مرشحة كاتر تشبه الحكومة الصينية بـداعش والشيطان
آخر تحديث GMT 08:48:31
 فلسطين اليوم -

انتقدت وضع مناهج تعليمية عن المثليين

مرشحة "كاتر" تشبه الحكومة الصينية بـ"داعش" والشيطان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مرشحة "كاتر" تشبه الحكومة الصينية بـ"داعش" والشيطان

شان غو لين مرشحة للانتخابات في أستراليا تشبه داعش بالحكومة الصينية
كانبرا - ريتا مهنا

شبهت مرشحة للانتخابات في ولاية كونيزلاند الحكومة الصينية بتنظيم "داعش" ووصفتهما بالشياطين في عدد من المنشورات لها على وسائل الإعلام الاجتماعية، وتمثل المرشحة شان غو لين الحزب الأسترالي "كاتر" المسمى على اسم النائب بوب كاتر من مورتون إلى الجنوب من وسط مدينة بريسبان.

ولدت السيدة لي في تايوان قبل أن تنتقل إلى أستراليا في عام 1991، وهي الرئيس الحالي لجمعية الوفاق العالمية التي تهدف في الأساس إلى خلق عالم متناغم ومستدام من خلال تعزيز التعددية الثقافية. وشاركت مرشحة كوينزلاند على صفحة لها على إحدى حسابات التواصل الاجتماعي بمنشورات عدة لآرائها المثيرة للجدل حول الحكومة الصينية التي يقودها الحزب الشيوعي الصيني وتنظيم "داعش"، ووصفتها بالشياطين على الأرض، وصرحت "يريدون أن يسممونا كي يأخذوا أرضنا، فهم يدعون أستراليا المحافظة الجنوبية للصين، للتصويت للأحزاب الصغيرة لتشكيل الحكومة أمر ضروري، وإلا فإن الديكتاتورية ستحكمنا قريبا".مرشحة كاتر تشبه الحكومة الصينية بـداعش والشيطانداعش" والشيطان""" src="http://www.palestinetoday.net/img/upload/palestinetoday-katy-2.jpg " />مرشحة كاتر تشبه الحكومة الصينية بـداعش والشيطانداعش" والشيطان""" src="http://www.palestinetoday.net/img/upload/palestinetoday-katy-3.jpg " />وتابعت "إنهم يتحكمون في موانئنا وأرضنا وجونا، ويبدو أنهم سيتحكمون في برلماننا في ما بعد، لا مزيد من جزر العذراء بعد اليوم". وأرفقت رابطا لمقال عن مجموعة صينية تشتري حصة في جزر العذراء الأسترالية. وتعد تصريحاتها مثيرة للجدل ولا تقتصر فقط على الحكومة الصينية، بل علقت أيضا على قضايا الإجهاض وزواج مثليي الجنس، وأوضحت "الرجل لا يمكن أن يحمل؛ لذلك لن يكون هذا الزواج مساويا للزواج التقليدي، ليس لدي شيء ضد زواج المثليين لكن وضع مناهج للتعليم عن المثليين في مدارسنا يعني أننا نشجع أبناءنا على أن يصبحوا مثليين، وتشير الأدلة إلى أن المثليين تشجعوا من خلال هذه الطرق".مرشحة كاتر تشبه الحكومة الصينية بـداعش والشيطان

مرشحة كاتر تشبه الحكومة الصينية بـداعش والشيطان

وتشمل منشوراتها أيضا الدعوة إلى إلغاء برنامج الأمن في المدارسة، والحد من الملكية الأجنبية، وعلى موقعه على الإنترنت وصف حزب "كاتر" الأسترالي السيدة لين بأنها صوت قوي للمحليين، وأنها عملت معلمة لأكثر من 15 عاما، مضيفا "مع مهاراتها متعددة اللغات وفهمها المتعمق للتعددية الثقافات في المجتمع؛ فالسيدة لين تهدف إلى تمثيل ناخبو مورتون في البرلمان الاتحادي، وسترتكز على العمالة وتخلق فرصا للسكن، وكذلك حماية الأصول الوطنية من الاستثمار الدولي، وتسعى إلى الحفاظ وتعزيز نمط الحياة الأسترالية".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرشحة كاتر تشبه الحكومة الصينية بـداعش والشيطان مرشحة كاتر تشبه الحكومة الصينية بـداعش والشيطان



GMT 02:31 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

"تنسيقية المرأة الليبية" تسعى لوضع آلية مشاركة سياسية للنساء
 فلسطين اليوم -

تألقت بسترة بنقشة المربعات مع سروال كلاسيكي

كيت ميدلتون تتخلّى عن فساتينها الراقية بإطلالة كاجوال

لندن ـ ماريا طبراني
تخلّت كيت ميدلتون عن فساتينها الراقية، لصالح إطلالة كاجوال خطفت بها الأنظار خلال حضورها برفقة الامير وليام مناسبة خيرية في مسرح المدينة الأبيض في "تروبادور" Troubadour. دوقة كمبريدج تألقت بسترة بنقشة المربعات من ماركة Smythe ثمنها £512 سبق أن إرتدتها للمرة الاولى في العام 2018، ونسّقتها هذه المرة مع سروال كلاسيكي بقصة A line باللون البرغندي من مجموعة Terell City ويبلغ سعره £225، وحزام أسود، ومع توب باللون الكريمي. وأكملت كيت إطلالتها الكاجوال والعملية، فتألقت بأقراط ماسية من ماركة Mappin & Webb يبلغ ثمنها حوالى £2,922، مع قلادة من المجموعة نفسها ويبلغ ثمنها حوالى £1,558. وأنهت كيت اللوك بحذاء من المخمل الأسود من ماركة Gianvito Rossi سعره £520. تنجح كيت ميدلتون من فترة إلى أخرى بالتخلي عن الفساتين والمعاطف الراقية لتعتمد إطلالات عملية أكثر ك...المزيد

GMT 04:13 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء
 فلسطين اليوم - تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء

GMT 03:51 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا
 فلسطين اليوم - نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا

GMT 04:18 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

5 نصائح لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك
 فلسطين اليوم - 5 نصائح لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك

GMT 04:46 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ظهور إعلامية بالنقاب لأول مرة على شاشات التلفزيون المصري
 فلسطين اليوم - ظهور إعلامية بالنقاب لأول مرة على شاشات التلفزيون المصري

GMT 08:31 2015 الأحد ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

كلوي تتجرأ على التعري للحد من شهرة أختها كيلي جينر

GMT 21:35 2014 الجمعة ,03 تشرين الأول / أكتوبر

خان أسعد باشا صرح أثري دمشقي عريق يتحول إلى مصنع للفن
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday