استراتيجيات اللقاء الثاني مع حبيبتك
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

استراتيجيات اللقاء الثاني مع حبيبتك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - استراتيجيات اللقاء الثاني مع حبيبتك

استراتيجيات اللقاء الثاني مع حبيبتك
القاهرة - فلسطين اليوم

اذا كنت معجبا بفتاة ما وتمكنت من لقائها للمرة الأولى للتصريح لها عن مشاعرك تجاهها، وتريد التقدم في علاقتك بها بشكل سلس.. فإن اللقاء الثاني هو مفتاحك لهذا الأمر. غير أن هناك مجموعة من القواعد المعينة للقاء الثاني التي تجعله يسير بشكل إيجابي يضمن لها التعلق بك وتحين الفرصة للقاء الثالث الذي سيجعل العلاقة تدخل في إطار الرسمية. إليك خمس استراتيجيات للقاء ثانٍ ناجح يمهد لعلاقة رائعة:

1- لا تدعُها للموعد الثاني بطريقة غير مباشرة: اذا كان الموعد الأول قد سار بشكل جيد، وشعرت أن هناك نوعا من من التناغم بينكما، فاستعد للقاء الثاني الذي قد يجعلكما تتقدمان خطوة نحو ارتباط حقيقي. ولكن أولا عليك أن تقوم بذلك بشكل واضح.. لن ينفع هنا استخدام الطرق غير المباشرة لدعوتها للقاء، سواء عبر البريد الإلكتروني او رسالة نصية عبر الهاتف، او حتى من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

اذا كنت تريد التقدم في علاقتك بها، فعليك ان تفعل ذلك بشكل مباشر وحاسم، عليك أن تطلبها هاتفيا وتطلب منها بلباقة لقاءك مرة ثانية من اجل توطيد علاقتكما قليلا.. أما اذا كانت هي زميلتك في العمل أو في الدراسة، فتجنب استخدام الهاتف أيضا وتوجه إليها مباشرة واطلب منها لقاءك وجها لوجه. تحلَ بالشجاعة والثقة، واعلم أنها ستقبل حتما اذا كان اللقاء الأول قد مر دون مشكلات من جانب أحدكما. لا يشترط أن تختار أنت مكان اللقاء، اقترح عليها بضعة أماكن واتركها تختار المكان المناسب لها ويفضل أن تختار هي التوقيت أيضا، حتى تكون مرتاحة أثناء اللقاء، وبالتالي يصبح حديثكما أقرب إلى القلب.

2- تخلَ عن توترات اللقاء الأول: اذا كان اللقاء الأول قد اتسم ببعض التوتر من جانب كل منكما، فلا ينبغي أن يكون هذا اللقاء كذلك، لأن الهدف من اللقاء الأول هو تفقد مدى القبول بينكما، وحيث إنكما الآن في لقائكما الثاني، فهذا معناه ان هذا الأمر قد تحقق بالفعل، ولذلك عليك أن تتعامل بتلقائية وعفوية في هذا اللقاء، وأن تتخلى عن تحفظات اللقاء الأول ورغبتك وقتها في ترك أفضل انطباع ممكن لديها بأن تظهر في صورة مثالية. كن على راحتك ولا تفكر في الأشياء السلبية التي قد تجعلها غير معجبة بك.. لأنه من المؤكد ان كليكما لديه بعض العيوب، لكن المهم أن تكون هذه العيوب مقبولة نوعا ما للطرف الآخر. واذا كنت تريد اكمال العلاقة بسلاسة، فالأفضل أن تتركا هذه العيوب تظهر تلقائيا دون تجميل

. 3- لا تكشف نفسك كليا: عندما نتحدث عن التلقائية والعفوية، فإننا لا نقصد بذلك ان تسرد لها تاريخك كله، وطبيعة شخصيتك وأحلامك للمستقبل وعلاقاتك السابقة. كن على طبيعتك ولكن لا تكن كالكتاب المفتوح، اترك لها مساحة للغموض حتى تثير فضولها وتجعلها تفكر فيك وتتحمس للقاء المقبل معك، لأنها اذا علمت كل شيء فورا ومنذ اللقاء الثاني.. قد يفتر حماسها نحوك ويقل انجذابها تجاهك، وبالتالي تنتهي علاقتكما في مهدها. اترك بعض الأسرار والحكايات للقاءات القادمة حتى يظل اهتمامها بك مشتعلا.

4- لا تخطط للمستقبل البعيد: اللقاء الثاني لا يعني انكما ستعقدان قرانكما خلال اسبوع، ولهذا عليك ألا تقدم لها أي وعود في هذه المرحلة، ولا تتحدث كثيرا عن خططك للمستقبل.. يكفي أن تلمح لها أنك تهدف للزواج والاستقرار، تاركا المسألة مفتوحة دون تحديد موعد أو التحدث عن تفاصيل أخرى.

5- ضع النقاط فوق الحروف: الموعد الثاني هو خطوة أساسية نحو التقدم بالعلاقة بشكل صريح، او انهائها مبكرا، لذلك عليك أن تسألها كل الأسئلة التي تدور في ذهنك.. ولكن بشكل ودي وفي اطار الدردشة، وليس مساءلة قانونية كمحقق الشرطة. استعراض المحتويات ذات الصلة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استراتيجيات اللقاء الثاني مع حبيبتك استراتيجيات اللقاء الثاني مع حبيبتك



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 17:50 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

تيفاني ترامب على علاقة بشاب من أصول لبنانية

GMT 09:51 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنين ويفتش منازل في الخليل

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 13:42 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 17:43 2015 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

معلومات خاطئة عن العلاقة الجنسية

GMT 03:25 2018 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

أفكار ديكور لتزيين المنزل استقبالًا للعام الجديد

GMT 05:20 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

"النعناع البري" نبات ربما يُساعد في علاج مرض السرطان

GMT 01:07 2017 الثلاثاء ,06 حزيران / يونيو

ماغي بو غصن تؤكّد أن "كراميل" يغرّد خارج السرب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday