حفيد مؤسس هيلتون يواجه السجن لتهديده طاقم طائرة بريطانية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اعترف بتناول حبوب منومة أثرت على سلوكه طوال الرحلة

حفيد مؤسس "هيلتون" يواجه السجن لتهديده طاقم طائرة بريطانية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حفيد مؤسس "هيلتون" يواجه السجن لتهديده طاقم طائرة بريطانية

وريث "هيلتون" يواجه البقاء لفترة طويلة في السجن
لندن - كاتيا حداد

جعل نمط الحياة المشاغب من باريس هيلتون, نجمة لأعمدة القيل والقال, ولكن وريثة الفندق أصبحت متجاوزة في رهان سوء السلوك الصادر عن أخيها الصغير.

ويُواجه الحفيد الأكبر لمؤسس سلسلة فنادق هيلتون، كونراد هيوز هيلتون الثالث، عقوبة سجن لمدة طويلة محتملة بعد أن كان هائجًا على متن طائرة الخطوط الجوية البريطانية من لندن، مهددًا طاقم الطائرة، ويسخر منهم ويقول إن والده سوف يدفع لإيقاف شركة الطيران, كما دعا الركاب بـ"الفلاحين الملعونين".

وتم اقتياد الشاب البالغ من العمر 20 عامًا إلى محكمة لوس أنغلوس، الثلاثاء, مقيدًا بالأغلال، ولم يتم التماس عذرًا له, وأفرج عنه بكفالة حددت بـ100 ألف دولار أي ما يعادل 66 ألف جنيه إسترليني.

وصرحت إحدى المضيفات الجوية بأنَّها لم تر راكبًا يفقد وعيه باستمرار لمدة أربع ساعات في المرة على الطائرة, ويزعم أن هيلتون أقسم على الموظفين، وهددهم بعنف، مدخنًا المواد المخدرة, وكان سببًا في بكاء الأطفال أثناء الرحلة في كانون الثاني / يناير الماضي.

بدأت المشاكل فور الإقلاع عندما أصر الشاب على الخروج من مقعده على الرغم من استمرار إضاءة علامة حزام الأمان, وبعد أن طُلب منه أن يجلس, أبلغت إحدى المضيفات مكتب التحقيقات الفيدرالي، ومع كل مرة كان يستيقظ فيها يصدر هيلتون خطبة مسهبة وعنيفة وكان استيقظ على الأقل 20 مرة خلال الرحلة التي استغرقت 11 ساعة إلى لوس أنغلوس.

وصرخ هيلتون في موظفي شركة الطيران في ذروة الحلقة: "سوف أقتلكم أيها الملاعين, سوف أمزقكم جميعًا", وذلك وفقًا لمكتب التحقيقات الفيدرالي, ثم تحول إلى الركاب وصاح: "أنتم فلاحين ملعونين".

وفي مرحلة ما, يُقال أنَّ هيلتون قد تحدى مساعد الطيار، صارخًا: "إن كنت تريد مواجهتي فتعال هنا وسوف أقاتلك أيها الملعون".

ولم تبدو هذه هي المرة الأولى التي يقوم فيها هيلتون بتلك الأفعال فصرح بأنَّ والده سوف يدفع للخروج من ذلك, كما فعل من قبل، مضيفًا: والدي دفع 300 ألف دولار في المرة الأخيرة, ويبدو الأمر غير واضحًا بالنسبة لما حدث في المرة الأخيرة, ولكن في حقيقة الأمر فإن والده, ريك هيلتون, صاحب العقارات في إمكانه دفع ذلك المبلغ بالفعل لإخراج نجله.

وصرح شهود عيان بأنَّهم شموا رائحة "حشيش" فاحت من حمام الطائرة ويعتقد أن هيلتون هو الجاني, وأقرت الشهادة أنَّه اتهم طاقم الطائرة بـ"اتخاذ جانب الفلاحين", وفي مرحلة أخرى, اشتكى من أحد الركاب الذكور لأنَّه نظر له شذرًا, ويزعم أنَّه قال له: "إما أن تقاتلني أو أن تهزمني, ولكني لست شاذًا جنسيًا".

واعترف هيلتون بأخذ حبوب منومة قبل الرحلة، وذلك وفقًا لوثائق اطلع عليها موقع "TMZ", وصرح محاميه, روبرت شابيرو، أنَّ الحبوب المنومة أثرت على سلوك موكله.

وكان هيلتون احتجز من قبل على يد السلطات، وقضى وقتًا في الاحتجاز في لوس أنغلوس لثبوت تعاطيه "الماريغوانا"، والتي انتهكت حكم الرقابة عليه بعد توقيف سابق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حفيد مؤسس هيلتون يواجه السجن لتهديده طاقم طائرة بريطانية حفيد مؤسس هيلتون يواجه السجن لتهديده طاقم طائرة بريطانية



GMT 06:40 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

إلهان عمر تؤكّد سأتقدم بعريضة لمحاكمة دونالد ترامب

GMT 09:06 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

أنغيلا ميركل تطالب الشعب الألماني بالاستعداد لفترة عصيبة
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 03:10 2016 الثلاثاء ,12 تموز / يوليو

التدليك الرومانسي من زوجك يعيدك للانتعاش

GMT 02:02 2020 السبت ,06 حزيران / يونيو

أميركا تتنفس بصعوبة

GMT 03:28 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

تطبيق نظام "مدارس بلا فصول دراسية" الجديد في فنلندا

GMT 04:23 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

باريس هيلتون تطلُّ بفستان يكشف عدم ارتدائها ملابس داخلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday