أفكار لتكوني مثيرة ومتجددة مع زوجك
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

أفكار لتكوني مثيرة ومتجددة مع زوجك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفكار لتكوني مثيرة ومتجددة مع زوجك

أفكار لتكوني مثيرة ومتجددة مع زوجك
القاهرة - فلسطين اليوم

يرغب الرجل دائماً في التغيير والتجديد، ويمل سريعاً من الأمور المعتادة، وإن كانت جميلة في نظره، إذا كنتِ تريدين أن تكوني مثيرة ومتجددة في علاقتك الزوجية، فإليكِ النصائح والإفكار التالية:

مفاجئة..

يعود زوجك كل يوم من العمل فيجدك في نفس المظهر المعتاد بالنسبة إليه، فحتي لو كنتِ جميلة بل وشديدة الاهتمام بنفسك، إلا أنه يألفك بهذا المظهر الذي تعود عليه، فاجئيه بتجديد كامل في لون شعرك وطريقة ماكياجك، وكوني مجنونة بعض الشيء، فلا مانع من أن ترتدي زياً خاصاً، لمفاجئته كزي الممرضة مثلاً أو غيرها من الأزياء المتوفرة حاليا بالسوق، واشعريه أنكِ نجمة سينمائية.

كوني طبيعية ولكن غير متوقعة

من المثير أن يشعر زوجك أنه لا يزال يتعرف عليكِ، لا تكوني كثيرة الكلام وواضحة كالكتاب المفتوح، فالرجل يحب الغموض أحياناً، وسيكون سعيد بأن يشعر أنه مازال يكتشفك، وأنكِ قد تقومين بشيء أو تتصرفين بطريقة لم يتوقعها، فهذا يشعره بأنه مازال أمامه الكثير ليتعرف عليكِ، مما يخلق لديه بعض الفضول الذي افتقده منذ الزواج. ( اقرأي أيضا : 7 أشياء يريدها الرجل فى المرأة )

كوني مجاملة

للأسف مشاكل الحياة تفرض عليكِ أحياناً استقبال زوجك بالشكاوي والمشاكل ونقد التصرفات التي لم يكن فيها علي قدر توقعاتك، أما زميلاته في العمل فهن بطبيعة الحال رقيقات كثيرات المجاملة والشكر لكل تصرف أو كلمة يقولها، بل ويضحكن علي كل نكتة يقولها وإن كانت «نكتة قديمة»، لذلك فالزوجة الذكية هي أيضا التي تعرف أن كثرة النقد تنفر الرجل ولذلك كوني مجاملة له واشكريه علي ما يقدمه لكِ ولأولادك، واشعريه بالعرفان كلما سنحت الفرصة، واشعري زوجك أنه مميز في حياتك، وأنه أحلي من «مهند» وأرق من «راغب علامة»!!

خذي زمام المبادرة

لماذا تتوقع المرأة دوما من الرجل أن يأخذ هو زمام المبادرة في الرومانسية أو في العلاقة الزوجية، لا مانع من أن تأخذي أنتِ أحياناً بزمام المبادرة، ولكن بأسلوب مرح وغير مباشر حتي لا تفقد العلاقة تلقائيتها.

اهتمي بنفسك قدر المستطاع

ليس بالضرورة أن تكوني دائما علي «سنجة عشرة» مثلما يقولون، لكن لا مانع من أن تجددي في نفسك، وثقي أن تغير مظهرك أمام زوجك بشكل مستمر، بحيث لا يعلم ماذا يتوقع حينما يعود من المنزل «طالما كانت حاجة إيجابية طبعا»، هو شيء يزيده قربا لكِ ورغبة في اكتشاف الخطوة القادمة.

تحدثي وتصرفي بإغراء

هل تعرفين كيف تتحدث نجمات السينما وعارضات الأزياء وملكات الجمال؟ تعلمي منهن بعض الأفكار في طريقة الحديث برقة وإغراء، لكن بدون المبالغة وعلي أن تظلي «أنتِ» وأن تكوني طبيعية، ولكن مع بعض البهارات التي ستضفي الكثير من التجديد علي علاقتك بزوجك. ( اقرأي ايضا : أشياء لا يود زوجك أن يسمعها )

لن يستطيع المقاومة

تذكري أن زوجك طفل كبير يحب الاهتمام ولا يستطيع الحياة بدون حبك، حتي وإن لم يظهر لكِ ذلك، ارسلي له رسائل الحب كل فترة، أو فاجئيه بورقة ملصقة علي المرأة في الصباح لتخبريه كم تحبينه، حاولي التعبير بكلمات مختلفة حتي لا يمل سريعاً، مثلا: أنا أفكر فيك وحدك ولا شخص أخر، أو حبك هو أغلي ما في حياتي.

لا تجعلي الأمر متكررا لأن الفكرة هو في الأشياء غير المتوقعة، والتي ترضي زوجك، ولكن لا تجعله مغرورا أو كثير الثقة في أن حبك له لن يتأثر مهما عمل «سيادته»!

الرائحة العطرة لإثارة حواسه

لا تهملي العطور أبدا في علاقتك مع زوجك، فالرائحة العطرة تثير الرجل فورا وتنشط مخيلته، وبالتالي تجعله يرغب بكِ، تابعي ذوق زوجك في العطور التي يحبها والتي يثني عليها.

جددي في علاقتك الزوجية

لا تنكري أنكِ شخصياً تملين من التكرار في العلاقة الزوجية، اقتبسي الأفكار من المواقع والمنتديات الهادفة علي الإنترنت، وجربي حركات أو أوضاع مختلفة، ولو كانت مداعبات عادية خلال اليوم تزيل الثليج، بينكما كأن تلبسيه ملابس العمل مثلاً أو غيرها من الحركات غير المتوقعة، والتي تشعره بقربك منه.

لا تكرري نفس الملابس ونفس الكلمات ونفس الطريقة، بل احرصي أن تكون كل علاقة مميزة وازيلي الروتين من علاقتكما الخاصة. ( اقرأي أيضا : الإيماءات العاطفية لحياة زوجية سعيدة )

خليكِ ثقيلة!

لا يعني أن تكوني مثيرة لزوجك أن تكوني شديدة التعلق به وشديدة القرب منه دوما، وشديدة الاهتمام بنفسك بل من الصحي أن تقوي الأمور وتفتر بين الحين والأخر، من الصحي أن تختلفا في الرأي وتتخاصما أحيانا، من الصحي أن تتركي له مساحة من الحرية لكي يشعر برجولته، ولكي يشعر أنه يفتقدك، ثقي أن كل هذا في وقته المناسب سيجعل علاقته بك أشد قوة وصلابة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار لتكوني مثيرة ومتجددة مع زوجك أفكار لتكوني مثيرة ومتجددة مع زوجك



GMT 23:54 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

اكتشفي الأسباب الحقيقية التي تجعل الرجل يخفي مشاعره

GMT 02:21 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

هكذا تكتشفين أن زوجكِ يعيش قصة حب مع غيرك

GMT 02:04 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

صفات يحبها الرجل فى خطيبتة ويكرهها فى زوجته

GMT 01:59 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

10 أسئلة تهدم العلاقة بين الطرفين خلال فترة الخطوبة
 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 07:12 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يستولي على جرافة وجرار في فروش بيت دجن

GMT 10:19 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب جنين

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 16:55 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 09:21 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يقتحمون الأقصى

GMT 09:00 2015 السبت ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ثري عربي يمتلك مجموعة نادرة من المجوهرات الثمينة

GMT 12:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

خطة الحكومة في هيكلة قطاع الأعمال العام

GMT 23:29 2014 الأحد ,07 كانون الأول / ديسمبر

عقار جديد من ثمار الزهور يساعد على علاج التهاب المفاصل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday