المضيفة الجوية الهندية تستيقظ من الغيبوبة وتضحك لزوجها
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

بعد مرور شهر من تفجيرات بروكسل

المضيفة الجوية الهندية تستيقظ من الغيبوبة وتضحك لزوجها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المضيفة الجوية الهندية تستيقظ من الغيبوبة وتضحك لزوجها

نيدهي شافكار في عطلة مع زوجها روبيش وطفلها
نيودلهي - عدنان الشامي

استيقظت المضيفة الجوية صاحبة الصورة الأيقونة من تفجيرات مطار بروكسل من الغيبوبة بعد شهر على حدوث الهجمات المتطرفة، وعانت نيدهي شافكار البالغة من العمر 42 عاما من حروق بنسبة 15% في جسدها وكسر في رجلها.

المضيفة الجوية الهندية تستيقظ من الغيبوبة وتضحك لزوجها

وظهرت وهي تجلس مصدومة بعد تفجيرات المطار وبلوزتها مفتوحة والغبار يغطي شعرها في ظل الفوضى في أعقاب المجزرة التي حدثت في المطار، وقضت نيدهي 25 يوما في غيبوبة في مستشفى بروكسل بسبب العقاقير الطبية قبل أن يوقظها زوجها المحب روبيش برفق.

وصرح روبيش " فتحت عينيها ونظرت الى وابتسمت، وأكدت لها أن كل شيء سيكون على ما يرام، لقد تحدثت أيضا مع أطفالنا عبر الهاتف." وتابع " أجريت لها معظم العمليات الجراحية البسيطة، ولكن ليس لدينا صورة واضحة عن المدى الذي سيستغرقه العلاج الآن، لقد كانت نائمة لبعض الوقت، لكنها لا تعرف في الواقع عن عدد الأيام التي قضتها في الغيبوبة، ولن نناقش أمر الانفجار معها."

المضيفة الجوية الهندية تستيقظ من الغيبوبة وتضحك لزوجها

تعمل نيدهي مضيفة جيت إيرويز من مومباي في الهند، وتخضع للعلاج في وحدة الحروق في مستشفى غراندي شارلورا الذي يبعد 37 ميلا عن بروكسل، وهي أم لطفلين وأصبحت رمزا للتحدي في هجمات 22 آذار/مارس بعد صورتها. وجاءت صورتها وهي تجلس على مقاعد الانتظار لحظة وقوع الانفجار، وانفجر زيها الأسود والأصفر عن صدرها، وكانت صورتها واحدة من أوائل الصور التي نقلت للعالم تفجير إبراهيم بكراوي ونجم الشعراوي لحقائبهما المتفجرة في المطار مما أسفر عن مقتل 15 شخص. واستطاعت كاميرات المراقبة أن تلتقط محمد العبراني الملقب بـ"الرجل الأبيض"، وبعد ساعات هاجم خالد بكرواي محطة المترو وفجر نفسه وقتل 22 شخصا وأصاب 16 آخرين بجروح.

المضيفة الجوية الهندية تستيقظ من الغيبوبة وتضحك لزوجها

بدأت بلجيكا الأسبوع الماضي تحقيق في سبب فشل وقف المتفجرات بعد 4 أشهر فقط من تفجيرات باريس، وزار مسؤولون مكاني الانفجارات في إطار مهمة لتسليط الضوء على الهجمات في العاصمتين، وعرفوا أن الخلية نفسها هي التي نفذتهما. ويرغب فريق التحقيقات في أن يعرف كيف تصرفت بلجيكا وأعدت نفسها بعد هجمات باريس في 13 تشرين الثاني/ نوفمبر في محاولة لتجنب الهجمات ذاتها، وأوضح عضو الفريق لروست أونكليكس " يجب أن نسلط الضوء على المسؤوليات ونخرج بتوصيات لتحسين بنيتنا الامنية." وأعيد فتح محطة المترو للمرة الأولى اليوم وسط إجراءات أمنية، وصرح المتحدث باسم وسائل النقل العامة في بروكسل فرانسوارز لودون بأن محطة المترو ميلبيك استأنفت الخدمة في الساعة السادسة صباحا وحتى الساعة العاشرة ليلا. ولا تزال واحدة من اللوحات الثمانية للفنان بينوا فان إينيس تالفة ومغطاة في المحطة، ويعمل الفنان نفسه اليوم على مشروع لإحياء ذكرى المجزرة ومن المقرر أن تنتهي في حزيران/ يونيو.

المضيفة الجوية الهندية تستيقظ من الغيبوبة وتضحك لزوجها

المضيفة الجوية الهندية تستيقظ من الغيبوبة وتضحك لزوجها

وكانت نيدهي وصلت مثل العديد من الجرحي إلى مطار بروكسل لحظة وقوع الانفجار كمحطة قبل السفر إلى نيويورك في أميركا. وحصل انفجار ثالث بعد ساعة في عربة المترو وتركت نحو 34 قتيلا و270 جريحا في العاصمة البلجيكية، وكانت ليندهي واحدة من اثنين من الهنود من أعضاء طاقم الطائرة التي تعمل مع شركة جيت إيرويز وتعمل في هذا المجال منذ 15 سنة. وحصلت صورتها على اهتمام وسائل الإعلام بسرعة مع هشتاق يدعو الناس للدعاء لها، وأصدرت الشركة بيانا تقول فيه " كانت مضيفتنا تنتظر على متن الرحلة الجوية من بروكسل إلى نيويورك في الساعة 10 وربع بالتوقيت المحلي، وهي تعمل من ضمن طاقم الطائرة، لكن ليس لدينا معلومات كافية عن مدى إصابتها، ونعرف موقعها فهي في المستشفى وتتلقى الرعاية الطبية اللازمة." وستخرج من المستشفي في وقت مبكرة من الشهر المقبل.

المضيفة الجوية الهندية تستيقظ من الغيبوبة وتضحك لزوجها

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المضيفة الجوية الهندية تستيقظ من الغيبوبة وتضحك لزوجها المضيفة الجوية الهندية تستيقظ من الغيبوبة وتضحك لزوجها



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 14:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابا من رام الله وسط مواجهات

GMT 09:47 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل أسيرا محررا من جنين على حاجز عسكري

GMT 07:18 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

بيلوسي تؤكد أن الكونغرس سيعاود انعقاده لإقرار فوز بايدن

GMT 09:43 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من عاطوف ويستولي على شاحنته

GMT 10:34 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن النقاش والجدال لتخطي الأمور

GMT 16:25 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

الفنانة مادلين طبر تهرب من مواليد الأبراج الهوائية

GMT 12:19 2015 الثلاثاء ,25 آب / أغسطس

كل شيء عن عملية الليزك

GMT 18:16 2015 السبت ,17 تشرين الأول / أكتوبر

"ست الشام" من أفضل مطاعم المملكة العربية السعودية
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday