تعرفي على حجم ثروة ميلانيا ترامب وكيف استطاعت تحقيقها دون مساعدة
آخر تحديث GMT 06:48:12
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

اكتسبت شهرتها كعارضة أزياء عندما كانت بعمر 18 عامًا فقط

تعرفي على حجم ثروة ميلانيا ترامب وكيف استطاعت تحقيقها دون مساعدة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرفي على حجم ثروة ميلانيا ترامب وكيف استطاعت تحقيقها دون مساعدة

ميلانيا ترامب
واشنطن ـ فلسطين اليوم

"لدي الكثير من الأفكار، درست العمارة والتصميم، لذلك أحب التصميم والموضة. " هذه كانت كلمات ميلانيا ترامب في عام 2011 عندما أعادت إطلاق خطها للمجوهرات ذات الأسعار المعقولة والذي بيع في غضون دقائق من إطلاقه. قد يكون زواجها من دونالد ترامب قد ساعد في رفع مكانتها، لكنها كانت دائمًا سيدة أعمال قوية في حد ذاتها.
من عملها كعارضة أزياء إلى إطلاق خطوط العناية بالبشرة بالكافيار، والحصول على مبالغ ضخمة من حقوق صورها، استطاعت ميلانيا أن تحصد لقب واحدة من أغنى السيدات الأولى في أمريكا، وبالأخذ في عين الاعتبار أنها لا تحصل على أي راتب عن دورها كسيدة أولى للولايات المتحدة (Flotus)، بلغت ثروة ميلانيا 50 مليون دولار قبل دخولها إلى البيت الأبيض.

عروض الأزياء
من ميلانو إلى باريس، اكتسبت ميلانيا شهرتها كعارضة أزياء عندما كانت تبلغ من العمر 18 عامًا فقط، وسرعان ما احتلت أغلفة اشهر المجلات العالمية مثل "Vanity Fair" و ""Allure و ""Harper’s Bazaar، وفي عام 2005 ، ظهرت على غلاف مجلة فوغ وهي ترتدي فستان زفافها، وبعد بضعة أشهر فقط، ظهرت مرة أخرى على غلاف المجلة، لكن هذه المرة حاملاً في شهرها السابع مرتدية بيكينيا ذهبيا أمام طائرة فاخرة.

خط مجوهرات بأسعار معقولة
وُصف خط مجوهرات ميلانيا بأنه شامل لقطع فاخرة بأسعار مناسبة للمستهلكين، وهي مستوحاة من الأماكن الرئيسية الثلاثة التي عاشت فيها في ذلك الوقت: باريس، بالم بيتش ونيويورك، وشمل الخط ساعة يد بتصميم مستوحى من دائرة الحياة سُميت بساعة برج ترامب، وكانت جميع القطع متوفرة بأسعار أقل من 200 دولار أمريكي، وقد تمت إعادة إطلاق الخط قبل أن يعلن زوجها أنه سيترشح للرئاسة.

منتجات العناية بالبشرة الكافيار
كان هناك الكثير من الأقاويل حول إطلاق ميلانيا خطا لمنتجات العناية بالبشرة الفاخرة يحمل اسمها، ولكن في النهاية لم يتم بيع المجموعة بسبب المعارك القانونية التي خاضتها ضد الشركة التي تعاونت معها، لكن مع ذلك حصلت ميلانيا على 250 ألف دولار أمريكي من الاتفاقية المبدئية وبعد ذلك حصلت على تسوية خارج المحكمة بعد رفع دعوى قضائية على الشركة مقابل الأضرار التي لحقت بعلامتها التجارية.
كما شهد رصيدها المصرفي زيادة بعد تسوية دعوى تشهير ضد الصحيفة البريطانية Daily Mail، والتي نشرت مقالة تفيد بأنها عملت كمرافقة لرجال المجتمع الراقي أثناء عملها كعارضة أزياء، وقد اعتذرت الصحيفة وسحبت أقوالها. حيث استطاعت ميلانيا أن تحصد حوالي 2.9 مليون دولار من الدعاوى القضائية البريطانية والأمريكية.

حقوق الصور
في عام 2016، أصدر مكتب الولايات المتحدة للأخلاقيات الحكومية تقرير الإفصاح المالي، حيث أعلنت ميلانيا أنها تلقت ما بين 100 ألف دولار أمريكي ومليون دولار أمريكي من حقوق صورها من Getty Images في عام 2015 فقط.

الممتلكات العقارية
استثمرت ميلانيا جزءا من ثروتها في شقة مانهاتن في برج ترامب، واشترت الشقة مقابل حوالي 1.5 مليون دولار أمريكي في عام 2016.

قد يهمك ايضا :  

ميلانيا ترامب بطلة حملة إعلانات للوقاية من فيروس "كورونا"

  25 ألف بيضة خشبية من ميلانيا ترامب إلى مستشفيات الأطفال والوكالات الفيدرالية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرفي على حجم ثروة ميلانيا ترامب وكيف استطاعت تحقيقها دون مساعدة تعرفي على حجم ثروة ميلانيا ترامب وكيف استطاعت تحقيقها دون مساعدة



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 09:33 2020 الثلاثاء ,04 آب / أغسطس

الاحتلال يعتقل 3 شبان من جنين

GMT 20:32 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 08:21 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

صبا مبارك تبدأ تصوير مشاهدها في مسلسل "حكايات بنات"

GMT 08:23 2017 الإثنين ,09 كانون الثاني / يناير

القطب الشمالي يعدّ من أحلى الأماكن في الشتاء

GMT 01:07 2017 الأربعاء ,01 شباط / فبراير

كايلي جينر تظهر جسدها في فستان أبيض أنيق

GMT 10:58 2019 الخميس ,04 تموز / يوليو

أحذية "الميول" المفتوحة من الخلف موضة صيف 2019

GMT 09:38 2016 الإثنين ,30 أيار / مايو

فوائد شجرة جوزه الطيب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday