاسة الأميركية، أن الأصدقاء والوسط الرياضي كله كان يفعل كل ما في وسعه، وكذلك نحن ينبغي علينا أن نقوم بدورنا كاملًا. ونقلت بالين عن مدرب اتحاد كرة القدم الأميركية فينس لومباردي قوله "ليس سقوط هو المهم، بينما الأهم هو ما إذا كنت قادرًا على العودة للوقوف مرة أخرى".

ووصفت بالين تصريحات ترامب بأنها مثيرة للاشمئزاز وتبدو مخزية وغير محترمة، إلا بالين، والمعروفة بمحبوبة جماهير حزب الشاي، تراجعت عن ذلك، واصفة الحملة التي تشنها السيدة كلينتون وبعض وسائل الإعلام ضد السيد ترامب بأنها مبالغ فيها إلى حد كبير. وأضافت "كلينتون رأت كلمات ترامب أنها مروعة، إلا أن القضايا المُثارة حولها خلال الفترة التي تولت فيها وزارة الخارجية الأميركية لا تبدو كذلك".

وأكدت أن الأمر لا يقتصر على كلينتون، ولكنه امتد كذلك إلى زوجها، والذي استغل سلطته مع المتدربين الشباب وكذلك إذلال وتشويه سمعة ضحاياه، إضافة إلى دورها في قتل ضباط الشرطة على يد أعضاء جماعة "حياة السود مهمة"، إضافة إلى صناعة الجنس لدى تنظيم "داعش" الإرهابي، وكذلك قيامها بترك الأميركيين للموت في بني غازي على يد الإرهابيين المدعومين من قبل الولايات المتحدة، وحرمان أطفال من الحياة بعد وقت قصير جدا من ولادتهم، فضلًا عن البرنامج النووي الإيراني الذي تزداد خطورته.

وكانت بالين تواصل دعمها للمرشح الجمهوري دونالد ترامب بالرغم من أن حوالي 30 من الأعضاء البارزين في الحزب الجمهوري، رفعوا أيديهم عنه، وسحبوا ترشيحهم له، من بينهم السيناتور جون ماكين، والذي كانت بالين نائبة له خلال انتخابات 2008.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السياسية سارة بالين تؤيد المرشح دونالد ترامب رغم تصريحاته السياسية سارة بالين تؤيد المرشح دونالد ترامب رغم تصريحاته



GMT 06:40 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

إلهان عمر تؤكّد سأتقدم بعريضة لمحاكمة دونالد ترامب

GMT 09:06 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

أنغيلا ميركل تطالب الشعب الألماني بالاستعداد لفترة عصيبة
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday