أربعة أمور رومانسية تروي تربة الحياة الزوجية وتجددها
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

أربعة أمور رومانسية تروي تربة الحياة الزوجية وتجددها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أربعة أمور رومانسية تروي تربة الحياة الزوجية وتجددها

احياء الرومانسية فى الحياة الزوجية
القاهرة ـ فلسطين اليوم

ان الرومانسية والمشاعر الرقيقة والكلمات العذبة هى الماء الذى يروى تربة الحياة الزوجيةحتى تكبر هذه الحياة الزوجيةوتدوم طوال العمر ولكن بعد مضى فترة من الزواج تبرد المشاعر فى الحياة الزوجية وتفتقر الى الرومانسيةالتى تحتاجها الزوجة ويريدها الزوج ومن الممكن ان تشب خلافات ومشاكل بين الزوجين تصل فى بعض الأوقات الى احتمالات تدمير الحياة الزوجية بسبب موت الرومانسية بين الزوجين .

ولكي نعيد احياء الرومانسية فى الحياة الزوجية هذة اهم الامور الرومانسية التى تتوج الحياة الزوجية وتعيد اليها السعادة .
 

1- اللمسات الحانية :
من الأمور التى يهملها الزوجين بشدة بعد مرور فترة من الزواج هى لمسات اليد الحانية هذه اللمسات التى تعيد للزوجين شعور ايام الحب الاولى وتجدد دماء الحياة الزوجيةفأكثر فلمسة اليد التى تنبض بالمشاعر الذى يعجز اللسان عن قولها هى اكثر الأمور الرومانسية التى ترضى الزوج والزوجة ويحتاج إليها كلا الزوجين مهما مر من الزمن على الحياة الزوجيةبينهم فتظل للمسة اليد الحانية طابعها الخاص واجوائها الرومانسية التى يعشقها الزوجين وتعيد الحياة الى الحياة الزوجية المفتقرة لمعنى الحياة والرومانسية .

2- الهدايا الرمزية :
من اكثر الأخطاء التى يقع فيها الزوجين فى حياتهم الزوجية هى تبادل الهدايا فقط فى المناسبات الرسمية بينهم فتفقد الهدية قيمتها الرومانسية وتتحول الى طقس يقوم به الزوجين فى المناسبات ولذلك وحتى يعيد الزوجين الرومانسية الى حياتهم الزوجية عليهم بتبادل الهدايا دون مناسبة ولا يشترط ان تكون هدايا ذات قيمة مادية عالية فالهدايا الرمزية مع النظرات الباسمة وللكلمات الرقيقة تكون اكثر قيمة من الهدايا القيمة التى تقدم للأنتهاء من الواجب فى المناسبات .

3- كتابة الخطابات :
لقد اصبح كتابة الخطابات تقليد قديم فلقد اجتاحت ثورة الأتصالات الألكترونية الحياة الزوجية واصبح الزوجين يتبادلان الرسائل النصية او الأيميلات ولكن يظل للخطاب الموضع بجواره الوردة الحمراء ومعطر بالعطر الخاص لأحد الزوجين طابعه الذى ينبض بالرومانسية التى لا يمكن وصفها ولذلك وحتى تتوج الرومانسية الحياة الزوجية بين الزوجين وتعيد الحب بينهم يجب ان تعود ثقافة كتابة الخطابات بينهم فيكفى ان يستيقظ احد الزوجين صباحا ليجد خطاب الى جواره مكتوب به صباح الخير واحبك فهل يوجد رومانسية افضل او اسرع من هذه ؟ .

4- العشاء الرومانسى :
كثيرا ما نسمع عن هذا العشاء الرومانسى فى الحياة الزوجيةالتى نراها فى الأفلام ولكنه للأسف لا مكان لهذا العشاء الرومانسى فى الحياة الزوجيةالواقعية على الرغم من انه من اكثر الامور الرومانسية التى يفتقدها كلا الزوجين فى الحياة الزوجية فليس بالضرورة ان يكون هذا العشاء من النوع الفاخر او فى احد المطاعم الباهظة الثمن ولكن يكفى ان تعد الزوجة لزوجها الطعام الذى يحبه وترتدى اجمل ملابسها وتضع وتخفض الأضواء وتضع القليل من الشموع وسوف يغرق الزوج فى هذا الجو الذى ينبض رومانسية بمجرد ان يدخل المنزل فيلقى بهموم اليوم ليجلس مع زوجته يتناولون هذا العشاء الرومانسى وهم يتبادلون احاديث ودية رقيقة ، فهذه هى الرومانسية التى تحتاجها الحياة الزوجية .

الحياة الزوجيةالمفتقرة لمعانى الرومانسية ينقصها الكثير فالحب والرومانسية هم العلاج السحرى لمشاكل الحياة الزوجيةوهم الباب الموصد امام مشاكل الحياة حتى لا تدمر هذه الحياة الزوجية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أربعة أمور رومانسية تروي تربة الحياة الزوجية وتجددها أربعة أمور رومانسية تروي تربة الحياة الزوجية وتجددها



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 14:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابا من رام الله وسط مواجهات

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 15:09 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

التصرف بطريقة عشوائية لن يكون سهلاً

GMT 13:50 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ترتاح للتجاوب من قبل بعض الزملاء

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 14:07 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

توافقك الظروف المهنية اليوم لكي تعالج مشكلة سابقة

GMT 11:59 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

قرار المحكمة الصهيونية مخالف للقانون الدولي

GMT 09:26 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

ايفانكا ترامب تنتقل إلى واشنطن وتغير اسمها الوظيفي
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday