المضيفة الجوية الهندية تستيقظ من الغيبوبة وتضحك لزوجها
آخر تحديث GMT 18:59:09
 فلسطين اليوم -

بعد مرور شهر من تفجيرات بروكسل

المضيفة الجوية الهندية تستيقظ من الغيبوبة وتضحك لزوجها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المضيفة الجوية الهندية تستيقظ من الغيبوبة وتضحك لزوجها

نيدهي شافكار في عطلة مع زوجها روبيش وطفلها
نيودلهي - عدنان الشامي

استيقظت المضيفة الجوية صاحبة الصورة الأيقونة من تفجيرات مطار بروكسل من الغيبوبة بعد شهر على حدوث الهجمات المتطرفة، وعانت نيدهي شافكار البالغة من العمر 42 عاما من حروق بنسبة 15% في جسدها وكسر في رجلها.

المضيفة الجوية الهندية تستيقظ من الغيبوبة وتضحك لزوجها

وظهرت وهي تجلس مصدومة بعد تفجيرات المطار وبلوزتها مفتوحة والغبار يغطي شعرها في ظل الفوضى في أعقاب المجزرة التي حدثت في المطار، وقضت نيدهي 25 يوما في غيبوبة في مستشفى بروكسل بسبب العقاقير الطبية قبل أن يوقظها زوجها المحب روبيش برفق.

وصرح روبيش " فتحت عينيها ونظرت الى وابتسمت، وأكدت لها أن كل شيء سيكون على ما يرام، لقد تحدثت أيضا مع أطفالنا عبر الهاتف." وتابع " أجريت لها معظم العمليات الجراحية البسيطة، ولكن ليس لدينا صورة واضحة عن المدى الذي سيستغرقه العلاج الآن، لقد كانت نائمة لبعض الوقت، لكنها لا تعرف في الواقع عن عدد الأيام التي قضتها في الغيبوبة، ولن نناقش أمر الانفجار معها."

المضيفة الجوية الهندية تستيقظ من الغيبوبة وتضحك لزوجها

تعمل نيدهي مضيفة جيت إيرويز من مومباي في الهند، وتخضع للعلاج في وحدة الحروق في مستشفى غراندي شارلورا الذي يبعد 37 ميلا عن بروكسل، وهي أم لطفلين وأصبحت رمزا للتحدي في هجمات 22 آذار/مارس بعد صورتها. وجاءت صورتها وهي تجلس على مقاعد الانتظار لحظة وقوع الانفجار، وانفجر زيها الأسود والأصفر عن صدرها، وكانت صورتها واحدة من أوائل الصور التي نقلت للعالم تفجير إبراهيم بكراوي ونجم الشعراوي لحقائبهما المتفجرة في المطار مما أسفر عن مقتل 15 شخص. واستطاعت كاميرات المراقبة أن تلتقط محمد العبراني الملقب بـ"الرجل الأبيض"، وبعد ساعات هاجم خالد بكرواي محطة المترو وفجر نفسه وقتل 22 شخصا وأصاب 16 آخرين بجروح.

المضيفة الجوية الهندية تستيقظ من الغيبوبة وتضحك لزوجها

بدأت بلجيكا الأسبوع الماضي تحقيق في سبب فشل وقف المتفجرات بعد 4 أشهر فقط من تفجيرات باريس، وزار مسؤولون مكاني الانفجارات في إطار مهمة لتسليط الضوء على الهجمات في العاصمتين، وعرفوا أن الخلية نفسها هي التي نفذتهما. ويرغب فريق التحقيقات في أن يعرف كيف تصرفت بلجيكا وأعدت نفسها بعد هجمات باريس في 13 تشرين الثاني/ نوفمبر في محاولة لتجنب الهجمات ذاتها، وأوضح عضو الفريق لروست أونكليكس " يجب أن نسلط الضوء على المسؤوليات ونخرج بتوصيات لتحسين بنيتنا الامنية." وأعيد فتح محطة المترو للمرة الأولى اليوم وسط إجراءات أمنية، وصرح المتحدث باسم وسائل النقل العامة في بروكسل فرانسوارز لودون بأن محطة المترو ميلبيك استأنفت الخدمة في الساعة السادسة صباحا وحتى الساعة العاشرة ليلا. ولا تزال واحدة من اللوحات الثمانية للفنان بينوا فان إينيس تالفة ومغطاة في المحطة، ويعمل الفنان نفسه اليوم على مشروع لإحياء ذكرى المجزرة ومن المقرر أن تنتهي في حزيران/ يونيو.

المضيفة الجوية الهندية تستيقظ من الغيبوبة وتضحك لزوجها

المضيفة الجوية الهندية تستيقظ من الغيبوبة وتضحك لزوجها

وكانت نيدهي وصلت مثل العديد من الجرحي إلى مطار بروكسل لحظة وقوع الانفجار كمحطة قبل السفر إلى نيويورك في أميركا. وحصل انفجار ثالث بعد ساعة في عربة المترو وتركت نحو 34 قتيلا و270 جريحا في العاصمة البلجيكية، وكانت ليندهي واحدة من اثنين من الهنود من أعضاء طاقم الطائرة التي تعمل مع شركة جيت إيرويز وتعمل في هذا المجال منذ 15 سنة. وحصلت صورتها على اهتمام وسائل الإعلام بسرعة مع هشتاق يدعو الناس للدعاء لها، وأصدرت الشركة بيانا تقول فيه " كانت مضيفتنا تنتظر على متن الرحلة الجوية من بروكسل إلى نيويورك في الساعة 10 وربع بالتوقيت المحلي، وهي تعمل من ضمن طاقم الطائرة، لكن ليس لدينا معلومات كافية عن مدى إصابتها، ونعرف موقعها فهي في المستشفى وتتلقى الرعاية الطبية اللازمة." وستخرج من المستشفي في وقت مبكرة من الشهر المقبل.

المضيفة الجوية الهندية تستيقظ من الغيبوبة وتضحك لزوجها

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المضيفة الجوية الهندية تستيقظ من الغيبوبة وتضحك لزوجها المضيفة الجوية الهندية تستيقظ من الغيبوبة وتضحك لزوجها



 فلسطين اليوم -

اعتمدت على تسريحة الشعر القصير ومكياجاً ناعماً

اكتشفي سرّ الإطلالة الساحرة لعارضة الأزياء كارلي كلوس الأنيقة

نيويورك - فلسطين اليوم
خطفت عارضة الأزياء كارلي كلوس Karlie Kloss الأنظار في إطلالة شتوية ساحرة، خلال مشاركتها في برنامج "توداي شو" في نيويورك. إذ تألقت بلوك راقٍ، ويشبه الى حد كبير الأسلوب الذي تعتمده دوقة كمبريدج كيت ميدلتون. عارضة فيكتوريا سيكريت ومقدمة برنامج Project Runway، أطلت بفستان باللون الأزرق الفاتح من مجموعة براندون ماكسويل Brandon Maxwell لربيع وصيف 2020، تميّز بطوله الميدي قصة الصدر الـV المحتشمة، وقصته الضيقة التي ناسبت قوامها الرشيق، وأضافت اليه حزاماً أسود اللون لتحديد خصرها. وأضافت كلوس الى الاطلالة معطفاً طويلاً بنقشة المربعات باللون الأبيض والأسود، وأكملت اللوك بحذاء ستيليتو أسود. ومع هذه الاطلالة الأنيقة، إعتمدت كارلي تسريحة الشعر القصير المنسدل ومكياجاً ناعماً بألوان ترابية. وقد يهمك أيضًا: نجمات مهرجان فينيسيا تتألّقن بتصميمات السر...المزيد

GMT 03:47 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

أجمل إطلالات النجمات الساحرة خلال عرض أزياء شنيل في باريس
 فلسطين اليوم - أجمل إطلالات النجمات الساحرة خلال عرض أزياء شنيل في باريس

GMT 06:57 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

الإماراتي أحمد خميس يقص شعر مشاعل الشحي في مفاجأة
 فلسطين اليوم - الإماراتي أحمد خميس يقص شعر مشاعل الشحي في مفاجأة

GMT 12:53 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

جاني إنفانتينو يقدم اقتراحًا مهمًا للكرة الأفريقية

GMT 17:59 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

مافريكس ينهي سلسلة انتصارات ليكرز في دوري السلة الأميركي

GMT 17:54 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

السلة المصرية تعلن عن موعد وملاعب نهائي دوري المرتبط

GMT 23:01 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

وادي دجلة يرعى بطل التنس محمد صفوت في طوكيو 2020

GMT 01:10 2017 الثلاثاء ,11 تموز / يوليو

ريهانا تلمع في ثوب حريري فضفاض عارية الصدر

GMT 09:43 2015 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

أسعار العملات والذهب والفضة في فلسطين الأربعاء

GMT 14:35 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

طريقة سهلة وبسيطة لإعداد اكلة التبولة الشهية واللذيذة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday